استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، فجر اليوم الخميس، إثر استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد مواطنتين وإصابة 12 آخرين بجروح مختلفة، بعد استهداف طيران الاحتلال منزلا لعائلة جاد الله في منطقة الحساينة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

واستهدفت مدفعية الاحتلال شرق مخيمي البريج والمغازي وسط القطاع، كما استهدفت وسط وغرب مدينة رفح وشرق خان يونس.

وفي حصيلة غير نهائية، بلغ عدد الشهداء في قطاع غزة منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، 37396 شهيدا، بالإضافة إلى 85523 جريحا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وما يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة مدينة غزة غزة تحت القصف في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان غزة اليوم غزة مباشر الحرب على غزة غزة الآن شمال قطاع غزة أخبار غزة محيط غزة شمال غزة المقاومة في غزة الحرب في غزة أطفال غزة اخبار غزة جنوب غزة دعم غزة جنوب قطاع غزة بقطاع غزة المقاومة الفلسطينية في غزة معارك غزة حرب غزة الان في معارك غزة طفل في غزة عيد غزة

إقرأ أيضاً:

أخبار غزة.. ارتفاع عدد الشهداء واستمرار القصف قرب مخيم النصيرات

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون بجروح متفرقة، ضمن آخر أخبار غزة، اليوم الأربعاء، بحسب ما أوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، التي أشارت إلى تدمير عشرات المنازل والبنايات والشقق السكنية، والممتلكات العامة والخاصة في تجدد لقصف الاحتلال الإسرائيلي، برا وبحرا وجوا، على مناطق متفرقة من القطاع لليوم الـ264 من الحرب.

آخر أخبار غزة

ووفقا لمصادر طبية عن آخر أخبار غزة، ارتفع عدد شهداء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة أبو عواد، في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، إلى 15، مؤكدة أن عددا من الشهداء ارتقوا، وأصيب آخرون، جراء إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي قذائف صوب أحياء مختلفة في مدينة غزة، منها: الزيتون، والصبرة، وتل الهوى.

واستهدفت مدفعية الاحتلال المنطقة الشرقية لمخيم البريج، وأرضا زراعية غرب مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، كما أطلقت مدفعية جيش الاحتلال عشرات القذائف صوب المناطق الشمالية الشرقية من مدينة خان يونس.

ونسف جيش الاحتلال مباني سكنية في محيط منطقة دوار زعرب غرب مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، تزامنًا مع قصف مدفعي عنيف وسط وغرب المدينة.

ومن ناحية أخرى، قال  جيمس إلدر، متحدث منظمة الأمم المتحدة للطفولة «اليونيسف»، إن هناك 800 ألف حالة في قطاع غزة تعاني من العديد من الأمراض التنفسية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل نقلته قناة «القاهرة الإخبارية».

 

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال ونساء.. شهداء وجرحى جراء العدوان الاسرائيلي على غزة
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين شرق خان يونس
  • إعلام فلسطيني يُعلن هجوم الاحتلال بالمسيرات المناطق الشمالية والغربية من مخيم النصيرات
  • شهداء وإصابات في قصف منزل "أبو مهادي" غرب النصيرات
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • أخبار غزة.. ارتفاع عدد الشهداء واستمرار القصف قرب مخيم النصيرات
  • بينهم شقيقة إسماعيل هنية.. عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي مستمر على غزة
  • بينهم شقيقة إسماعيل هنية.. شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال منازل بمخيم الشاطئ في غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الفلسطينيين في شارع الوحدة قرب مفترق بالميرا غرب مدينة غزة
  • 4 شهداء جراء قصف مدفعية الاحتلال مناطق شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة