أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، عن أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تنسف مربعا سكنيا غربي مدينة رفح الفلسطينية، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

الصحة الفلسطينية: المنظومة الطبية فقدت 70% من القدرة السريرية بغزة حماس تطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي باتخاذ قرارات فورية لإغاثة الشعب الفلسطيني بغزة

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن أن بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، انتقد إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن علنا، رغم تحذير وزرائه ومستشاريه من عقبات ذلك، حسب ما جاء في صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

وذكرت الصحيفة العبرية نقلا عن "القناة 12" الإسرائيلية، أن اجتماعا سريا عقد قبل الفيديو الذي نشره نتنياهو الثلاثاء الماضي، والذي اتهم فيه أمريكا بحجب شحنات الأسلحة إلى إسرائيل، وضم الاجتماع تساحي هنغبي، مستشار الأمن القومي الإسرائيلي، ورون ديرمر، وزير الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلي ومسؤولين آخرين، وجميعهم اعترضوا على نية نتنياهو، خاصة "ديرمر" الذي طلب من رئيس الوزراء الإسرائيلي الانتظار قبل الانتقادات حتى يلتقي مسؤولين أمريكيين في البيت الأبيض.

وأكدت الصحيفة العبرية، أن يوآف جالانت وزير الدفاع الإسرائيلي، وهرتسي هاليفي، رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، عارضا بشدة الكشف الخلاف علنا، وفضلا التعامل مع الأمور خلف أبواب مغلقة بسبب مخاوف من أن الخلاف العلني مع الولايات المتحدة قد يفيد الفصائل الفلسطينية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنيامين نتنياهو الاحتلال الاسرائيلي الرئيس الأمريكي مدينة رفح تايمز أوف إسرائيل قوات الاحتلال قوات الاحتلال الإسرائيلي رئيس وزراء الاحتلال الفصائل الفلسطينية وسائل اعلام اسرائيلية رفح الفلسطينية مدينة رفح الفلسطينية وسائل إعلام فلسطينية وسائل إعلام إسرائيلي فضائية القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على بلدة النبي شيت في البقاع شرقي لبنان

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن الاحتلال الإسرائيلي شنّ غارة على بلدة النبي شيت في البقاع شرقي لبنان، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام لبنانية، بوجود غارات للاحتلال على بلدات في البقاع، وأخرى تستهدف محيط مدينة بعلبك في لبنان.

وأشارت وزارة الصحة اللبنانية، إلى ارتقاء 92 شهيدا وسقوط 153 جريحا في غارات الاحتلال على لبنان خلال 24 ساعة.  

 

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في خان يونس
  • زوارق الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار تجاه ميناء الصيادين غربي مدينة غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على بلدة النبي شيت في البقاع شرقي لبنان
  • وسائل إعلام تكشف عن اسم وشخصية قيادي حزب الله الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ٢٥ فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • عاجل.. انفجار مسيرة في ميناء إيلات الإسرائيلي
  • إعلام لبناني: طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على منطقة رأس قسطا في مدينة جبيل
  • منذ بدء عدوانها السافر على غزة.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 10900 فلسطيني من “الضفة”
  • وسائل إعلام لبنانية: غارات عديدة للعدو الإسرائيلي على بلدات المعيصرة في كسروان و بلدتي اللبوة والنبي عثمان في البقاع الشمالي ومحيط مدينة الهرمل وعدد من القرى في بريتال والنبطية وضهور زحلة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 29 فلسطينيًا بالضفة الغربية