لفّ الحزن والذهول أهالي قرية صندفا بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، إثر تلقيهم خبر وفاة العروس "نانسي ميخائيل" في يوم زفافها، تاركة وراءها حزنًا عميقًا وأسىً لا يوصف.

تحوّلت أجواء الفرح والبهجة التي كانت تستعدّ لها القرية للاحتفال بزفاف "نانسي" إلى مأتم ومواساة، بعد أن فارقت العروس الحياة في ليلة زفافها، تاركة وراءها عريسًا مكلومًا وعائلة مفجوعة وأصدقاء لا يصدقون ما حدث.

رسالة وداع من صديقتها

ودعت «شهد» صديقة العروس "نانسي ميخائيل"، برسالة مؤثرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عبّرت فيها عن مدى الصدمة والحزن، الذي ألمّ بها لفقدان صديقتها العزيزة.

كلمات مؤثرة تهزّ القلوب

:

كتبت "شهد": "إزاي! محتاجة حد يفهمني، إزاي أكون معاكي إمبارح وفي حضنك ومبسوطين بيكي وتكلمينى النهاردة الصبح، وأنتي عروسة وفي ثانية أسمع خبر موتك، إزاي مش قادرة أستوعب والله".

ذكريات سعيدة

استذكرت "شهد" لحظات السعادة التي جمعتها بالفقيدة في يوم زفافها، قائلة: "أنا كنت بزغرطلك الصبح وأقولك هتبقى أحلى عروسة، لا إزاي روحتي من إيدي في ثانية، إزاي الصورة دي كانت إمبارح، والنهاردة أنزل صورتك وأقول ادعولها".

دعواتٌ للرحمة والمغفرة:

تابعت "شهد" داعيةً للفقيدة بالرحمة والمغفرة، ومؤكدةً على مكانتها في قلبها: "يارب صبرني عشان مش قادرة، والله ربنا يرحمك يا نور عيني وكنتى أحلى عروسة النهاردة وفرحك في الجنة هيبقى أحسن بكتير، ربنا يرحمك ويصبرني على وجع قلبى عليكي يا حبيبتي".

تفاعلٌ على مواقع التواصل الاجتماعي:

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة "شهد" المؤثرة، معبرين عن خالص تعازيهم لعائلتها وأصدقائها.

أعرب أهالي القرية عن صدمتهم وحزنهم العميق لوفاة "نانسي" في مثل هذه اللحظات المميزة، التي كان من المفترض أن تكون مليئة بالفرح والسعادة. وعبّروا عن خالص تعازيهم لعائلتها وأصدقائها، راجين من الله أن يصبرهم ويُلهمهم السّلوان.

شعرت "نانسي" وهي في طريقها إلى كنيسة القرية لإتمام مراسم الزفاف بضيق في التنفس، فتم نقلها على الفور إلى أحد المستشفيات القريبة. لكنّ الموت كان أسرع، حيث فارقت الحياة العروس الشابة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، لتغيب شمس الفرح قبل أن تُضيء عشّ الزوجية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا مواقع التواصل الاجتماعي هبوط حاد في الدورة الدموية عروس المنيا

إقرأ أيضاً:

مستندات تدين البلوجر أماني السورية أمام المحكمة

 

قدم المحامي مقيم الدعوى ضد البلوجر أماني السورية مستندات لهيئة للمحكمة تدين المتهمة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي وصور من صفحتها بإدارتها بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وتغيبت البلوجر اماني الحلبية عن حضور أولى جلساتها في محكمة التجمع الخامس.


وبدأت محكمة القاهرة الجديدة أولى جلسات محاكمة البلوجر أماني السورية لاتهامها بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم محتوى فاضح بعرض زيادة الأرباح.


وتواجه "أماني السورية" اتهاماتٍ بنشر محتوى مسيء خلال تواجدها في مصر بشكل غير شرعي، مستخدمةً منصات التواصل الاجتماعي لارتكاب جرائم معلوماتية متنوعة، تشمل التحايل الإلكتروني، والتشهير، والاتجار بالبشر، وإساءة استخدام الإنترنت.

وتعود تفاصيل القضية إلى بلاغ تقدم به أحد المحامين، متهماً فيها "أماني السورية" - الملقبة بـ "أماني الحلبية" - باستغلال إقامتها غير الشرعية في مصر لبث فيديوهات تُخالف القانون رقم 175 لسنة 2018، والتي تُجرم أفعالاً مثل الابتزاز، والتشهير، والتحايل الإلكتروني، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

وتُشير لائحة الاتهام إلى أن "أماني السورية" سعت من خلال تلك الأفعال إلى زيادة عدد متابعيها على مواقع التواصل، وتحقيق أرباح غير قانونية.

و تواجه "أماني السورية" في حال إدانتها عقوبة تصل إلى 5 سنوات سجن، وغرامة مالية بقيمة 300 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • الآثار تنفي تصوير كليب داخل قصر البارون
  • كيف غيّر تيك توك قواعد اللعبة في وسائل التواصل الاجتماعي؟
  • محافظ المنيا يتابع توزيع الأسمدة منعا للتلاعب وبيعها بالسوق السوداء
  • نائب "حزب الله" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)
  • وليد عبدالله يودع جماهير النصر برسالة مؤثرة
  • ناتشو يودع جماهير ريال مدريد برسالة مؤثرة
  • مستندات تدين البلوجر أماني السورية أمام المحكمة
  • تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو| محافظ المنيا: مشروعات تنموية عملاقة غيرت ملامح عروس الصعيد
  • عبدالله الودعاني يتعرض للعض من دب .. فيديو