ضمن سلسلة المبادرات التي تنفذها القيادة العامة لشرطة عجمان لإسعاد الجمهور في عيد الأضحى المبارك، نظمت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بدعم من مؤسسة الاتحاد الخيرية مبادرة كسوة العيد للنزيلات وأبنائهن في المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان.

وقال العقيد محمد مبارك الغفلي مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية أن تنفيذ المبادرة جاء ضمن جهود المؤسسة في توفير الاحتياجات الشخصية والرعاية الاجتماعية للنزيلات وأطفالهن، وهي مبادرة إنسانية نبيلة تساهم في إدخال الفرح والسعادة لقلوب للنزيلات وأبنائهن في المؤسسة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقد لاقت هذه المبادرة الخيرية ترحيباً وتعاوناً من قبل النزيلات وأطفالهن وإشادة بدور القيادة العامة لشرطة عجمان على مبادراتها المجتمعية المقدمة للنزلاء.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المؤسسة العقابیة والإصلاحیة

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان تضبط متهم بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية

 

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخص من الجنسية الآسيوية بتهمة بيع وتخزين زيوت تشحيم مقلدة لماركات عالمية مسجلة في عجمان.

وصرح العقيد أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان حول ملابسات هذه الواقعة عن ورود بلاغ إلى مركز شرطة الحميدية الشامل بوجود إحدى المستودعات تقوم بإنتاج وتعبئة وتخزين وبيع منتجات زيوت السيارات المقلدة وزيوت التشحيم وذلك بمنطقة الصناعية الجديدة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمت مداهمة الموقع حيث تم ضبط كميات كبيرة من الزيوت أسماء لعدة شركات، وبالبحث والتحري عن الأشخاص المتورطين في البلاغ تبين أن المتورط في البلاغ هو نفس الشخص المتهم في بلاغ اخر بمركز شرطة المدينة الشامل هو يقيم بإمارة عجمان.

وباتخاذ الإجراءات الرسمية تمت مداهمة المنزل حيث تم ضبطه وبحوزته كميات كبيرة من زيوت السيارات المقلدة، وبسؤاله عن الواقعة اقر بانه يقوم بتعبئة علب زيوت السيارات والتشحيم لشركات معروفة عالمية بالزيت الخاص بشركته بقصد بيعها تحت اسم الشركات المعروفة، وباشرت نيابة عجمان التحقيق في القضية، حيث اعترف بما قام به وتم توقيفه على ذمة القضية.

وأشاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بكفاءة وخبرة رجال الشرطة وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على أفراد العصابة، داعيا الجمهور إلى الحذر من شراء البضائع المقلدة وعدم التردد في التبليغ عنها، مؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يحتال أو يرتكب جرائم الغش التجاري، والعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيمين.


مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة المقدسة تحقق خدمات متكاملة للزوار
  • غرفة عجمان تنظم ندوة “تنفيذ أحكام التحكيم في إطار منظمة التجارة العالمية”
  • شرطة عجمان تضبط متهماً بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية
  • شراكة استراتيجية بين مبادرة «المشروعات الخضراء» والأمم المتحدة
  • شرطة عجمان تضبط متهم بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية
  • 138 ألف مستفيد من أضاحي وكسوة العيد في «دبي الخيرية»
  • مبادرة لمراقبة الجوع: خطر المجاعة لا يزال قائما بشدة في أنحاء غزة
  • تفاصيل مبادرة مركز البحوث الزراعية لتطوير الريف المصري
  • وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية في 9 محافظات
  • مبادرة صحتى فى أكلتى