الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 20-6-2024 في السطور التالية:

يزن النعيمات يرد على مفاوضات الأهلي

تحدث الأردني يزن النعيمات مهاجم المنتخب الأردني والأهلي القطري، عن حقيقة مفاوضات انتقاله للنادي الأهلي، بالموسم الجديد.

وقال يزن النعيمات في بيان عبر "ستوري" بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "بالنسبة للكلام المتداول عني بالسوشيال ميديا من متطلبات مالية وغير ذلك غير صحيح، ولا يوجد لدي وكيل أعمال رسمي".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

موقف الزمالك من خوض مباراة الأهلي بالدوري

كشف حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك عن موقف النادي الأبيض من خوض مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري.

وأوضح حسام المندوه في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي أن مجلس إدارة نادي الزمالك لن يتراجع عن مطالبه المعلنة بشأن بطولة الدوري المصري.

وأكد حسام المندوه أن مباراة فاركو المقبله ستكون الأخيرة للفريق الأبيض مشيرا إلى أن الفريق لن يستكمل بقية الفرق مبارياتها المؤجله.

وعن الأخبار المتداولة بشأن موافقة مجلس إدارة الزمالك على خوض مباراة الأهلي بالدوري أوضح أمين الصندوق بنادي الزمالك أن تلك الأخبار عاريه تمامًا عن الصحة مؤكدا تمسك المجلس بكامل مطالبه.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

محمد عواد يتلقى عرضًا مغريًا من دوري "مفاجأة"

تصاعدت أزمة محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشاهدته مع زميله حسام عبد المجيد خلال مواجهة المصري البورسعيدي.

كشف مصدر مقرب من محمد عواد في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الرياضي" عن عرض مفاجئ تلقاه حارس الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح المصدر أن محمد عواد تلقى عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري الإيراني خلال الساعات القليلة الماضية للانتقال إليه بنهاية الموسم الجاري مقابل 600 ألف دولار بالموسم الواحد.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مركز مصر عالميًا وإفريقيا في تصنيف فيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس عن التصنيف الشهري للمنتخبات لشهر يونيو 2024، وذلك عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة التي شهدت منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

حقق منتخب مصر انتصارًا هامًا في الجولة الثالثة على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، كما تعادل منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب 24 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة، ليحافظ على صدارة المجموعة الأولى.

في التصنيف الجديد للفيفا، جاء منتخب مصر في المرتبة الثالثة على مستوى قارة إفريقيا، وتقدم عالميًا من المركز الـ 37 إلى المركز الـ 36.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي نادي الزمالك الدوري المصري منتخب مصر منتخب الاردن حارس الزمالك الفجر الرياضي موقع التواصل الاجتماعي الأهلي القطري تصنيف فيفا مفاوضات الاهلي بطولة الدوري المصري مصر في تصنيف فيفا تعادل منتخب مصر حسام المندوه المنتخب الاردني مباراة فاركو صباح الكورة يزن النعيمات یزن النعیمات

إقرأ أيضاً:

سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي عن وجهة نظره بشأن ما حدث من أزمة بين الزمالك والمارد الأحمر والغاء مباراة القمة ضمن منافسات دوري نايل المصري.

سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح

وقال عبد الحفيظ في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbc masr: "تعليقي على ما حدث بأزمة مباراة الأهلي والزمالك وموقف الاتحاد ورابطة الأندية هذا استخفاف بهم".

موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة

وتابع: "الغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مشهد مؤسف جدا للكرة المصرية بالطبع وتمت ادراة الموقف بشكل خاطئ رغم عدم اقتناعي بمبررات الفريق المنافس".

واختتم حديثه: "عندما يتم اسناد مباريات الترسانة وحرس الحدود وسبورتنج ومنتخب السويس إلى الحكام أحمد الغندور ومحمود البنا فهم يستخفون بالزمالك ومطالبه".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. تفاصيل عقد السولية بعد الاتفاق على التجديد ومبابي يسب ليفاندوفسكي
  • 50 مليون جنيه.. أحمد فتحي يكشف خطة الزمالك لخطفه من الأهلي وموقف الخطيب
  • تاو يرحل إلى السعودية.. حقيقة مفاوضات الخلود لضم نجم الأهلي وموقف اللاعب
  • سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • "مفيش حنفي" الزمالك يعاند الجميع ويصمم على موقفه بعدم لعب القمة (القصة الكاملة)
  • توك شو سبورت| كواليس رفض الزمالك لخوض القمة.. ورئيس بلدية المحلة: المنتخب اتظلم بعدم وجود حسام أشرف
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • إيقاف قيد جديد.. فيفا يصدم الزمالك قبل مباراة القمة ضد الأهلي