علي معالي (دبي)
استقر الكرواتي جوران توميتش، مدرب فريق البطائح على اختيار سلوفينيا لإقامة المعسكر الخارجي، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2024-2025، على أن يبدأ المعسكر في منتصف الشهر المقبل، ويخوض خلاله «الراقي» عدداً من المباريات الودية متدرجة المستوى، وسوف ينقل توميتش من كرواتيا إلى سلوفينيا مباشرة للانضمام لمعسكر الفريق هناك.


وقبل السفر إلى سلوفينيا سوف يستقر الفريق على اختيار الأجنبي الرابع بديلاً للكاميروني بيتروس بومال، وكذلك اختيار مقيم جديد بدلاً من سيكو بابا، الذي سيكون ضمن صفوف العين في الموسم الجديد بعد الاتفاق بين الطرفين، ورغبة اللاعب في الانتقال.
وتعتبر صفوف «الراقي» مستقرة نسبياً بخصوص اللاعبين الأجانب، حيث يوجد البرازيلي باولينهو، والإيفواري أولريش ميليكي، والكاميروني أناتولي أبانج، وديني بورخيس من الرأس الأخضر، إضافة إلى المقيم البرازيلي ألفارو دي أوليفيرا، في الوقت الذي تم منح الضوء الأخضر لأكثر من لاعب مواطن بالانتقال وعدم التجديد معهم مثل أحمد موسى، إسماعيل عمر، علي الظنحاني.
ومن المتوقع التعاقد مع عبدالعزيز هيكل بعد انتهاء فترة إعارته، واقتراب انتهاء عقده في الوقت نفسه مع شباب الأهلي، لينضم إلى البطائح بعقد جديد وانتقال نهائي، ومن المنتظر كذلك أن يطلب البطائح تجديد إعارة محمد جمعة بيليه، ودرويش محمد بناء على رغبة توميتش، وأهمية وجودهما في صفوف الفريق بالموسم الجديد.

أخبار ذات صلة دبا الحصن يُعسكر في تركيا بني ياس يختار صربيا للمعسكر الصيفي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي البطائح دوري أدنوك للمحترفين سلوفينيا

إقرأ أيضاً:

الويشي يرحل عن لافيينا

أعلن رضا الويشي لاعب لافيينا ومهاجم الأهلي السابق، رحيله عن الفريق بعد انتهاء تعاقده مع النادي الذي كان يشارك مجموعة الصعود بدوري المحترفين .

وكتب الويشي منشوراً بشأن رحيله عن لافيينا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلاً، اليوم انتهى تعاقدى مع نادي لاڤيينا كلاعب بس اكيد كمشجع و محب للنادى مستمرة للأبد .

وقال الويشي ، فى البداية حابب انى اشكر محمود الأسيوطي وسيف الأسيوطي، على الدعم الدائم لشخصى و للمجموعة كلها و الحب اللى شوفته منهم و مهما اتكلمت و قولت عمرى ما هوفيكوا حقكوا .

وتابع الويشي بشكر كل اللاعيبة الرجالة على الاخلاص و التعب طول الفترة الجميلة اللى قضيتها معاكم وان شاء الله نتقابل على خير وبجد كل شخص فيهم ليه معزة خاصة فى قلبى و كل واحد مختلف عن التانى بس انا بحبهم كلهم .

ووجه الويشي  الشكر لكل من وائل حبيب، واحمد صلاح المدير الفني، ومحمد شديد ، وعبدالله البلاط .

وأضاف، أنا فعلا بعتبر كل الناس اللى فى النادى هما عيلتى بجد مش مجرد صحاب و أخوات و اتمنى مكنش ضايقت او زعلت حد منى الفترة اللى قضيتها معاهم دى و هتوحشنى لمتنا و كل حاجة بينا و اكيد مهما حصل هنفضل سوا و نتجمع تانى  .

و اختتم الويشي، بالتوفيق لنادينا الحبيب الفترة الجاية ان شاء الله و كل الدعم للجهاز الفني للنادى و الوقوف خلف الفريق الاول الذى يضم مجموعة من احسن الاعبين ف المجموعة و كل الثقه فى امكانياتهم للوصول لهدف النادى ان شاء الله و من الان مكانى وسط جمهور النادى لمؤازرة الفريق .

 

وكان رضا الويشي قد انضم إلى لافيينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك مع الفريق بمسابقة دوري المحترفين.

وسبق لرضا الويشي المشاركة بقميص أندية الأهلي، المقاولون العرب، والإنتاج الحربي، كما ساهم في صعود فرق إف سي مصر، كوكا كولا، وحرس الحدود إلى الدوري الممتاز.

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

 

اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون البلاستيك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد أول يوليو رحيل 7 لاعبين عن المنيا قبل الموسم الجديد المنيا يفاضل بين مدرب خارج المحافظة وشديد قناوي العبور يضم 3 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد دايموند يقرر الإطاحة بـ 14 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد مالية كفر الزيات يضم لاعب وسط بايونيرز المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود

مقالات مشابهة

  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • مدرب سلوفينيا: لم أتوقع التأهل من مجموعتنا
  • النصر السعودى يعلن رحيل وليد عبدالله ويبحث عن حارس جديد
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق
  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. مدبولي يختار أعضاء الحكومة وسط ترقب الشارع
  • لابورت يحسم مصيره مع النصر
  • ميركاتو 2024.. إيفرتون يمدد إعارة هاريسون من صفوف ليدز
  • 5 مباريات خارجية لإعداد البطائح
  • الويشي يرحل عن لافيينا