أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي تعيين ستيف كوبر ليكون المدير الفني الجديد للفريق الكروي خلفا للمدرب انزو ماريسكا الذي انتقل إلى تدريب فريقتشيلسي قبل أسبوعين. 

وكان انزو ماريسكا قد قاد ليستر سيتي للعودة إلى الدوري الأنجليزي الممتاز بعد موسم واحد فقط قضاه في دوري الدرجة الاولي ( الشامبيونشيب ) بينما ستكون عودة ستيف كوبر إلى التدريب من بوابة ليستر سيتي هي الأولى بعد إقالته من تدريب نوتنجهام فوريست في نهاية عام ٢٠٢٣ .

وكان ستيف كوبر لفترة طويلة من المرشحين لتدريب ليستر سيتي عقب انتقال انزو ماريسكا لتدريب تشيلسي إلى جانب المدير الفني السابق لتشيلسي وبرايتون جراهام بوتر وايضا كارلوس كوبيرين المدير الفني لفريق ويست بروميتش .

وقال نادي ليستر سيتي في بيان رسمي : نعلن التعاقد مع ستيف كوبر ليكون المدير الفني لفريق ليستر سيتي بدءا من موسم ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ . وافق ستيف كوبر على التعاقد مع ليستر سيتي لمدة ثلاث مواسم .

وأضاف البيان : ستيف كوبر مدير فني له خبراته داخل الدوري الأنجليزي ونجح على مدار ثلاث مواسم في تكوين فريق جيد لنادي نوتنجهام فوريست ونحن نتمنى له كل التوفيق في مهمته ونحن نعود مجددا الى الدوري الانجليزي الممتاز .

اما ستيف كوبر فقال : يشرفني ويسعدني الاتفاق على تدريب ليستر سيتي وانا في انتظار بدء العمل مع الفريق لتحقيق أهداف النادي خلال الفترة القادمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليستر سيتي الدوري الإنجليزي إنزو ماريسكا تشيلسي المدیر الفنی لیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يشهد حفلا فنيا للسوبرانو فاطمة سعيد

شهد الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، حفلًا موسيقيًا للسوبرانو المصرية العالمية فاطمة سعيد، بقيادة المايسترو نادر عباسي، وذلك تحت رعاية وزارة الثقافة، في قصر عابدين الأثري، أحد أهم المعالم التاريخية في مصر.

حفل فاطمة سعيد كامل العدد

وقدمت فاطمة سعيد خلال الحفل الذي رفع شعار كامل العدد، باقة متنوعة من الأغاني العربية والعالمية والأوبرالية، والتي نالت إعجاب الحضور وتفاعلهم.

ومن أبرز الأغاني العربية التي قدمتها: «كان أجمل يوم، ولا مش أنا اللي أبكي، ومليش أمل للفنانة ليلى مراد، وأهواك لعبد الحليم حافظ»، وأنهت الحفل بأغنية «مصر هي أمي» التي تعبر عن حبها لوطنها.

يأتي الحفل عقب تكريم وزير الثقافة لفاطمة سعيد لحصولها على جائزة الثقافة الأوروبية لعام 2024، تقديرًا لموهبتها الفنية وإسهاماتها البارزة في عالم الموسيقى الكلاسيكية.

وقال وزير الثقافة قائلاً: «نحن فخورون جدًا بما حققته الفنانة فاطمة سعيد من نجاحات عالمية، وحفلها الليلة يؤكد موهبتها الفذة وقدرتها على إسعاد الجمهور، إن دعم المواهب الفنية الشابة ممن يرفعون اسم مصر عالميًا هو أحد أهم أهداف الوزارة، ونسعى دائمًا إلى توفير الفرص المناسبة لهم للتألق والعطاء».

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يشهد حفلا فنيا للسوبرانو فاطمة سعيد
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مانشستر سيتي يصطدم بنيوكاسل.. وآرسنال وليفربول يخشيان ليستر ووولفرهامبتون
  • قرار ينقذ مانشستر سيتي من 115 اتهاما في الدوري الإنجليزي
  • د.مصطفي ثابت يكتب: اقفز نحو حلمك.. كيف تحول ستيف هارفي من السخرية إلى النجومية؟
  • موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • نادي النجوم يتعاقد مع أحمد يونس لتولي منصب المدير الفني
  • تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي