تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة فاقوس التصريح بدفن جثث أم وبناتها الثلاثة والذين لقوا مصرعهن أمس في حادث انقلاب سيارة بترعة الغزالي أثناء ذهابهن لأسرة الأم بقرية الغزالي للتهنئة بالعيد.

وشيّع المئات من الأهالي بمركز مشتول السوق جثامين الأم وبناتها الثلاثة في جنازة مهيبة وسط بماء الجميع عليهن وتم دفنهن بمقابر عائلة الزوج بمدينة مشتول السوق وسط حالة من الحزن الشديد.

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة داخل مياه ترعة الغزالي أمام قرية منشية القاضي بمركز فاقوس، مما أسفر عن مصرع "ناهد. ع. الـ" 38 عامًا وثلاثة من بناتها هن" مريم 17 عاما وسجدة 4 سنوات وبسملة 10 اعوام" وإصابة نجلتها "مكة زينهم كمال البري" 4 سنوات وشقيق الأولى " الهادي. ع. الـ "32 عاما بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السجحات والكدمات والجروح المتفرقة بأنحاء الجسد وتم نقل المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة والتحفظ على الجثامين الأربعة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التصريح بدفن التصريح بدفن جثث انقلاب سيارة بترعة حادث انقلاب سيارة مستشفي فاقوس

إقرأ أيضاً:

كانا يلهوان.. التصريح بدفن جثتي طفلين لقيا مصرعهما غرقا بنهر النيل بأطفيح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بالتصريح بدفن طفلين لقيا مصرعهما غرقًا بنهر النيل بمنطقة أطفيح، وذلك عقب اجراء المعاينة التصويرية للجثث، وورود تقرير من مفتش الصحة باسباب وفاتهما، وطلبت تحريات اجهزة الامن حول الواقعة.

غرق طفلين في نيل أطفيح 

تلقى المقدم محمد مختار رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق طفلين بمياه النيل بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين أنه أثناء لهو طفلين أبناء عمومة بالقرب من الشاطئ سقطا في مياه النيل ولم يتمكن الأهالي من إنقاذهما، جرى انتشال الجثامين ونقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثمان طفل سقط من أعلى سيارة نقل بحلوان
  • التصريح بدفن جثمان طفل دفعه شقيقه بالمياه
  • كانا يلهوان.. التصريح بدفن جثتي طفلين لقيا مصرعهما غرقا بنهر النيل بأطفيح
  • مصرع وإصابة 3 فتيات إثر انقلاب سيارة بترعة بالشرقية
  • التصريح بدفن شخص لقي مصرعه في انقلاب جرار زراعي بالشرقية
  • صعقها التيار الكهربائي.. التصريح بدفن جثة طفلة بالمراغة
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا بدار السلام بسوهاج
  • التصدي لمحاولة ترويج 35 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • وفاه شخص أثر انقلاب سيارة ملاكى فى ترعة بمركز صدفا فى أسيوط   
  • مصرع شخص وإصابة ٨ آخرين فى حادث انقلاب سيارة بقنا