كلية الملك فهد الأمنية.. بحث عنها الكثيرون بالتزامن مع بدء تقديم طلبات الالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم (68) اليوم الخميس الموافق 14 ذي الحجة 1445هـ/ 20 يونيو.

وكانت كلية الملك فهد الأمنية بالمملكة العربية السعودية أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، فتح باب القبول لحملة شهادة الثانوية من خريجي العام الدراسي الحالي للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية بها، وذلك للعمل بعد التخرج في إحدى القطاعات الأمنية.

معايير القبول بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية 

ووضعت الإدارة بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدم حتى يتمكن من الالتحاق بالدورة ومنها:

أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.أن يكون حسن الأخلاق والسمعة، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ومن خريجي العام الدراسي الحالي (1445) فقط.أن يتم معادلة شهادات الثانوية الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم.ألا يقل المعدل التراكمي عن (80%) في مؤهل المرحلة الثانوية.أن يكون قد أدى اختبار القدرات العامة وأن يكون حاصلاً على درجة لا تقل عن 70%.أن يكون قد أدى اختبار التحصيل الدراسي (التحصيلي) وأن يكون حاصلاً على درجة لا تقل عن 65 %.أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه وأن يكون مؤشر كتلة الجسم مناسباً للقبول.أن يكون المتقدم لائقاً طبياً وسليماً من الأمراض المعدية والعاهات الجسمية والعقلية، ولا يقبل أي كشف طبي سوى ما يصدر من اللجنة الطبية.ألا يقل سن خريج الثانوية العامة، عند بدء العام الدراسي المقبل، بموجب بطاقة الهوية الوطنية عن (17) سنة، ولا يزيد عن (22) سنة.ألا يكون المتقدم متزوجاً من أجنبية.أن يجتاز الفحص الطبي .أن يجتاز المقابلة الشخصية واللياقة البدنية وكافة الاختبارات المقررة للمفاضلة بين المتقدمين.موعد التقديم على دورات كلية الملك فهد الأمنية

وأوضحت الإدارة، أنّ التقديم متاح من خلال بوابة التوظيف "أبشر"، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 14 ذو الحجة 1445هـ؛ ويستمر التقديم حتى يوم الاثنين الموافق 18 ذو الحجة 1445هـ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلية الملك فهد الأمنية ذي الحجة تويتر وزارة الداخلية للشؤون العسكرية السعودية المملكة العربية السعودية الملک فهد أن یکون

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في بنك مصر 2024.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

أعلن بنك مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف لينكد إن، وظائف خالية جديدة في بنك مصر بمجال العلاقات العامة لخريجي كليات وأقسام الإعلام وما يعادلها من شهادات، إذ يحرص البنك على توفير الكثير من الفرص لراغبي العمل بالمجال المصرفي في الكثير من المجالات المختلفة لمساعدة الشباب على تحقيق الاستقلال المادي بالحصول على مصدر دخل شهري ثابت.

وأوضح بنك مصر كافة التفاصيل الخاصة بوظائف العلاقات العامة في فروعه المختلفة، ونوضح من خلال هذا التقرير مسؤوليات العمل، والشروط المطلوبة وكيفية التقديم للوظائف كالتالي:

مسؤوليات العمل في بنك مصر

- تطوير وتنفيذ استراتيجيات العلاقات العامة.

- الاهتمام بالعلاقات الإعلامية وبناء والحفاظ على العلاقات مع الصحفيين والمدونين وممثلي وسائل الإعلام الآخرين.

- إنشاء المحتوى وتطوير النشرات الصحفية ومجموعات الوسائط ومحتوى الوسائط الاجتماعية ومواد الاتصال الأخرى التي تتوافق مع استراتيجية العلاقات العامة للشركة.

- تخطيط وإدارة الأحداث وتنظيم المؤتمرات الصحفية وإطلاق المنتجات وغيرها من الأحداث لتوليد دعاية إيجابية.

- وضع وتنفيذ خطط لإدارة الدعاية السلبية وحماية سمعة البنك.

- مراقبة وقياس جهود العلاقات العامة وتتبع التغطية الإعلامية، وتحليل مشاعر وسائل التواصل الاجتماعي، وقياس نجاح حملات العلاقات العامة.

- الاطلاع على اتجاهات العلاقات العامةوالبحث عن أحدث الاتجاهات في العلاقات العامة والاتصالات.

الشروط المطلوبة لوظائف بنك مصر 2024

- أن يكون المتقدم لوظائف العلاقات العامة في بنك مصر حاصلا على درجة البكالوريوس في العلاقات العامة أو الصحافة أو الاتصالات أو مجال ذي صلة.

- أن يكون لديه خبرة تتراوح بين 3 و5 سنوات في مجال العلاقات العامة أو المجال ذي الصلة.

- أن يكون لديه مهارات اتصال ممتازة كتابية وشفوية.

- أن يكون لديع خبرة قوية في العلاقات الإعلامية.

- القدرة على تطوير وتنفيذ حملات العلاقات العامة الناجحة.

- أن يكون لديه المهارات التحليلية والخبرة في أدوات قياس العلاقات العامة.

- القدرة على العمل بشكل مستقل وإدارة الأولويات المتعددة والوفاء بالمواعيد النهائية.

- أن يكون لديه مهارات تنظيمية قوية والاهتمام بالتفاصيل.

وعلى الراغبين في التقديم لوظائف العلاقات العامة في بنك مصر الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة ببنك مصر على موقع التوظيف لينكد إن، وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بالراغب في التقديم للوظائف الخالية.

مقالات مشابهة

  • وزارة التعليم تعلن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث لبكالوريوس الطب وطب القدم والتمريض في أيرلندا والطب البشري في مملكة البحرين
  • الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. خطوات التقديم والأوراق المطلوبة
  • طرح برنامج في الذكاء الاصطناعي بجامعة السلطان قابوس
  • موعد فتح باب التقديم في مسابقة المعلمين 2024
  • وظائف شاغرة في بنك مصر 2024.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف مترو الأنفاق 2024.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • براتب يتخطى مليون جنيه.. وظائف خالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة «الشروط وكيفية التقديم»
  • الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تعلن فتح باب الابتعاث الخارجي لمرحلة البكالوريوس
  • فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024
  • فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية