حققت مؤسسة "تحقيق أمنية"، أمنية الطفلة أحلام "7 سنوات" بزيارة ديزني لاند باريس مع عائلاتها ، وذلك في إطار سعيها المتواصل لإدخال السعادة على قلوب الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة، وزرع الأمل في نفوس عائلاتهم.

وكان في انتظار أحلام وأفراد العائلة سيارة خاصة عند وصولهم إلى المطار، نقلتهم إلى فندق ديزني لاند، لتعيش أجمل لحظات حياتها، حيث استقبلها فريق ديزني لاند وعائلاتها بحفاوة وترحاب، وتمّ اصطحابهم لتناول وجبة إفطار مع شخصيات ديزني المُفضّلة لديها.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة 'تحقيق أمنية': "بفضل دعم أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الكبيرة، تمكّنا من مواصلة تنفيذ استراتيجيتنا الإنسانية، وتحقيق أمنية الطفلة أحلام في السفر مع عائلتها إلى ديزني لاند باريس التي تشكّل حلماً مستحيلاً للكثير من الأطفال، خاصة مع التكاليف الباهظة التي يتطلبها السفر".

أخبار ذات صلة «أمنية» تُحقّق نجاحاً مشهوداً بملتقى «أمنية العالمي» بأبوظبي «أمنية» تفاجئ الطفلة سلامة بالألعاب

وأكد أن أحلام استمتعت بتجربة جميلة ومتميّزة مع عائلتها من خلال زيارة جميع معالم ديزني لاند باريس، ومقابلة شخصيات الأميرات والتقاط الصور التذكارية برفقتهم.

وأضاف أن "تحقيق أمنية" تتطلع طوال الوقت إلى إدخال الفرح والتفاؤل على قلوب الأطفال المرضى، وسعادتها تكمن في أن تجلب لهم هذه الأمنيات البهجة والفرح الذي يستحقونه، وأن تبقى ابتساماتهم العذبة البريئة متألّقة على وجوههم.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تحقيق أمنية مؤسسة تحقيق أمنية

إقرأ أيضاً:

وفاة طفلة في طبرق جراء التعذيب

وصل إلى مركز طبرق الطبي جثمان الطفلة، أسيل طارق المبروك، ستة أعوام، التي وافتها المنية بعد تعرضها للتعذيب.

ونقلت بوابة الوسط عن مصادر طبية وأمنية،  إنه جرى التحفظ على جثمان الطفلة وإبلاغ الجهات المختصة، قبل عرضه على الطب الشرعي.

وكشف تقرير الطب الشرعي، أن الطفلة تعرضت للضرب المبرح في أجزاء متفرقة، وهناك كسور وكدمات وآثار كي في أنحاء الجسم، كما أن الفحص أظهر تعرضها لاختناق أدى إلى نقص في كميات الأكسجين بجسدها وإصابتها بصدمة عصبية أودت بحياتها.

وأوضحت المصادر أن الجهات الأمنية استدعت والد ووالدة الطفلة وأشقاءها، إضافة إلى زوجة أبيها، واستمعت إلى أقوالهم دون التحفظ على أي منهم، ما أثار غضب الأم وعائلتها

مقالات مشابهة

  • رئيس "أورام الفيوم" يكرم زاهي حواس ويعلق: نفخر بزيارة الأثري الأشهر بالعالم
  • بطريرك السريان الكاثوليك يزور كاتدرائية نوتردام
  • وفاة طفلة في طبرق جراء التعذيب
  • الدولي للجودو يعلن تأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس
  • الدولي للجودو يخطر الاتحاد المصري رسميا بتأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس
  • وزير الصحة يعلن عن نجاح الخطة الصحية الخاصة بمناسبة عيد الغدير
  • العتبة العلوية تعلن عدد المشاركين بزيارة عيد الغدير خلال أسبوع
  • سفير تركيا الجديد يبدأ جولته الدبلوماسية في طرابلس بزيارة نظيره القطري
  • عبور لاند تسعى لزيادة صادراتها إلى 40 مليون دولار خلال 2024
  • طالبات الأنوار بإندونيسيا يحتفلن بزيارة مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين