قدم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، اليوم الخميس العزاء إلى أسرتي نورهان ناصر ونرجس صالح، مشجعتي النادي الأهلي، اللتين توفيتا بعد أن صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب بالإسكندرية، بعد انتهاء مباراة فريقهم المفضل ضد الاتحاد.

أعرب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن خالص تعازيه قائلًا: "خالص عزائي لأسرتي نورهان ناصر ونرجس صالح، مشجعتي النادي الأهلي، بعدما وافتهما المنية بعد حضور مباراة الأهلي والاتحاد.

ندعو المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته."

وأضاف: "أتقدم بدعوة لأهالي الأسرتين لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة، ونحن في تنسيق ذلك مع الأخ إبراهيم فائق. رحم الله الفقيدتين وألهم أهلهما الصبر والسلوان."

توفيت نورهان ناصر ونرجس صالح بعد أن صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق بعد انتهاء مباراة كرة القدم، وقد تم نقل جثمانيهما إلى مستشفى العامرية بالإسكندرية. تم القبض على السائق المتسبب في الحادث وأُمر بإجراء تحليل له لتحديد ما إذا كان قاد تحت تأثير المخدرات.

نيابة العامرية ثان الجزئية قامت بفتح تحقيق موسع بإشراف المستشار أحمد ياسر لتحديد أسباب الحادث، وقامت بالتحفظ على كاميرات المراقبة للكشف التفاصيل الدقيقة للحادث، كما تم ندب خبراء الأدلة الجنائية للمساعدة في جمع الأدلة من موقع الحادث.

يبرز هذا الحادث الأليم أهمية إجراءات السلامة على الطرق وتوفير الإضاءة الكافية للمشاة، ويعد دعوة لضرورة تعزيز الحملات التوعوية وتحسين بنية الطرق للحد من حوادث المرور المأساوية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي

إقرأ أيضاً:

اختتام ملتقى"الفقيه الصغير" بمحافظة الداخلية

 

 

نزوى-ناصر العبري

 اختُتمت  فعاليات ملتقى "الفقيه الصغير" والذي تمَّ تنظيمه بإشراف الواعظ إبراهيم بن ناصر بن سليمان الشعيلي بالتنسيق مع إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الداخلية وجامع السلطان قابوس بنزوى، ومركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم، برعاية الشيخ عبد الله بن يحيى الكندي،الذي أشاد بأهمية الملتقى في تعزيز الوعي الديني لدى الشباب.

وشارك في الملتقى الذي استمر عاماً كاملاً،46 فتىً، تلقوا تدريبًا مُكثفًا واكتسبوا مهارات عملية تعينهم على أداء العبادات مثل الطهارة والوضوء والصلاة، وفقًا للتعاليم الإسلامية الصحيحة، وأشاد المشاركون وأولياء الأمور بالدور الكبير الذي يلعبه الملتقى في تزويد الشباب بالمعرفة الدينية الصحيحة، وتمكينهم من ممارسة عباداتهم بوعي وإدراك، متبعين بذلك هدي النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد الشيخ عبد الله بن يحيى الكندي في كلمته خلال الحفل الختامي، على أهمية مثل هذه الملتقيات في تنشئة جيل واعٍ ومتمسك بدينه، قادر على مواجهة تحديات العصر بروح إيمانية راسخة. كما أعرب عن شكره وتقديره لكافة المنظمين والمشاركين على جهودهم المبذولة لإنجاح الملتقى.

 

مقالات مشابهة

  • تركي آل شيخ: "كريم عبدالعزيز في Face off لنزال جشوا وديبوا".. تعرف على التفاصيل
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير حيرة وشوق متابعيه بمشروع جديد ومفاجأة في 90 يوما (فيديو)
  • اختتام ملتقى"الفقيه الصغير" بمحافظة الداخلية
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل تعاونها مع عمرو دياب
  • المستشار مظهر صالح: مؤشرات باستمرار ارتفاع أسعار النفط حتى 2025
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إنتاج أفلام سعودية في الأشهر القادمة
  • إصابة 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي