برلماني يمني: خلاف واحد فقط مع الحوثي إذا اتفقنا عليه احتلت مشكلة اليمن.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

برلماني يهاجم مقاطعي موازين ويصفهم بالصوت النشاز

زنقة 20 ا محمد المفرك

انتقد العشرات من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك ، الخرجة الأخيرة التي دافع فيها البرلماني ورئيس مقاطعة المنارة مراكش عبد الواحد الشفاقي عن مهرجان موازين، مهاجما فيها المقاطعين لهذه التظاهرة الفنية التي تصرف عليها الملايير.

وقال النائب البرلماني “تابعت في صفحات هذا العالم الأزرق العديد من الصور والمواقع التي تروج لفشل نسخة موازين لهذه السنة والدعوة إلى مقاطعتها وووو بدعوة ان الوقت غير مناسب وان هناك حرب في غزة وووو ،فقط إذا اردنا تعليق جميع الاحتفالات والمهرجانات سواء كانت رياضية او فنية او ثقافية بدعوى الحزن على فعل ما او واقعة ما فإننا لن نحتفل أبدا فحرب غزة سبقها زلزال الحوز وسبقتها حرب السودان وحرب أوكرانيا وحرب ليبيا وسوريا وبالتالي علينا ان نلبس السواد طيلة حياتنا وننتضر مصيبة اخرى وليس من حقنا ان نفرح او نعرس او نخرج للترفيه فقط لان هناك تيارات معينة ترفض ذلك او لها مواقف راديكالية واجندة معينة تعلمها هي ،وهي فقط من لديها الحق في تحديد أوقات أفراحنا وأحزاننا”.

ووتابع الشفاقي :” الحمد لله لدينا ملكية تضمن استقرار هذا البلد ولديه ملك لديه ملكة التعايش والتسامح بين الثقافات والشعوب ولدينا استقرار وسلم اجتماعي قد نحسد عليه قل نظيره في العديد من الدول …”وأضاف ” لذا فمن أراد ان يقاطع لا احد يجبره للخروج للاحتفال ومن أراد ان يحزن فليفعل ذلك ولا احد يلزمه على ان يقوم بعكس ما يؤمن به وكذلك من حق اي مواطن حر ان يفرح ويمرح ويستمتع من دون ان يعكر مزاجه اي كان وكيفما كان ؟ وبالتالي علينا ان نحترم حق الاخر في الحياة .”ووجه الشفقي كلامه إلى من يهمه الامر بالقول ” قاطع او لا تقاطع المغرب والدولة مستمرة بك او بدون لانك صوت نشاز.”

هذه التدوينة جرت غضبا واسعا ضد رئيس مقاطعة المنارة والبرلماني عن دائرة المنارة متهمين إياه ب”بالاساءة إلى من صوتوا عليه وأنه لم يكن موفقا في هذه التغريدة”.

وكتب معلق ” كيف ترقص واخواننا تقطع أوصالهم سي عبد الواحد؟ كيف تبتهج واطفال غزة يموتون بالجوع والحصار؟ ترتيب. بلدنا الحبيب 154 في تصنيف التنمية ويعاني التفقير الممنهج والفساد والهدر المدرسي وقلة المستشفيات والمدارس ويأتي اناس نحسبهم من النخبة المثقفة لتدافع على هدر المال العام بحجة الفرح فهذا هو النشاز بعينه سيدي الكريم. تقبل مروري.”

وقال خالد بوخاري “مادام المنشور للعموم اضطررت ان اقول رأيي في كلامك النشاز هدا السيد الرئيس ، واقولها لكم بملئ فمي والله مادرتي فيها باش تذكر اسي عبد الواحد … الرجعية والتخلف والراديكالية والاجندات هدا كلام فارغ اكل عليه الدهر وشرب كفانا تضليل لاراء الأفراد والجماعات والشعوب من منطلق غيرتهم وتوجهاتهم التي كتبها لهم دستورهم المغربي وليس اجنبي او غربي والحمد لله”.

مقالات مشابهة

  • مسؤول يمني يندد بجريمة الحوثيين: من يلتزم بما عليه هو المذنب؟
  • النهاية اقتربت والقارعة ستحل عليهم.. برلماني يبشر اليمنيين بقرب الخلاص من مليشيات الكهنوت الحوثي
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأربعاء 26-6-2024م
  • انقطاع المرتبات يُجبر مذيع يمني شهير بقناة اليمن على العمل في بقالة(صورة)
  • برلماني: توجيهات الرئيس السيسي ستدفع الحكومة لحل أزمة الكهرباء قريبا
  • لندن.. عرض تمثال يمني للبيع في مزاد عالمي منتصف يوليو
  • مناشدة عاجلة لإخراج مواطن يمني توفي في أحد المستشفيات المصرية ونقله إلى اليمن
  • أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25-6-2024 في اليمن
  • كاتب سياسي يمني يُجيب لـ "الفجر".. كيف يعمل الحوثي على تدمير المؤسسات التعليمية وتجنيد الأطفال؟
  • برلماني يهاجم مقاطعي موازين ويصفهم بالصوت النشاز