شهد موسم عيد الأضحى هذا العام منافسة قوية بين عدد من الأفلام المصرية على إيرادات الموسم، وجاءت هذه المنافسة في الوقت الذي تشهد فيه السينما المصرية حالة من التنوع والثراء في الإنتاج، حيث صُنِّعت مجموعة متنوعة من الأفلام تتناول مختلف الأذواق والشرائح الجماهيرية. 
 

فمن الكوميديا الساخرة إلى الأعمال الاجتماعية والدرامية، كان للجمهور المصري خيارات متعددة للاختيار من بينها، واستطاعت بعض هذه الأفلام تحقيق نجاحات كبيرة على مستوى الإيرادات والنقد، متفوقة على باقي الأفلام المنافسة في موسم العيد.

 

ويُعد هذا النجاح دليلًا على قوة السوق السينمائية المصرية وقدرتها على استيعاب مثل هذا الكم من الأفلام الضخمة في آن واحد، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير إيرادات الأفلام في رابع أيام عيد الأضحى 2024. 
 

 

فيلم ولاد رزق 3

 

احتل فيلم ولاد رزق 3 المركز الأول في قائمة الإيرادات،حيث حقق 21 مليون ليبلغ مجموع ما حققه في 8 أيام 114    مليون جنيه. 
 

والفيلم من بطولة أحمد عز، محمد ممدوح، آسر ياسين،عمرو يوسف، نسرين أمين، أسماء جلال، وغيرهم من الفنانين تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. 
 

فيلم اللعب مع العيال
 

وجاء في المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر فيلم اللعب مع العيال، محققًا 3 ملايين و561 ألفا و690 جنيها، بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، أسماء جلال، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم عصابة الماكس


وحققت إيرادات فيلم عصابة الماكس أمس الأربعاء مليون و703 ألف جنيهًا، وتصدر بذلك المركز الثالث، بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، إخراج حسام سليمان.

فيلم أهل الكهف

 

أما في المركز الرابع الحلقة والأخير جاء فيلم أهل الكهف محققًا إيرادات مليون و266 ألف و253 جنيهًا، وهو بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، أحمد عيد، ريم مصطفى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني إيرادات فيلم عصابة الماكس إيرادات فيلم ولاد رزق الجزء الثالث فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3 فيلم اللعب مع العيال

إقرأ أيضاً:

بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 386 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، لحصد إجمالي إيرادات بلغت 13 مليون ونصف، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

مقالات مشابهة

  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي في آخر ليلة
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • "القاضية" .. إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز الـ 250 مليونًا
  • فيلم عاشق في الصدارة .. إجمالي ما حققه منذ انطلاق عرضه
  • 13 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق بدور العرض السينمائي