حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي فوزًا مثيرًا على حساب كولومبوس كرو بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الدوري الأمريكي. أقيمت المباراة صباح اليوم، الخميس، على ملعب "Chase" بحضور 19 ألف متفرج.

إنتر ميامي يفوز على كولومبوس كرو بـ الدوري الأمريكي

غاب عن المواجهة ثنائي إنتر ميامي الهجومي ليونيل ميسي ولويس سواريز، بسبب تواجدهما مع منتخبي الأرجنتين وأوروجواي استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا 2024.

من المقرر أن تنطلق بطولة كوبا أمريكا صباح الغد، الجمعة، بمباراة افتتاحية بين الأرجنتين وكندا، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ترتيب هدافي أمم أوروبا بعد الجولة الأولى من يورو 2024 مواعيد مباريات الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

شهدت المباراة تواجد الثنائي الإسباني السابق في نادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، كأساسيين.

سجل إيان فراي هدف إنتر ميامي الأول في الدقيقة العاشرة، وأضاف ليوناردو كامبانا الهدف الثاني في الدقيقة 21. قلص كوتشو هيرنانديز الفارق لصالح كولومبوس كرو بتسجيله هدفًا في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

بهذا الفوز، يواصل إنتر ميامي تصدره لجدول ترتيب الدوري الأمريكي في المنطقة الشرقية برصيد 41 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميامي كولومبوس كرو الدوري الأمريكي ميسي سواريز إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

إسماعيلي 2010 يفوز على الإنتاج الحربي بخماسية في الدوري

فاز فريق الإسماعيلى مواليد 2010، على نظيره الإنتاج الحربي، بخماسية دون رد، فى المبارة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الجمعة، على ملعب الأخير بالقاهرة، في ثاني جولات دوري الجمهورية للناشئين.

بحضور رئيس النادي.. الاسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد محمد مراد: إيقاف قيد الإسماعيلي بسبب السُمعة السيئة والزمالك في الطريق

أهداف لاعبي جاءت عن طريق، محمد عطا هدفين ويوسف محمد محسن أبوجريشة وأحمد عبدالمجيد ويوسف محمود بواقع هدف لكل منهم، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في مسيرته ببطولة الناشئين.

بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من، أحمد محمد في حراسة المرمى، ومحمد عطا و ياسين محمد و معاذ أيمن كمال ( إبراهيم الوكيل ) وأحمد عبدالمجيد في خط الدفاع ، ويوسف محمود و يوسف حسن وعمر صبري ( محمد مبارك ) و محمد مصطفى ( محمد نادر )  في خط الوسط ، ويوسف محمد أبوجريشة ( مصطفى الكردي) و عبدالرحمن فرحات ( خالد هاني ) في خط الهجوم.

يقود الفريق فنياً جهاز مكون من، حمام إبراهيم، مديرا فنيا،  ومودي سعدالله، مدربا عاما، وإيهاب كمال، مدربا لحراس المرمى، ومحمد عادل، مسئولا للعلاج الطبيعي، وعبدالرحمن شيتوس، مخطط أحمال الفريق، ومحمد إبراهيم إداري الفريق.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • إسماعيلي 2010 يفوز على الإنتاج الحربي بخماسية في الدوري
  • يوم كان رونالدو قريبا من إشعال المنافسة مجددا مع ميسي في الدوري الأميركي
  • الهلال السوداني يستهل الدوري الموريتاني بفوز كبير
  • السد يفوز على الغرافة برباعية في الدوري القطري
  • تشكيل روما الرسمي لمواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الأوروبي
  • هل يتخلى ميسي عن استثماراته في أمريكا للعودة إلى حلم نادي الطفولة؟