موقع النيلين:
2024-06-27@10:10:11 GMT

حسن إسماعيل: ورطة (المحايدين) !!!

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

* تجتهد قحط وعظامها غير المكسوة تقزم للتأكيد دوما على معلومة أنهم في خانة الحياد بين القوات المسلحة السودانية وقوات التمرد والمرتزقة التي تسعى لخراب السودان

* قحط وتقزم تحرص فقط على تأكيد الحياد حتى تعفي نفسها من جريرة العمالة للتمرد مع أن لسانها دائما مايفضحها قبل أن تفضحها أعمالها!!!

* عدة قرائن قولية تجري على ألسنة متكلمة تقدم وتظهر على قراطيسها كلما كتبت
* نعم … ركز معي لأثبت لك أن قحط تضع أقدامها في ذات حذاء عبدالرحيم ومع هذا فهي تصر في عبط أنها في خانة الحياد!!!

* أسقطت تقزم اعترافها بشرعية الفريق البرهان السيادية والتي كانت قائمة حتى صبيحة انقلاب حميدتي ومذاك أصبحت ببغاءً تكرر مايقوله المتمردون عن البرهان!!

* سل تقزم عن روايتها لاشتعال شرارة التمرد … ستقول لك ( تلفيقة) الطلقة الأولى والطرف الثالث وهي ذات رواية الماهري عن عبدالرحيم عن حميدتي!!
* امسك ألسنتهم وراجع( ختم ) مفردات( الحرب) والحرب العبثية ستجد عليه( ختم ) استخدام المتمردين.

.

* سلهم عن دخول المتمردين لبيوت الناس ستجد ذات التبرير عند المتمردين .. صحيح أنها( أوفر) عند الحكامة زينب الصادق ولكنه أثر الدراهم لاأكثر…
* سلهم عن المستنفرين… ستجد تطابق الألسن والتعابير…

* راجع رؤيتهم عن الحوار… هي ذات فكرة حميدتي ومشروعه!! بل سلهم عن تصوراتهم لمستقبل (الدعم السريع) ستكتشف انه ذات الخيط في ( إبرة ) آل دقلو !!!

* تفحص ردود أفعالهم عندما ينتصر الجيش وعندما تُدون قوات التمرد مواقع الجيش فساعتها لن تجد فرزا بين يأجوج وماجوج وخالد عمر وقجة والواثق البرير وكيكل وصديق الصادق
> تقزم… أسوأ واوسخ واقبح نسخة سقوط سياسي حزبي في أحضان خدمة بندقية لاتشبع من الدم

حسن إسماعيل

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بلقيس في ورطة كبيرة.. فنان مغربي يتّهمها بالسرقة

متابعة بتجــرد: تعيش الفنانة بلقيس حالة صعبة بعدما حذفت إدارة قناة “يوتيوب”أمس الثلاثاء إحدى أغانيها من صفحتها، بطلب من الفنان المغربي موس ماهر.

وحصل ذلك بعد اتّهام موس ماهر لبلقيس بسرقة لحن أغنيته “لغرام”، التي أصدرها قبل 3 سنوات بالتعاون مع الفنان الجزائري رضا الطالياني، واستخدامها في أغنيتها “طاوعك قلبك”.

وأكد الفنان المغربي في تصريحات صحافية أنه وراء حذف الأغنية من “يوتيوب”، وأنه سيسعى كخطوة مقبلة إلى حذفها من “فيسبوك” أيضاً، في حين لم تعلّق الفنانة اليمنية على الأمر وتجاهلت ما حصل تماماً.

وحرصت بلقيس على التعبير عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير ضمن فعاليات “مهرجان موازين الدولي” في المغرب، من خلال مشاركة متابعيها مجموعة من الصور العفوية على المسرح، حيث تألقت بالقفطان المغربي من اللون الفضّي، وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بحماسة.

وفي وقت سابق، علّقت بلقيس على اتّهامها بسرقة الأغنية، مؤكدةً أن “أغنيتها لا تشبه أغنية ماهر، وإنما القاسم المشترك الوحيد بينهما هو الإيقاعات المغربية الشمالية، لأنها من الناحية الموسيقية تتشابه، وهذا لا يعني أنها مسروقة”.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

main 2024-06-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حسن إسماعيل: إلى المتمردين وأحذيتهم (ماركة ق ح ت) !!!
  • ليس أمام أهل السودان خيار آخر غير سحق مليشيا التمرد وطردها من جبل موية إلي الأبد
  • شاهد بالفيديو.. المستشار السابق لقائد الدعم السريع يواصل تفجير المفاجأت: (القائد عثمان عمليات تم وضعه تحت الإقامة الجبرية بعد خلافاته مع حميدتي و “كيكل” في ورطة كبيرة)
  • بلقيس في ورطة كبيرة.. فنان مغربي يتّهمها بالسرقة
  • مصلح الرشيدي -دائرة الخطر خطوط الإتصال!!(٢)
  • ندوة تستعرض المشروعات والمبادرات لتحقيق الحياد الصفري الكربوني
  • البرهان وحميدتي
  • «كهرباء دبي» تدعم تحقيق أهداف الحياد المناخي
  • أهم ما كشفت عنه معارك جبل موية لأهل السودان أهمية هذه المنطقة الحيوية
  • الصغير: تعيين مبعوث أممي تونسي إلى ليبيا لا يستقيم كونه يتنافى مع معايير الحياد