تحدث الأردني يزن النعيمات مهاجم المنتخب الأردني والأهلي القطري، عن حقيقة مفاوضات انتقاله للنادي الأهلي، بالموسم الجديد.

يزن النعيمات يرد على حقيقة مفاوضات الأهلي

وقال يزن النعيمات في بيان عبر "ستوري" بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "بالنسبة للكلام المتداول عني بالسوشيال ميديا من متطلبات مالية وغير ذلك غير صحيح، ولا يوجد لدي وكيل أعمال رسمي".

اجل.. تركي آل الشيخ ينعي مشجعتي الأهلي ويدعو أسرتيهم لأداء العمرة تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام إيطاليا في بطولة أوروبا يورو 2024

وتابع نجم منتخب الأردن في تصريحاته: "أي شيء لا يصدر مني شخصيًا أو عبر صفحاتي الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي غير مسؤول عنه".

واختتم في حديثه: "أي شيء رسمي سوف أعلنه عبر صفحاتي الرسمية، شكرًا لكم احبتي دمتم بخير لا تنسوني من دعواتكم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يزن النعيمات الأهلي الأهلي القطري اخبار الأهلي یزن النعیمات

إقرأ أيضاً:

أول تعليق عراقي رسمي على حقيقة انتقال حماس للعراق

السومرية نيوز-سياسة

نفت الحكومة العراقية استلام طلبٍ من حركة حماس لانتقال قياداتها الى العراق، بعد تقارير ومعلومات متواترة عن استعداد قادة حماس للانتقال من قطر والإقامة في العراق. وجاء النفي الرسمي العراقي الذي يصدر لأول مرة، على لسان فادي الشمري المستشار السياسي لرئيس الوزراء، الذي قال انه "لا يوجد افتتاح أو مقر رسمي كما تم ترويجه، ولم نتسلم طلباً بانتقال قادة (حماس) أو فتح مكتب رسمي في العراق"، بحسبما نقلت عنه الشرق الأوسط.

ونقلت الصحيفة أيضا، عن مصدر آخر مقرب من الحكومة قوله إن "انتقال قادة الحركة (خالد مشعل وإسماعيل هنية) إلى بغداد مستبعد جداً"، مؤكدا ان "(حماس) لم تطلب من الحكومة العراقية فتح مكتب أو انتقال مقراتهم إلى بغداد، وكل ما يتم تداوله بهذا الصدد عارٍ عن الصحة".

وكانت وسائل إعلام غربية تحدثت عن أن خطوة نقل مقار الحركة إلى بغداد قد نوقشت الشهر الماضي، من قبل الزعيم السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، وممثلين عن الحكومتين العراقية والإيرانية.

وتشير إلى أن هذه خطوة قد تمت مراجعتها بشكل منفصل الشهر الماضي، من قبل هنية ورئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، فيما كشفت وسائل اعلام محلية في وقت سابق عن "افتتاح مكتب علاقات وإعلام لحركة (حماس) في العاصمة العراقية بغداد بموافقات رسمية حكومية بالفعل، فيما كانت "كتائب الإمام علي" قد أعلنت في وقت سابق، عن قيام بعض أعضائها بحضور حفل افتتاح مكتب الجناح السياسي لحركة "حماس" في بغداد، مايجعل الامر والمعلومات بهذا الصدد متضاربة.

مقالات مشابهة

  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه
  • عرض رسمي.. نادِ سعودي يفتح مفاوضات ضم أليو ديانج
  • تاو يرحل إلى السعودية.. حقيقة مفاوضات الخلود لضم نجم الأهلي وموقف اللاعب
  • أول تعليق عراقي رسمي على حقيقة انتقال حماس للعراق
  • الرئيس الأوكراني يشيد ببدء مفاوضات انضمام بلاده للاتحاد الأوروبي: حلم أصبح حقيقة
  • ‎يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري للاحتراف في دوري روشن
  • الأهلي ينتظر.. يزن النعيمات يثير الجدل حول مستقبله بخطوة مفاجئة
  • عاجل- رد حاسم من الأهلي وررابطة الأندية على قرار الزمالك بالانسحاب من لقاء القمة (بيان رسمي)
  • عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي