قرر روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عقد اجتماع مع محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، لمناقشة ترتيبات معسكر الفراعنة استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

ميكالي يجتمع مع بركات لمناقشة معسكر منتخب مصر

المنتخب يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستُقام في باريس من 26 يوليو إلى 10 أغسطس 2024.

محمد فضل يختار الأفضل في مصر بين إمام عاشور وأحمد سيد زيزو صباح الكورة.. يزن النعيمات يرد على مفاوضات الأهلي وموقف الزمالك من القمة.. عرض مفاجئ لـ عواد ومركز مصر في تصنيف فيفا

تمت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، ووضعت منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة إلى جانب إسبانيا، أوزبكستان، وجمهورية الدومينيكان.

من المتوقع أن يجتمع ميكالي مع بركات بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، لوضع اللمسات الأخيرة على خطة المعسكر التحضيري والمباريات الودية التي سيُجريها المنتخب قبل بداية الأولمبياد، على الرغم من أن اتحاد الكرة لم يُعلن بعد عن تفاصيل هذه المباريات الودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميكالي منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 المنتخب الأولمبي روجيرو ميكالي

إقرأ أيضاً:

مستشار رئيس الجمهورية يشد ختام معسكر جامعة عين شمس

شهد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس ختام فعاليات  معسكر "عين شمس تبدع باختلاف". 

جاء ذلك بحضور اللواء أركان حرب صلاح الدين الجمسي المستشار الأكاديمي للاكاديميات العسكرية المصرية، والدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وخدمة البيئة، والدكتور أيمن ابو عمر وكيل وزاره الأوقاف نائب عن أسامة الأزهري وزير الأوقاف ، والدكتور عمرو الاتربي نائب رئيس جامعة بدر، والدكتورة نيفين عاصم الرئيس التنفيذي لقطاع التدريب والابتكار والدكتورة رنا الهلالي مدير مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات.

رئيس جامعة عين شمس يشكر الطلاب من ذوي الهمم

وأشار الدكتور محمد ضياء زين العابدين إلى ان المعسكر المميز "عين شمس تبدع باختلاف" أثبت أن إبداع الإنسان لا حدود له، وأن الإعاقة لا تعيق الطموح والإصرار.

وقدم رئيس جامعة عين شمس الشكر للطلاب من ذوي الهمم وأولياء أمورهم الذين اثبتوا قدرتهم على تحقيق النجاح مؤكدا أنهم شركاء فاعلون في بناء مستقبل مشرق لجامعة عين شمس .
 
وثمن رئيس جامعة عين شمس التعاون بين قطاع الإبتكار والتدريب وقطاع شؤون التعليم والطلاب وكذلك مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة والذي أثمر عن معسكر متميز واحتفالية قوية مؤثرة وحث سيادته الطلاب على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، والمساهمة في تحقيق رؤية الجامعة بأن تكون صرحًا للعلوم والمعرفة، وملتقى لأصحاب المواهب والإبداعات.

وتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية والشعر والاستعراضات كما أقيم على هامش الحفل معرضا لإبداعات الطلاب خلال معسكر عين شمس تبدع باختلاف. 

مقالات مشابهة

  • بحضور مستشار رئيس الجمهورية.. ختام معسكر عين شمس تبدع باختلاف
  • محمد بركات: غياب صبحي ليس أزمة للزمالك وعواد يمتلك الخبرة
  • تفاصيل حفل ختام فعاليات معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»
  • مستشار رئيس الجمهورية يشد ختام معسكر جامعة عين شمس
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • موعد بداية معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا
  • ختام معسكر الحكام للسيدات
  • المنتخب السعودي يحقق جائزتين دوليتين في أولمبياد البلقان للمعلوماتية
  • من بين 62 طالبًا يمثلون 15 دولة.. المنتخب السعودي للمعلوماتية يحقق جائزتين دوليتين في أولمبياد البلقان 2024
  • العداء الكيني كيبشوج: لن أشارك في أولمبياد 2028