المناطق_واس

شهدت محال مستلزمات وأدوات الرحلات والنزهات البحرية بمحافظة حقل، إقبالاً لافتاً وانتعاشاً ملحوظاً في المبيعات، وذلك تزامناً مع ارتفاع حرارة الطقس الذي تشهده المحافظة هذه الأيام.

ورصدت “واس” خلال جولة على محال بيع المستلزمات البحرية، حركةَ نشطة من أهالي المحافظة وزائريها لاختيار المستلزمات والمعدات الخاصة بالسباحة والصيد، حيث أكد مالك أحد متاجر لوازم والمعدات البحرية، أن الإقبال كبير في الموسم الحالي، الذي بدأ مع إجازة نهاية العام ، خاصة على نظارات السباحة والجلسات الأرضية الخارجية، ولوازم التخييم والزعانف، وخيوط وسنانير الصيد، والكراسي البرية والبحرية، والحقائب المجهزة بلوازم الرحلات.

أخبار قد تهمك تشكيلي المملكة ينثرون إبداعاتهم الفنية على شواطئ حقل 11 ديسمبر 2021 - 10:44 صباحًا

من جانبه قال أحمد العطوي أحد هواة الرحلات والسفر: “نسعد في بداية فصل الصيف من كل عام بالتنقل بين شواطئ محافظة حقل الجميلة والمتنوعة ، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، الأمر الذي يريح النفس بمشاهدة الغروب من الشواطئ وقضاء أوقات من الاسترخاء والتأمل وممارسة السباحة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: شواطئ حقل

إقرأ أيضاً:

«شراع 43» يرتفع في شواطئ دبي

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة فرسان الإمارات يشاركون في مونديال الخيول الصغيرة للقدرة خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات


ترتفع في شواطئ دبي اليوم الأشرعة البيضاء على صفحة مياه الخليج العربي الزرقاء معلنة انطلاق سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، الجولة الأولى من بطولة دبي، التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة فعاليات الموسم الجديد.
وتجمع التظاهرة نخبة النواخذة والملاك والبحارة على متن ما يصل إلى 70 قارباً سترسم لوحة الماضي في أجمل الواجهات البحرية في المنطقة والخليج العربي، وستبحر القوارب المشاركة بعد رفع العلَم الأخضر من عمق مياه الخليج العربي وبمحاذاة جزر إمارة دبي الخلابة والساحرة من خط البداية بالقرب من جزيرة (أم الحطب) باتجاه شواطئ جميرا وصولاً إلى خط النهاية بين جزر العالم ونخلة جميرا والمعلم الحضاري البارز فندق برج العرب.
وأكملت اللجنة المنظمة للسباق كافة التجهيزات لإنجاح التظاهرة المرتقبة بالتنسيق والتشاور مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تسهم في تنظيم السباق، كما أطّلعت المتسابقين المشاركين في اجتماع خاص عبر تقنية الاتصال المباشر على آخر التعليمات والشروط الخاصة بالسباق.
وقال محمد سيف المري مدير إدارة الشئون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، إن التجهيزات اكتملت لبدء موسم السباقات الكبيرة، والتي ستنطلق عبر الفئة الأقدم والأعرق، سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، متمنياً لجميع المشاركين التوفيق والسداد مؤكداً على النواخذة والبحارة ضرورة التقيد بالبرنامج الزمني، وكذلك الالتزام بكافة التعليمات قبل وأثناء سير وبعد السباق. 

مقالات مشابهة

  • «شراع 43» يرتفع في شواطئ دبي
  • احتفالا باليوم العالمي للسياحة.. شواطئ الإسماعيلة بالمجان
  • إزالة 425 حالة إشغال وغلق 4 محال مخالفة في إهناسيا ببني سويف (صور)
  • محافظ مطروح يكرم أسرة الشهيد فارس الجراري الذي أنقذ سيدة من الغرق
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة في اليابان إلى 23 قتيلا ومصابا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الموسمية في اليابان إلى 23 قتيلًا ومصابًا
  • الاحتلال يقتحم مدن الضفة ويفجر محال تجارية لأسير فلسطيني
  • تيك توك تنافس جوجل في مجال الإعلانات
  • أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 في محال الجزارة والمنافذ الحكومية
  • "بداية" تواصل فعاليتها بالمنيا.. كدوانى: 78 معرضا للسلع الغذائية والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة