فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس والمكلفين بالتواجد خلال اجازه العيد وذلك للتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والوقوف على مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين من أهالي القرية.

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة فاقوس بالمتابعة المستمرة لأداء العاملين بالمنشآت الخدمية وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والتزامهم بمواعيد العمل المقررة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

كما حرص محافظ الشرقية علي تفقد عدد من شوارع القرية ليأمر رئيس الوحدة المحلية باستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الاشغالات من الشوارع وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز فاقوس ورئيس الوحدة المحلية بالتنبيه على أصحاب قطع الأرض الفضاء داخل وخارج الحيز العمراني بتسويرها حفاظا عليها وحتي لا تتحول لمقالب عشوائية تنبعث منها روائح كريهة تضر بالبيئة والصحة العامة للمواطنين وتحرير محاضر حيال غير الملتزمين واتخاذ اللازم قانونًا.

وخلال جولته بشوارع القرية حرص المحافظ علي الاستماع لأهالي القرية والتعرف علي احتياجاتهم علي الطبيعة، موجها رئيس المركز بتلبيتها فورا والتواصل الدائم معهم وتوفير حلول عاجله لكافة المشكلات التي يعانون منها.

أكد محافظ الشرقية "أنه لن يسمح بأي تهاون أو تخاذل من العاملين بالجهاز الإداري في تقديم الخدمات بالشكل اللائق قائلا كلنا نعمل من اجل وصالح المواطنين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية محافظ الشرقية محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

جهود محلية سمسطا في ملفات النظافة ومواجهة مخالفات البناء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع نشأت معبد، رئيس مركز ومدينة سمسطا، التنفيذ الفعلي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وممتلكات الدولة، ومخالفات البناء، حيث تم إزالة بعض حالات تعد بناء مخالف على بزمام  المدينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين،يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف .

فيما تم متابعة القافلة الطبية التي نُفذت في قرية كوم الرمل التابعة لمجلس قروي دشطوط، حيث تم توفير خدمات طبية متنوعة بما في ذلك الفحص الطبي وتوزيع نظارات مجانية، بهدف تحسين الحياة للأسر الأكثر احتياجًا.

كما تم متابعة أعمال النظافة والتشجير ورفع الإشغالات في شوارع المدينة، والتي تُنفذ في الفترتين الصباحية والمسائية، لتوفير بيئة صحية نظيفة وحياة كريمة للمواطنين. 

وشملت الأعمال رفع المخلفات والأتربة، وتفريغ حاويات القمامة في مداخل المدينة وعدد من شوارعها، وفقًا لخطة الوحدة لرفع مستوى النظافة العامة، وإضفاء المظهر الحضاري والجمالي على شوارع المدينة.

FB_IMG_1719227855929 FB_IMG_1719227836703

مقالات مشابهة

  • فصل التيار الكهربائي عن كسارات الذهب بأسوان.. لهذا السبب
  • مجلس الشرقية التنفيذي يُهنئ رئيس الجمهورية والحكومة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • محافظ القليوبية يتابع جهود الوحدات المحلية في إنهاء طلبات التصالح
  • محافظ الجيزة يكافئ ثلاث من عمال النظافة لتفانيهم في العمل
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة لتفانيهم في العمل خلال عيد الأضحى
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية
  • جهود محلية بني سويف في ملفات النظافة والتصالح على مخالفات البناء وتحسين مستوى الخدمات
  • جهود محلية سمسطا في ملفات النظافة ومواجهة مخالفات البناء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال تغطية مصرف بلبيس العمومى بتكلفة 100 مليون جنيه