سقط العشرات في جنوب الهند بين قتيل ومصاب بعد أن شربوا خمورًا مصنعة بشكل غير قانوني. وكثيرًا ما تقع هكذا حوادث في الهند، حيث يشتري سكان فقراء الكحول المغشوش المخلوط بمواد كيميائية ضارة، فيقعون ضحية لتجار السوق السوداء.

اعلان

لقي 29 شخصًا على الأقل حتفهم ونُقل العشرات إلى المستشفيات بعد تناولهم مشروبات كحولية صُنّعت بشكل غير قانوني في ولاية تاميل نادو بجنوب الهند، حسبما ذكر مسؤولون لوسائل إعلام محلية اليوم الخميس.

ووقع الحادث في منطقة كالاكوريشي في هذه الولاية الهندية، حيث لا يزال أكثر من 100 شخص يتلقون العلاج في مستشفيات مختلفة، حسبما صرح  مسؤول محلي لوكالة أنباء برس ترست الهندية. وأضاف السؤول أن عدد الذين هم في حالة حرجة يتغير باستمرار، مما يشير إلى أن عدد الوفيات قد يرتفع.

وانتشرت سيارات الإسعاف والأطباء والمتخصصون من المناطق المجاورة في المنطقة.

وقال رئيس وزراء الولاية، موثوفيل كارونانيدهي ستالين، في منشور على منصة "إكس"، إنه تم القبض على المتورطين في الجريمة، كما تم "اتخاذ إجراءات ضد المسؤولين الذين فشلوا في منعها." وأضاف أن مثل هذه "الجرائم التي تدمر المجتمع سيتم قمعها بقبضة من حديد."

مقتل 5 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حادث تصادم بين قطارين شرق الهند

 في الهند، كثيرًا ما تحصل وفيات ناجمة عن الكحول المخمر بشكل غير قانوني، حيث لا يستطيع الفقراء شراء المنتجات المرخصة من المتاجر التي تديرها الحكومة. كما أصبحت المشروبات الكحولية غير المشروعة، والتي غالبًا ما يتم مزجها بمواد كيميائية مثل المبيدات الحشرية لزيادة فعاليتها، صناعة مربحة للغاية في السوق السوداء، حيث لا يدفع صانعوها أي ضرائب ويبيعون كميات هائلة من منتجاتهم للفقراء بسعر رخيص.

شربوا مسحوقا معقما لليدين بدلا من الكحول وتوفوا في الهند

وفي عام 2022، توفي أكثر من 30 شخصًا في ولاية بيهار بشرق الهند بعد تناول مشروبات كحولية مغشوشة تباع دون ترخيص. وفي وقت سابق من العام نفسه، توفي ما لا يقل عن 28 شخصًا بسبب شرب الكحول المغشوش في ولاية غوجارات. وووقع حادث مماثل عام 2020، حيث توفي ما لا يقل عن 120 شخصًا ولاية البنجاب شمال الهند.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية السجال يشتعل بين نتنياهو وبن غفير.. اتهام بتسريب أسرار الدولة ودعوة لاختبار كشف الكذب جنوب إفريقيا: سيريل رامابوزا يؤدي اليمين الدستورية رئيساً لولاية ثانية فلاديمير بوتين يصل كوريا الشمالية ويوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع كيم جونغ أون الغش الجبائي مشروبات وفاة مستشفيات كحول الهند اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. رصيف غزة يستعد لاستقبال المساعدات مجدداً وواشنطن لا ترى "طريقاً واضحاً" لإنهاء الحرب يعرض الآن Next السجال يشتعل بين نتنياهو وبن غفير.. اتهام بتسريب أسرار الدولة ودعوة لاختبار كشف الكذب يعرض الآن Next قبرص ترفض تصريحات نصر الله: لسنا منخرطين في أي عمليات عسكرية يعرض الآن Next جنوب إفريقيا: سيريل رامابوزا يؤدي اليمين الدستورية رئيساً لولاية ثانية يعرض الآن Next بوتين يصل إلى فيتنام بعد كوريا الشمالية ضمن جولته الآسيوية اعلانالاكثر قراءة شاهد: علماء يرصدون نشاطاً مُفاجئاً لثقب أسود أكبر مليون مرة من الشمس وول ستريت جورنال: البيت الأبيض يؤجل بيع 50 مقاتلة من طراز "F-15" لإسرائيل شاهد: استقبال حافل لبوتين في بيونغ يانغ واتفاق لتعزيز العلاقات بين روسيا وكوريا الشمالية إيران تحذر حسن نصر الله: إسرائيل تريد اغتيالك! بسبب ارتفاع قياسي في درجات الحرارة.. وفاة نحو 600 حاج على الأقل خلال مناسك الحج في مكة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط حركة حماس بنيامين نتنياهو فلاديمير بوتين روسيا ألمانيا كرة القدم جنوب أفريقيا كوريا الشمالية Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط حركة حماس بنيامين نتنياهو الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط حركة حماس بنيامين نتنياهو مشروبات وفاة مستشفيات كحول الهند الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط حركة حماس بنيامين نتنياهو فلاديمير بوتين روسيا ألمانيا كرة القدم جنوب أفريقيا كوريا الشمالية السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابة 12 شخصاً إثر انزلاق سيارة من منحدر جبلي في تعز

توفي وأصيب 12 شخصاً، الثلاثاء 25 يونيو/حزيران 2024م، إثر انزلاق سيارة من منحدر جبلي في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وأفادت مصادر طبية، بوفاة 7 أشخاص بينهم 3 نساء وإصابة خمسة آخرين 2 منهم جروحهما خطيرة، إثر انزلاق سيارة (صالون) في نقيل المنعم بمنطقة "ذا الحنان" التابعة لمديرية جبل حبشي غربي مدينة تعز.

وأوضحت المصادر، أن 2 من المصابين نقلا إلى العناية المركزة نظرا لحالتهما الخطرة، فيما تم نقل 2 آخرين إلى مستشفى الثورة العام لتلقي العلاج وجراحهما متوسطة.

وذكرت المصادر أن المتوفين هم: "مرام عبدالسلام عبدالواحد، ومهدي أمين زوج مرام عبدالسلام، وبرديس محمد علي، وأسمهان منصور أحمد ومحمد سيف مهيوب (السائق)"، بالإضافة إلى اثنين آخرين.

فيما المصابون: حمدي محمد علي (إصابة خطيرة)، علي محمد احمد يحيى (إصابة خطيرة)، بنت مهدي امين (طفلة لم نحصل على اسمها)، بشير عبدالله مهيوب (متوسطة)، عبدالسلام خالد (متوسطة).

وتعتبر طريق جبل حبشي من أكثر الطرق الريفية وعورةً، ويسلكها -مؤخراً- المسافرون القادمون من منطقة الحوبان إلى مدينة تعز، حينما أغلقت مليشيا الحوثي الطريق الواصلة بين المدينة والحوبان.

مقالات مشابهة

  • وزيرة هندية تضرب عن الطعام وتنقل للعناية المركزة.. ما هو السبب؟
  • زفة عروسين.. وفاة اثنين وإصابة 12 شخصاً في انقلاب ميكروباص بترعة جنوب الأقصر
  • وفاة إمرأة سورية وإصابة آخرين إثر سقوط لعبة بمدينة الملاهي .. فيديو
  • صور جوية تظهر سدا على وشك الإنهيار في ولاية مينيسوتا
  • تعز - وفاة 7 أشخاص وإصابة 8 اخرين في حادث مروري مروع بمديرية جبل حبشي
  • وفاة وإصابة 12 شخصاً إثر انزلاق سيارة من منحدر جبلي في تعز
  • اولاد جلال: وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين في إصطدام بين 3 شاحنات
  • الكرملين: زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء الهندي مودي إلى روسيا
  • انطلاق أول شحنة من الفحم الروسي إلى الهند عبر ممر “شمال-جنوب” السككي الجديد
  • انطلاق أول شحنة من الفحم الروسي إلى الهند عبر ممر "شمال-جنوب" السككي الجديد