اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل، واعتدت على آخرين، وسرقت مبلغا ماليا، عقب تفتيش أحد المنازل،  ووفقا ل"وفا". 

الاحتلال يقتحم جنين ووقوع مواجهات بالمدينة انقطاع الكهرباء يتسبب في تعطل الخدمات في الاكوادور

وذكرت مصادر أمنية لمراسلنا، ان قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل، وأعادت اعتقال الدكتور عزيز الدويك، من منزله في حي الجامعة، بعد ان كانت قد أفرجت عنه، قبل عدة أيام.

وفي بلدة بيت أمر شمالا، داهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مناطق "عرق اللتون وصافا والمضابع"، وأغلقت بالسواتر الترابية عددا من الطرق والداخلية، واعتقلت الشاب جميل احمد حامد زعاقيق (29 عاما)، بعد احتجاز عائلته داخل غرفة، والاعتداء بالضرب على شقيقه محمد (25 عاما)، وعلى مواطنين آخرين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال برفقة الكلاب البوليسية عددا من منازل المواطنين في البلدة، وقامت بتفتيشها، والعبث بمحتوياتها، وتحطيم الأثاث والمقتنيات.

ومن بلدة دورا جنوب غرب الخليل، اعتقلت تلك القوات الشاب ثائر محمد كامل نصار، بعد أن احتجزت والده وشقيقه نذير، لإجباره على تسليم نفسه، وذلك عقب مداهمة منزل عائلته، وتفتيشه، وتكسير محتوياته، بالاضافة الى سرقة مبلغا ماليا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال قوات الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي الخليل ثلاثة مواطنين

إقرأ أيضاً:

المستشار الثقافي لفلسطين يشيد بدعم مصر للطلاب الفلسطينيين القادمين من غزة

أشاد المستشار الثقافى لسفارة فلسطين بالقاهرة ناجى الناجى، بدعم الدولة المصرية للطلاب الفلسطينيين القادمين من غزة لأداء امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة، قائلا: "إن هناك دورا مصريا رسميا وشعبيا رفيع المستوى لرعاية الطلاب الفلسطينيين".

مصرع عسكريين وإصابة اثنين آخرين في حادث تدهور 3 شاحنات مساعدات إنسانية متجهة إلى غزة بن غفير.. الاستيطان في غزة سيكون واقعيا لو أرادت تل أبيب

وقال الناجى - فى تصريح لقناة "النيل للأخبار"، اليوم الاثنين، إن الحكومة المصرية وفرت مدرسة كبيرة تسع حوالي ألف طالب فلسطيني وصلوا إلى القاهرة من قطاع غزة لأداء امتحانات الثانوية العامة، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تقف بكل مؤسساتها بما فيها وزارة التربية والتعليم لتقديم الدعم للطلاب الفلسطينيين.

وأضاف أن إصرار الطلاب الفلسطينيين على المجيء إلى مصر لأداء امتحانات الثانوية العامة ما هو إلا رسالة للمجتمع الدولي بمدى صمود الشعب الفلسطيني وتمسكه بالعلم ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي يحاول بشتى الطرق طمس الهوية الفلسطينية وتجهيل الشعب.

 

الاحتلال يعتقل شابين من بيت لحم والآخر من طولكرم

 

تستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي الصهيونية، باعتقال الشباب الفلسطيني بشكل شبه يومي، ومع صباح اليوم الاثنين الموافق 24 يونيو اعتقل الاحتلال، شابا من بلدة بلعا شرق طولكرم.

ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد الشلبك بعد مداهمة منزله في الحي الشرقي للبلدة.

وأضافت أن قوات الاحتلال داهمت عددا من منازل المواطنين في الحي الشرقي واعتلت أسطحها، وأجرت عملية تمشيط واسعة في المنطقة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم، شابا من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية ل"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نبهان فضل ثوابته (39 عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

كما يواصل الاحتلال انتهاكاته واعماله الوحشية في حق الأطفال الفلسطينيين حيث اعتقل الاحتلال بعد منتصف الليلة، طفلا من بيت أمر شمال الخليل.

ونقلت مصادر محلية، باعتقال قوات الاحتلال الطفل محمد منذر الزعاقيق (12 عاما)، بعد دهم وتفتيش منزل ذويه.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين شرق خان يونس
  • 6 غارات جوية إسرائيلية تستهدف مدرسة في بلدة عبسان شرقي مدينة خان يونس
  • فلسطين.. طائرات الاحتلال تشن حزام ناري شرق مدينة خان يونس
  • الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 20 فلسطينياً من الضفة
  • الاحتلال يهدم 3 منازل ومنشآت في مسافر يطا جنوب الخليل
  • الاحتلال يعتقل ستة شباب من جنين فجر اليوم الأربعاء
  • الاحتلال يهدم منزلاً غربي الخليل
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 25 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من بيت لحم
  • المستشار الثقافي لفلسطين يشيد بدعم مصر للطلاب الفلسطينيين القادمين من غزة