بوابة الوفد:
2024-06-27@07:53:59 GMT

القبض على طرفي مشاجرة في الأميرية

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على طرفي مشاجرة بمنطقة الأميرية في محافظة القاهرة، جرى خلالها استخدام الطرفين للأسلحة البيضاء بسبب خلافات الجيرة.

القبض على طرفي مشاجرة 

وكانت البداية عندما تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الأميرية، بورود بلاغ بوقوع مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من قسم شرطة الأميرية لموقع البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص إصابة أشخاص خلال المشاجرة بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفى سياق آخر أمرت نيابة عابدين، بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة انهيار عقار أمام محطة مترو محمد نجيب، دائرة قسم شرطة عابدين للاطلاع على ملف العقار محل الواقعة، والقرارات الصادرة واستعلمت عن حالة المصابين في الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من 3 طوابق وسقوط سقف مخزن زيت بالدور الأرضي، ووجود مصابين وعالقين أسفل الأنقاض.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ البري وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وفرض كردون أمني في محيط الواقعة، وتم انتشال 5 سيدات من أسفل الأنقاض ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأميرية مشاجرة القبض على طرفي مشاجرة قسم شرطة الأميرية

إقرأ أيضاً:

علقة موت وتصوير لشاب تحرش بفتاة في المرج.. اعرف تفاصيل الحادث

كشفت مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من طالب (مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس – مصاب بجرح قطعى) بتعرضه للضرب بتاريخ 20 الجارى وتصويره داخل أحد العقارات بدائرة القسم، وقدم مقطع فيديو بمضمون ذلك (تم تداوله على صفحة خاصة بإحدى الفتيات عبر تطبيق "إنستجرام").

 

بالفحص وإجراء التحريات برئاسة اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (موظفة بأحد البنوك وشقيقها وحارس العقار محل سكنهما)، وبمواجهتهم اعترفوا بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته لقيامه بالتحرش بالأولى والصعود خلفها بالعقار سكنها ومحاولة كتم أنفاسها حال استغاثتها بالجيران، وقيامها بنشر مقطع الفيديو على صفحتها.. وبسؤال المبلغ أقر بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة علي ورث بالقناطر الخيرية
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بمشاجرة بأسوان
  • بسبب مصروف البيت.. القبض على المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • كوكتيل مخدرات.. سقوط عنصرين إجراميين بضربة أمنية بالسلام
  • بعد تناوله على المواقع الإخبارية.. القبض على المتهم بقتل عامل في القطامية
  • علقة موت وتصوير لشاب تحرش بفتاة في المرج.. اعرف تفاصيل الحادث
  • تكثيف أمنى لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر بالخانكة
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر لسرقة تروسيكل بالخانكة
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجوار بطهطا سوهاج