فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس والمكلفين بالتواجد خلال اجازة العيد وذلك للتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والوقوف على مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين من أهالي القرية.

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة فاقوس بالمتابعة المستمرة لأداء العاملين بالمنشآت الخدمية وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتأكد من تواجدهم بمقرعملهم والتزامهم بمواعيد العمل المقررة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.


كما حرص محافظ الشرقية علي تفقد عدد من شوارع القرية ليأمر رئيس الوحدة المحلية باستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الاشغالات من الشوارع وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز فاقوس ورئيس الوحدة المحلية بالتنبيه على أصحاب قطع الأرض الفضاء داخل وخارج الحيز العمراني بتسويرها حفاظا عليها وحتي لا تتحول لمقالب عشوائية تنبعث منها روائح كريهة تضر بالبيئة والصحة العامة للمواطنين وتحرير محاضر حيال غير الملتزمين واتخاذ اللازم قانونًا.

وخلال جولته بشوارع القرية حرص المحافظ علي الاستماع لأهالي القرية والتعرف علي احتياجاتهم علي الطبيعة، موجها رئيس المركز بتلبيتها فورا والتواصل الدائم معهم وتوفير حلول عاجله لكافة المشكلات التي يعانون منها.

أكد محافظ الشرقية "أنه لن يسمح بأي تهاون أو تخاذل من العاملين بالجهاز الإداري في تقديم الخدمات بالشكل اللائق قائلا كلنا نعمل من اجل وصالح المواطنين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب مدينة فاقوس تكثيف حملات النظافة محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بالدكتور عمرو مصطفي مدير عام التأمين الصحي الجديد، والدكتورة رشا مصلح نائب مدير التأمين الصحي بحضور عضو مجلس النواب، عن الدائرة وذلك في اول يوم استلام عمل بالمحافظة.

وقد استعرض مختار،  خلال اللقاء برنامج عمل الخدمات الطبية المقدمة للمرضي من خلال قطاع التأمين الصحي علي مستوي المحافظة.

واوضح محافظ الدقهلية، أن هدفنا جميعا هو الارتقاء بمستوي الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال التنسيق التام بين قطاعي الشئون الصحية والتأمين الصحي لتظل الدقهلية عاصمة مصر الطبية.

واشار محافظ الدقهلية، إلي  ضرورة مراجعة كافة الاحتياجات اللازمة للتنسيق مع وزارة الصحة للعمل علي تلبيتها وذلك للارتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين،  انني أثق في الكوادر الطبية العاملة وهيئات التمريض بالمستشفيات واشكرهم على جهودهم المتميزة.. 

ومن جانبه قال مدير عام التأمين الصحي انه سيتم وضع استراتيجية متكاملة لتعزيز تقديم الخدمات العلاجية للمرضي والمترددين في اطار منظومة التأمين الصحي.

وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالمواطنين والارتقاء بالمنظومة الطبية وتوفير الرعاية والعناية اللازمة لهم وتنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يُحيل حادث وفاة طفلة إثر سقوطها بغرفة صيانة ري للنيابة
  • مجلس الشرقية التنفيذي يُهنئ رئيس الجمهورية والحكومة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • التنمية المحلية: بعثات خارجية للعاملين بالمحليات لتلقي دورات تدريبية بالخارج
  • محافظ سوهاج يبحث 162 شكوى وطلبات للمواطنين بمختلف المراكز
  • محافظ أسيوط يتفقد قرية بني عديات ويستمع إلى طلبات الأهالي
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب
  • محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن للارتقاء بمستوى الخدمات
  • الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية