RT Arabic:
2024-06-27@08:40:09 GMT

تحذيرات من عمليات احتيال في يورو 2024

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

تحذيرات من عمليات احتيال في يورو 2024

حذر خبراء أمن الإنترنت من عمليات احتيال وسرقة بيانات وأموال المستخدمين في بطولة يورو 2024.

المسابقة المقامة بألمانيا انطلقت في 14 يونيو الجاري، وسط اهتمام عالمي كبير وحرص من الجماهير على متابعتها سواء من المدرجات أو من خلال التلفزيون.

إقرأ المزيد السلطات الألمانية تحذر من هجوم إرهابي محتمل خلال "يورو 2024" "مماثل لما حدث في موسكو"

وأكد خبراء برنامج "كاسبرسكي" المتخصص في أمن الإنترنت، أن هناك صفحة احتيالية تستخدم صفة شركة طاقة ألمانية شهيرة، وتقوم بخداع الجماهير بتقديم تذاكر مجانية لحضور المباريات.

وتشترط هذه الصفحة قيام المشتركين بملء استمارات بأسمائهم وأرقام هواتفهم وعناوينهم، وذلك لتسريب بيانات الدفع والمعلومات الشخصية، عن طريق ثغرات مدمجة تسمح للمحتالين التحكم في المتصفح الخاص بكل مشترك.

كما أن هناك منصات بث مزيفة تقدم تغطية خاصة للبطولة وهدفها سرقة بيانات المشجعين أيضا، بالإضافة لمخطط آخر يتضمن عملات تحمل اسم هاري كين نجم إنجلترا، ويتم الترويج لها من خلال رسائل البريد الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: goal

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: يورو 2024

إقرأ أيضاً:

إصابة ميسي في كوبا أمريكا تثير قلق الجماهير.. واللاعب يعلّق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، خلال مباراة بين منتخب بلاده ومنتخب تشيلي على أرض ملعب "ميتلايف"، فجر الأربعاء، وضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

ففي الشوط الأول، تدخل لاعب منتخب تشيلي بقوة على قدم ميسي، ليسقط الأخير أرضاً، قبل أن يتلقى العلاج ويعود للمستطيل الأخضر ويكمل المباراة، التي انتهت بفوز منتخب "التانغو" بهدف وحيد.

عقب المباراة، قال ليونيل ميسي للصحفيين عن إصابته التي أثارت قلق الجماهير الأرجنتينية: "آمل ألا يكون الأمر خطيراً"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وأضاف: "الإصابة تزعجني بعض الشيء، لكنني تمكنت من إكمال المباراة، كان من الصعب بالنسبة لي أن أتحرك بحرية، غدا سنرى ما أشعر به (بعد الخضوع للفحوصات الطبية)".

وكان منتخب الأرجنتين قد بلغ الدور الثاني من البطولة المقامة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، بعد وصوله للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

قال ميسي: "كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية، كل المباريات تتطلب مجهوداً بدنياً، تشيلي منتخب صعب، كان لديهم الكثير من الفرص، لكننا حققنا هدفنا بالفوز، وتأهلنا إلى الدور ربع النهائي".

الأرجنتينليونيل ميسينشر الأربعاء، 26 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • هولندا .. حملة على الإنترنت تغير حياة مشرّد تقديراً لـ «أمانته»
  • يورو 2024.. تعليق مفاجيء من مدرب إنجلترا بعد هجوم الجماهير
  • إصابة ميسي في كوبا أمريكا تثير قلق الجماهير.. واللاعب يعلّق
  • نجم بولندا السابق: ألمانيا وإسبانيا الأمتع في اليورو
  • رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت
  • لام يعترف بصحة الانتقادات لـ «يورو 2024»!
  • الإطاحة بـ4 أشخاص نفذوا عمليات احتيال مالي بقيمة 3.7 مليون ريال .. فيديو
  • "عُمانتل" تطلق "فايبر برو" بسرعات فائقة
  • ناقد رياضي: العرب لديهم قدرة التفوق على أوروبا في تنظيم المسابقات العالمية
  • خبير: قرار تنظيم سوق التجارة الإلكترونية يجذب استثمارات للمنصات المحلية