المتطوعون الصحيون من كل أنحاء المملكة من مختلف التخصصات، عاشوا العديد من تجارب الحج، لتقديم خدمات الإسعافية لضيوف الرحمن، أوضحوا خلال حديثهم لـ "اليوم" أن مخرجات تلك التجارب لا تتكرر واكتسبوا العديد من الخبرات وجدوا فيها لذة عظيمة.

أخبار متعلقة مركز القلب بالقصيم ينقذ حياة مولود يعاني انسداد الشريان الرئوي120 ألف مستفيد من برنامج طبيب لكل أسرة في المراكز الصحية بالرس

قال الطالب من جامعة الملك فيصل من الأحساء، مثنى الجبر: "حظيت بشرف عظيم في خدمة الحجاج وعند استلامي خبر بقبولي في برنامج تطوعي الصحي فرحت فرحة عظيمة وبشرت الوالد والوالدة وفرحوا من أجلي وكانوا فخورين جدًا بي، وهذه الخدمة هي تجسيد لأسمى المعاني إذ نتسابق لتقديم الرعاية الصحية لجميع ضيوف الرحمن واسأل الله أن يكتب لنا الأجر".

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } متطوعون لـ"اليوم": خبرات كبيرة ولذه عظيمة في خدمة الحجيج متطوعون لـ"اليوم": خبرات كبيرة ولذه عظيمة في خدمة الحجيج var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وبين المتطوع الصحي القادم من الرياض، أحمد هزاع الزهراني، أن شرف خدمة ضيوف الرحمن هو فرحة كبيرة منذ البشرى الأولى في القبول في هذا التطوع، قائلًا: "في مرحلة ما بعد التطوع نقف أمام مكتسباته وهي الخبرات الكبيرة ولذة عظيمة من خلال الدعوات التي تأتينا بالإضافة إلى جمال العمل ضمن فريق نتسابق ونتنافس في خدمة الحجيج".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: مكة المكرمة موسم الحج 1445 هـ خدمة الحجاج ضيوف الرحمن متطوع صحي

إقرأ أيضاً:

ضجة كبيرة بعد تعيين مغني راب ناطقا باسم مطار الجزائر والمعني بالأمر يرد في فيديو مثير

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها خبر تعيينه ناطقاً باسم مطار الجزائر، تراجع مغني الراب "ميستر آب" عن قبول المنصب، وسجل فيديو باكيا قال فيه إنه شعر بـ"الظلم" لأول مرة في حياته.

قال محمد عبيدات، المعروف بـ"ميستر آب"، إنه "لم ينتظر أن تشن عليه تلك الحملة خلال ساعات معدودات بعد انتشار خبر توليه منصب ناطق باسم مطار الجزائر الدولي هواري بومدين"، وهو ما جعله يتراجع (حسبه) عن قبول المنصب، حيث مزق في الفيديو قائمة الوثائق التي كان يفترض أن يستكمل سحبها.

وأضاف قائلا: "كنت أنتظر أن أهاجم من طرف أشخاص من وراء البحار، أما أن أهاجم من طرف أبناء وطني، فهذا لم أتوقعه أبدا".

وذكر المغني أن "التعليقات كانت عدوانية جدا وشرسة تجاهه"، مضيفا: "قرأت كل شيء وبأنني لا أستحق، وأن مستواي لا يتعدى السنة الرابعة من التعليم الابتدائي، وغيرها من التعليقات الساخرة"، قبل أن يتساءل: "ماذا فعلت لكم؟ هل فيكم من أيقظني في ساعة متأخرة من الليل ولم أقم لمساعدته؟ هل بينكم فقير لم أنقل انشغاله؟ لماذا حسدتموني في منصب مثل هذا؟ أنا لم أسرق ولم آخذ الملايير الممليرة".

كما قال "ميستر آب": "كان حلما أن أعمل وأرتدي بدلة رسمية ولكنه ضاع، ومن خلال ما فعلتموه فقد قطعتم رزقي".

كما رد المتحدث الذي بدا متأثرا وباكيا من خلال الفيديو: "أقول لمن ينتقدني لمستواي الدراسي، لا يوجد أحد في منصبه في الجزائر. كنت سأبين وجه مطار الجزائر المشرق، هل حكمتم علي من خلال عملي.. فأنا لم أبدأ حتى!".

وكان خبر تعيين المغني "ميستر آب" قد انتشر منذ ليلة أول أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد كثيرون هذا القرار، ودعوا إلى التراجع عنه.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. ضبط كمية كبيرة من الحشيش في جازان (فيديو)
  • نائب أمير الشرقية يدشن مركز شمل بالدمام لتعزيز حقوق الطفل
  • حوالي 80 بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية يوميًا
  • الرياض: وفيات الموسم تبلغ 1301 من الحجيج
  • المملكة وألبانيا تستعرضان العلاقات الثنائية وسبل تعزيز أوجه التعاون
  • ضجة كبيرة بعد تعيين مغني راب ناطقا باسم مطار الجزائر والمعني بالأمر يرد في فيديو مثير
  • صور نادرة للمنطقة الشرقية قبل 100 عام.. "اليوم" تنفرد بنشرها لأول مرة
  • نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة
  • برامج "التحصين" و"مكافحة التدخين" التوعوية بالشرقية تخدم 3700 مستفيدًا
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ