كشفت منصة watch it، عن الحلقات الجديدة من الجزء الثاني لمسلسل «أم الدنيا» بطولة الفنانة سوسن بدر، والذي يأتي تحت عنوان «احنا مين».

وروجت watch it للحلقات الجديدة من مسلسل أم الدنيا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، حيث شاركت مقطع فيديو من الحلقات الجديدة، وعلقت عليه: «ده السبب اللي شجع القديس مرقس للحديث عن سبب مجيئه للإسكندرية».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

مسلسل أم الدنيا

وعرض مسلسل أم الدنيا الجزء الأول، وتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي 20 ألف عام، مروراً بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسر.

الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية، وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

اقرأ أيضاًسوسن بدر تروج للحلقة 3 و4 من مسلسل «أم الدنيا 2»

مخرج «أم الدنيا» يكشف عن تفاصيل أولى حلقات المسلسل

قبل عرضه.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أم الدنيا مسلسل أم الدنيا مسلسل ام الدنيا الجزء الثاني ام الدنيا الجزء الثاني مسلسل سوسن بدر أم الدنيا أم الدنيا 2 أم الدنيا مصر الجزء 2 أم الدنيا أم الدنيا سوسن بدر أم الدنیا موعد أم الدنيا الجزء الثاني سوسن بدر ام الدنيا الجزء الثاني من مسلسل ام الدنيا أم الدنيا 2 الحلقة 1 مسلسل الوثائقي أم الدنيا مسلسل ام الدنيا مسلسل ام الدنيا سوسن بدر أم الدنیا من مسلسل

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية

احتل فيلم ولاد رزق 3 المركز الثاني علي مستوي الافلام التي تعرض بالمملكة العربية السعودية في اسبوع عرضه الثاني . 

 

وحقق فيلم ولاد رزق في موسمه الثالث في اسبوع عرضه الثاني بالسينمات السعودية ما يقرب من 11 مليون ريال ، وهو ما يعادل 140 مليون جنيه مصري .

 فيلم ولاد رزق 3

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

  شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 فيلم ولاد رزق 3

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 فيلم ولاد رزق 3

 

فيلم ولاد رزق 3 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي شاهد قبل العرض.. الصور الأولى من كواليس فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي خطوط حمراء في حياة ماجي بو غصن.. خيانة وعنف زوجي| ما الحكاية؟ مي كساب تدعم كندة علوش في أزمتها الأخيرة شذى تكشف حقيقة انفصالها بعد عام من زواجها (تفاصيل) كندة علوش تكشف أصعب لحظات بحياتها بعد إصابتها بسرطان الثدي: أمي مصابة بنفس المرض

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»
  • مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة