في إطار سعيها المتواصل لإدخال السعادة على قلوب الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة، وزرع الأمل في نفوس عائلاتهم، تمكّنت مؤسسة “تحقيق أمنية” من تحقيق أمنية الطفلة أحلام “7 سنوات” في زيارة ديزني لاند باريس مع عائلاتها.
كان في انتظار أحلام وأفراد العائلة سيارة خاصة عند وصولهم إلى المطار، نقلتهم إلى فندق ديزني لاند الرائع، لتعيش بعدها أجمل لحظات حياتها، حيث قام فريق ديزني لاند باستقبال أحلام وعائلاتها بحفاوة وترحاب مُميّز، وتمّ اصطحابهم بعد ذلك لتناول وجبة إفطار شهية مع شخصيات ديزني المُفضّلة لديها.


وبهذا الصدد، صرّح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “بفضل دعم أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الكبيرة، تمكّنا من مواصلة تنفيذ استراتيجيتنا الإنسانية، وتحقيق أمنية الطفلة أحلام في السفر مع عائلتها إلى ديزني لاند باريس التي تشكّل حلماً مستحيلاً للكثير من الأطفال، خاصة مع التكاليف الباهظة التي يتطلبها السفر”.
مضيفاً: ” تمكّنت أحلام من الاستمتاع بتجربة جميلة ومتميّزة مع عائلتها من خلال زيارة جميع المعالم المُذهلة في ديزني لاند باريس، مقابلة شخصيات الأميرات والتقاط الصور التذكارية برفقتهم، إضافة إلى قضاء أوقات مُمتعة بمتابعة العروض النهارية والمسائية لشخصيات ديزني واستكشاف جميع الألعاب المُثيرة التي توفّرها الحديقة”.
واختتم الزبيدي تصريحه بالقول: “نتطلّع في مؤسسة “تحقيق أمنية” طوال الوقت إلى إدخال الفرح والتفاؤل على قلوب الأطفال المرضى، وسعادتنا تكمن في أن تجلب لهم هذه الأمنيات البهجة والفرح الذي يستحقونه، وأن تبقى ابتساماتهم العذبة البريئة متألّقة على وجوههم”.
من جانبها عبّرت أحلام عن سعادتها الفائقة بتحقيق أمنيتها، مؤكدة بأن جميع دقائق وثواني هذه الرحلة الرائعة ستبقى عالقة في مُخيلتها على الدوام، وقالت: “إنها أفضل أيام في حياتي على الإطلاق”.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: تحقیق أمنیة

إقرأ أيضاً:

الدولي للجودو يخطر الاتحاد المصري رسميا بتأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس

تلقى مسئولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس، خطاب من الاتحاد الدولي للجودو، يتضمن الإعلان رسميا عن تأهل كل من يسري سامي وعبد الرحمن عبد الغني، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتضمن الخطاب تأهيل يسري سامي وزن 60 كجم من التصنيف الأولمبي، وتأهيل عبد الرحمن عبد الغني وزن 81 كجم من خلال الكوتة القارية.

ويخوض المنتخب الوطني حاليا معسكرا مغلقا في اليابان بقيادة المدير الفني إيزومي هيروشي، استعدادا للمشاركة في الدورة الأولمبية المقبلة.

ومن جانبه قال مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو، أن المنتخب يخوض استعدادات قوية من أجل تحقيق نتائج جيدة خلال مشاركته في أولمبياد باريس، وأن معسكر اليابان سيضيف الكثير للاعبين على المستوى الفني والبدني.

وأضاف "مرزوق"، أن الجودو المصري ليس ببعيد عن تحقيق المفاجأة في أولمبياد باريس، وأن اللاعبين المصريين باتت لديهم خبرات اللعب على المستوى الدولي، مشيرا إلى أن المنافسات الأولمبية هي الأصعب على جميع المستويات.

وتابع مرزوق: "هدفنا الذي نعمل من أجله هو حصد ميدالية للجودو المصري في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، ولكن هذا لا يمنع إمكانية تحقيق إنجاز في أولمبياد باريس 2024، من خلال العزيمة والإصرار".

مقالات مشابهة

  • أحلام تعلّق على إحراج أنغام: “اسمي ليس إساءة”
  • أمين منطقة الرياض: 800 زيارة ضمن “برنامج المستفيد السري” لتقييم الخدمات (فيديو)
  • الدولي للجودو يعلن تأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس
  • الدولي للجودو يخطر الاتحاد المصري رسميا بتأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس
  • نوال الكويتية تروّج لحفلها المنتظَر ضمن فعاليات “جولة المملكة”
  • واشنطن تعاقب شبكة ظل تنقل “مليارات الدولارات” للجيش الإيراني
  • مسؤول أمني إسرائيلي: لم تفلح “تل أبيب” في تحقيق أي من أهداف الحرب
  • سمو السيد فهد يستقبل أعضاء من “الشورى”
  • “الأرصاد”: رياح شديدة وأتربة مُثارة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم
  • “الغذاء والدواء”: زيارة 197 مصنعًا دوائيًا ومصنعًا للأجهزة الطبية خلال 2023