حقق فيلم ولاد رزق 3 القاضية، نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، حيث تخطت إيرادات 114 مليون جنيه، في ثمانية أيام عرض، وقد حقق بذلك رقمًا قياسيًا في تاريخ السينما المصرية، حيث حقق أمس الأربعاء رابع أيام عيد الأضحى، إيرادات بلغت 21 مليون و459 ألف و834 جنيهًا.

ويظهر في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق الذي ينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الفنان آسر ياسين بدور الشايب، وتلك الشخصية تم التنويه عنها في ختام الجزء الثاني للفيلم، الذي عرض عام 2019.

ضيوف شرف “ولاد رزق 3”

 

كما ضم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق.. القاضية، ظهور الفنان كريم عبدالعزيز كضيف شرف، بجانب عدد من النجوم يظهرون لأول مرة به مثل أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، كما شهد هذا الموسم من الفيلم غياب كل من الفنان أحمد الفيشاوي وأحمد داود، بعدما شاركوا في الأجزاء السابقة.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

والجزء الأول من فيلم ولاد رزق، تم عرضه في عام 2015، والجزء الثاني عرض عام 2019، ويشارك في الجزء الثالث أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وآخرون من النجوم، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي سيد رجب عمرو يوسف الفنان أحمد الفيشاوي الفنان آسر ياسين أفلام عيد الأضحى موسم أفلام عيد الأضحى الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق القاضية أفلام عيد الأضحى 2024 فیلم ولاد رزق ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3

جنى فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، إيرادات ضخمة منذ طرحه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كشف المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، إجمالي إيرادات الفيلم في دور العرض المصرية، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:" 170,665,357 مليون اجمالي ايرادات مصر في ١٣ يوم فيلم ولاد رزق 3 القاضية".

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 ، منذ أسبوعين بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

فيلم ولاد رزق الجزء الأول والثاني

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس
  • فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس