صحيفة الخليج:
2024-06-27@08:17:44 GMT

بلدية أبوظبي تفوز بجائزة «Ostar» العالمية

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

بلدية أبوظبي تفوز بجائزة «Ostar» العالمية

أبوظبي - وام
حصلت بلدية مدينة أبوظبي على جائزة “Ostar” العالمية للأعمال المتميزة ضمن فئة أفضل المشاريع للعام 2023، من خلال حصول مشروع “نور أبوظبي” بمرحلتيه الأولى والثانية على تصنيف مستوى النخبة - “Elite Level”، فيما حصل مشروع استخدام المطاط المُعاد تدويره في الخلطات الإسفلتية للطرق على تصنيف المستوى الماسي «Diamond Level».


وكرم سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أعضاء فريق العمل، تقديراً لجهودهم واحترافيتهم، وحرصهم على تقديم المشروعين الرائدين بأفضل صورة مما أهل البلدية لحصد هذه الجائزة العالمية، التي تضاف إلى سجل إنجازاتها وجوائزها المحلية والإقليمية والعالمية.
وتُعد جائزة “Ostar” من أشهر الجوائز العالمية في مجال المشاريع المبتكرة، والمؤسسات الرائدة، والمبادرات والمشاريع الناشئة، والإبداع التقني والتكنولوجي، وغيرها من المجالات، وهي جائزة عالمية سنوية، تضم أفضل الخبراء العالميين في مجال إدارة المعرفة والابتكار، وتتنافس على جوائزها العديد من المؤسسات والشركات الرائدة من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية أبوظبي أبوظبي

إقرأ أيضاً:

"الوطنية للتمويل" تتوج بجائزة "أفضل تطور للعلامة التجارية" بالشرق الأوسط

مسقط- الرؤية

تُوِّجت الوطنية للتمويل، شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان، بجائزة أفضل تطور للعلامة التجارية ضمن حفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024 بنسخته الحادية عشرة، نظير جهودها الرائدة في الابتكار وكفاءة حلولها التمويلية.

وجمع الحفل بين رواد الصناعة والتنفيذيين من كبار القادة من صناع القرار في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. تم استلام الجائزة من قبل صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد، مساعد المدير العام للتسويق والتواصل المؤسسي والفعاليات والاستدامة، والفاضلة مروة بنت يعقوب السيابية مشرفة التسويق في قسم التسويق والتواصل المؤسسي والاستدامة بالنيابة عن شركة الوطنية للتمويل.

ويُعد الحفل الأبرز في المنطقة للاحتفال بالعلامات التجارية المتميزة ويُسلط الضوء على الاستراتيجيات المبتكرة في تطوير الهوية التجارية بكافة عناصرها وإعادة تسمية وتصميم الهويات التجارية وتموضعها في السوق، وتحسين الكفاءة التشغيلية ودمج الابتكار في المنتجات والخدمات ومنهجيات التسويق.

وأزاحت شركة الوطنية للتمويل الستار عن هويتها التجارية الجديدة العصرية في عام 2023 بهدف مواكبة التحولات الديناميكية التي يشهدها قطاع التمويل، ومواءمة استراتيجيات عمل الشركة مع احتياجات العملاء المتطورة والمتنامية. تتناغم الهوية الجديدة مع استراتيجية الشركة في النمو والتوسع لتعكس نهجها الفريد في الابتكار والتميز وعُمق التطورات التي أحدثتها في مشهد التمويل في سلطنة عُمان على مدى أكثر من 36 عامًا وتسلط الضوء أيضًا على دورها البارز في دعم جهود التنمية الوطنية المُستدامة، راسِمة بذلك مسارًا واعِدًا للصناعة وآفاقًا مُشرقة للبلاد.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل: "سُعداء جِدًا بهذا التكريم ضمن حفل توزيع  جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024  والذي يعد شهادة على فاعلية نهج الشركة في التجديد في جميع الجوانب، بدءًا من الهوية التجارية الجديدة وتوسيع محفظة الخدمات التمويلية والتحسين المستمر للخدمات والمنتجات التمويلية وبيئة عمل مُحفّزة للابتكار والتميز، إلى تعزيز الشراكات المُثمرة ومواصلة دورنا كشركاء للتقدم. نعتبر هذا الإنجاز فوز لكافة موظفي الوطنية للتمويل، إذ بفضل العمل الجاد والتفاني من قبل موظفينا الموهوبين؛ تمكنا من الوصول إلى آفاق ومساحات جديدة من التميز".

ويمثل حصول الوطنية للتمويل على هذه الجائزة المرموقة إضافة جديدة إلى سجلها الحافل بالإنجازات الرائِدة، ويعمل كحافز لمواصلة دورها القيادي وتُعد شهادة على التزامها بدفع حدود الابتكار والبقاء في مركز القيادة لقطاع التمويل في سلطنة عُمان. تتطلع الشركة إلى استثمار هذا التتويج والنجاحات المتواصلة لتعزيز صورتها كشريك مالي مفضل وشريك للنجاح.

مقالات مشابهة

  • المهندس” بالقاسم حفتر” يتفقد مشاريع درنة رفقة عددًا من الشخصيات الأمنية والعسكرية
  • نحل الوقواق النائم يفوز بجائزة أفضل صورة (شاهد)
  • جامعة السويس تدخل ضمن تصنيف« أفضل الجامعات العالمية»
  • رفيق غيتان يتوج بجائزة الموسم في ناديه ايستوريل
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمي لفوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • "الوطنية للتمويل" تتوج بجائزة "أفضل تطور للعلامة التجارية" بالشرق الأوسط
  • بلدية أبوظبي تنظم فعالية «شواطئنا غير»
  • شرطة أبوظبي تفوز بجائزة التميز العالمية من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة
  • تتويج بنك مسقط بجائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفيّة للأفراد