أحيا النجم تامر عاشور، حفلا غنائياً ضخماً في مدينة العلمين الجديدة، مساء امس، السبت، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وشاركته الحفل النجمة اللبنانية إليسا.

 

وظهر خلال الحفل شبيه النجم تامر عاشور، وتداول نشطاء السوشيال ميديا مجموعة صور له خلال تواجده مع الجمهور.

وقدم النجم تامر عاشور، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

مهرجان العلمين

يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي أحيا حفلا هناك يوم الجمعة الماضية، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

 

جدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تقدم تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عاشور النجم تامر عاشور مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين مهرجان إليسا السوشيال ميديا تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

استقبال جماهيري لـ رامي عياش قبل ساعات من حفله

 

 

 

قبل ساعات قليلة من لقاءه بجمهوره المغربي ضمن فعاليات مهرجان موازين، حرص جمهور النجم اللبناني رامي عياش في المغرب على الترحيب به على طريقتهم الخاصة.

طريقة ترحيب الجمهور برامي عياش
 

وقام نادي معجبين رامي في المغرب بوضع إعلان في الطرقات العامة ترحيبًا به، وحمل الإعلان "رامي عياش نورت المغرب".

 

ويُحيِّ رامي عياش حفله ضمن فعاليات مهرجان موازين بدورته الجديدة للعام ٢٠٢٤ يوم الثامن والعشرين من يونيو الحالي على منصة النهضة.


أعمال رامي عياش

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامي عياش، هو طرحه أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم مابنساك، التي طرحها خلال الفترة الماضية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

 

وتتسم أغنية مابنساك بالطابع الرومانسي، الرقيق، الذي يخطف القلوب، قدمها رامي بأداء وإحساس عالي، وقام بتوصيل رسالته بكل سهولة ووضوح، وصاحبها توزيع موسيقى أوركسترالي عالمي بمشاركة 44 عازفا، وتم استخدام بعض الآلات الموسيقية بفاعلية مؤثرة إلى حد الإبهار، وقد تم التسجيل بأحد أستوديوهات العاصمة الأوكرانية.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة تعتمد فعاليات الوزارة بمهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • استقبال جماهيري لـ رامي عياش قبل ساعات من حفله
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد حفله المقبل بالمغرب
  • سبب بكاء هيفاء وهبي أثناء حفلها بمهرجان موازين .. فيديو
  • قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين
  • بعد وصف حسام حبيب له بأشباه أنصاف الفنانين.. تامر عاشور مُعلقًا: "هخليك تغني معايا بلاي باك"
  • «مش عارف أوصف فرحتي».. أحمد سعد من حفله بمهرجان موازين| صور