الثورة / محافظات/ سبأ

تفقد عدد من قيادات الدولة العسكرية والمدنية أمس، أحوال المجاهدين المرابطين في جبهات العزة والشرف وذلك لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع المجاهدين والاطلاع على مستوى الجاهزية القتالية والمعنوية في إطار معركة الدفاع عن الوطن وسيادته.

تعز
وفي هذا السياق.. زار رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري، وأمين عام مجلس القضاء القاضي سعد هادي، والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى أمس، المرابطين في جبهة القصر بتعز من منتسبي اللواء 149 مشاة.


واطلعوا ومعهم عضو المحكمة العليا القاضي مسعد العميسي، ورئيسا محكمتي استئناف تعز القاضي عبدالعزيز الصوفي، وصنعاء القاضي عبدالحميد الشرفي، على أحوال المرابطين، ناقلين لهم تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بهذه المناسبة وقدموا لهم قافلة عيدية.
وأوضح رئيس مجلس القضاء الأعلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي والشعب اليمني يعيش انتصارات على مختلف المستويات.
وعبّر عن الفخر بزيارة رجال الرجال في جبهات العزة والإباء والصمود.. مشيداً بما يسطره أبطال القوات المسلحة من ملاحم في مختلف الجبهات.
وأشار القاضي المتوكل، إلى أنه وبفضل بسالة القوات المسلحة وحكمة القيادة ممثلة بالسيد القائد وقراراته الشجاعة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني تحققت الانتصارات، واستطاع اليمن أن يكسر هيبة قوى الغطرسة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.
من جانبه، رحّب القائم بأعمال محافظ تعز، بقيادة السلطة القضائية.. مثمناً اهتمام القيادة بزيارة ومعايدة المرابطين في الجبهات وتفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد.
ونوّه بما سطره المرابطون من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان.. مؤكداً وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب القوات المسلحة في معركة الدفاع عن الوطن واستقلاله، ونصرة قضايا الأمة.
فيما أشار رئيس محكمة استئناف محافظة تعز، إلى أن الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات هي أقل واجب لمن يقدمون التضحيات في سبيل الذود عن الوطن.
من جهتهم ثمّن المرابطون هذه الزيارة التي تجسد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد.
إلى ذلك تفقد رئيس مجلس القضاء والقيادات القضائية، والقائم بأعمال محافظ تعز سير العمل في بناء القاعات التابعة للمجمع القضائي للمحافظة.
رافقهم مساعد قائد المنطقة العسكرية العميد محمد الخالد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.
كما تفقدت قيادة الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أمس، أحوال المرابطين في جبهة المجاعشة والشراعي وعدد من المواقع في مديرية مقبنة بمحافظة تعز.
وخلال الزيارة نقل عضو مجلس الشورى يحيى عشيش والمدير التنفيذي لهيئة المواصفات سام البشيري ووكيلا محافظة عمران عبدالعزيز أبو خرفشة، وزياد عاطف، ونائب مدير هيئة المواصفات الدكتور كمال مرغم، للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.
وأكد الزائرون أن صمود المرابطين حقق للوطن والشعب اليمني الكثير من الانتصارات على دول العدوان وأفشل كل مؤامراتها لتمزيق الوطن.
فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارات التي تؤكد اهتمام القيادة بأحوالهم.

مارب
كما تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة صالح المخلوس أمس، أحوال المرابطين في عدد من المواقع بمحافظتي مارب والجوف بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة نقل المحافظ والأمين العام ومعهما قيادات محلية وعسكرية من المحافظة، للمرابطين تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدموا لهم قافلة عيدية.
وعبر جعمان والمخلوس عن الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون دفاعا عن الوطن.. منوهين بما يتمتعون به من روح معنوية وجهوزية عالية.
وأكدوا أن الزيارة وتقديم القافلة تأتي في إطار الزيارات العيدية للمرابطين في مختلف الجبهات.
من جانبهم عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
وزار رئيس لجنة الحشد والتعبئة الدكتور عبدالرحيم الحمران، وعدد من العلماء والمرشدين، المرابطين من قوات الدعم والإسناد في مديرية العبدية بمحافظة مارب.
ونقل الحمران والعلماء تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشادوا بثبات المرابطين من منتسبي قوات الدعم والإسناد وبطولاتهم في مواجهة قوى العدوان دفاعاً عن الوطن وسيادته.
من جانبهم، عبّر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية والجهوزية لأي مهام تُسند إليهم.

الضالع
إلى ذلك تفقد وكيل محافظة الضالع للشؤون المالية والإدارية صادق الإدريسي أمس، المرابطين في محور مريس بالمحافظة.
ونقل الوكيل الإدريسي ومعه قائد الأمن المركزي العقيد نجم الغرباني، ومدير مكتب الضرائب عبدالحكيم تاج الدين، للمرابطين تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدموا قافلة عيدية لهم.
وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون دفاعا عن الوطن وسيادته.. مؤكدين الحرص على معايدة المرابطين ومشاركتهم فرحة العيد.
من جانبهم عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
وفي ذات السياق زار وكيل محافظة إب يحيى القاسمي وقيادات محلية وشخصيات اجتماعية المرابطين من منتسبي اللواء أول مغاوير في جبهة مريس بالضالع، وقدموا لهم قافلة عيدية.

الحديدة
من جهة أخرى زار مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة محمد أحمد هزاع ومعه عدد من وجهاء وأعيان مديرية الزهرة المرابطين في جبهة الطينة بمديرية عبس بمحافظة حجة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة، نقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسة ومحافظ المحافظ للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مشيدين بصمودهم وثبات وعزيمة وتضحيات المرابطين في جبهة الطينة من أجل الدفاع عن الوطن.
مؤكدين أن تضحياتهم محل فخر وتقدير واعتزاز أبناء الشعب اليمني.
وأشار الزائرون إلى أن معادلة الصراع قد تغيرت، وأن الجيش اليمني أصبح يواجه قوى الاستكبار العالمي، وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل، مؤكدًين على ثبات موقف اليمن في دعم القضية الفلسطينية.
من جانبهم، عبّر المرابطون عن تقديرهم وعرفانهم لهذه الزيارة التي تؤكد التلاحم الشعبي وترفع من معنوياتهم، مجددين العهدهم على الثبات في مواقعهم حتى تحقيق النصر المؤزر .
وخلال الزيارة قدم الزائرون قافلةً عيديةً للمرابطين، شملت عدداً من المواشي.
وتفقدت قيادات تنفيذية من محافظة صنعاء، أحوال المرابطين في اللواء الخامس إنشاءات وجبهة الساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وفي الزيارة، نقل مستشار المحافظة عبدالله المروني ومعه مدير مكتب الزراعة المهندس علي القيري، ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس محمد عشية، تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة بهذه المناسبة الدينية.
ونوه الزائرون بالروح المعنوية التي يتمتع بها المقاتلون في ميادين العزة والكرامة، وكذا الجهوزية العالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية التي تستهدف اليمن.
وأشادوا بما يسطره المرابطون في اللواء الخامس والساحل الغربي من ملاحم بطولية في معركة الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
من جانبهم، عبّر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات، التي تعزز من صمودهم ومعنوياتهم.
رافقهم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية.
كما زارت قيادة مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة أمس، المناوبين في المواقع التشغيلية للمياه ومحطات الصرف الصحي.
وتبادل مدير المؤسسة عبدالرحمن إسحاق مع المناوبين من العمال والفنيين التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك.
واطلع مدير المؤسسة على سير العملية التشغيلية في حقلي مياه القطيع والبيضاء وفرع المراوعة ومحطات الصرف الصحي، والمهام التي يقوم بها المناوبون في المتابعة وتسجيل البيانات الخاصة بساعات التشغيل ومفاقدة وصيانة المولدات الكهربائية.
ونوّه اسحاق بالجهود التي يبذلها كادر المؤسسة في تقديم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.
وأكد أهمية استمرار الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الظروف الصعبة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار، وبما يسهم في توفير الخدمات للمواطنين.. مشيداً بانضباط المناوبين وحرصهم على استمرار خدمات المؤسسة.
رافقه خلال الزيارة، نائب مدير العلاقات العامة بالمؤسسة بلال عبدالهادي، ورئيس قسم الصندوق هيثم حجري، ومشرف آبار البيضاء إسماعيل حكمي وإعلام المؤسسة محمود المخاوي.

عسير
في ذات السياق زار مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء هادي عمار ومعه مدير مديرية بني مطر يحيى القنوص، المرابطين في جبهة أبواب الحديد بعسير، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وفي الزيارة التي تم فيها تقديم قافلة غذائية تضمنت عصائر وبسكويت إضافة إلى عدد من المواشي، نقل عمار والقنوص تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين في جبهات العزة والشرف بهذه المناسبة.
وأشادا بثبات المرابطين وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة الغزاة ومرتزقتهم.. منوهين بالمعنويات والجهوزية العالية للمرابطين.
من جهتهم عبر المرابطون عن الشكر لهذه الزيارة، مؤكدين تسلحهم بالإرادة الصلبة والمعنويات العالية والاستعداد للتضحية من أجل الدفاع عن الوطن.
رافقهم في الزيارة وتقديم القافلة عضو المجلس المحلي مجاهد عزي، ومديرا أمن مديرية بني مطر العقيد غالب الكرشم، ومكتب الصحة الدكتور أحمد حزام، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية من مديرية بني مطر.

إب
كمازارت قيادات من محافظة إب أمس منتسبي اللواء 31 مدرع المرابطين في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع.
وخلال الزيارة هنأ أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، ورئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي، وعضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي، ووكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صادق الشراجي، المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدموا لهم قافلة مواش.
وعبّر الزوار عن الاعتزاز بثبات المرابطين وتضحياتهم في جبهات الشرف والعزة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره، وإفشال كل مؤامرات الأعداء للنيل من سيادة الوطن ووحدة.
وأكدوا أن ما ينعم به الشعب اليمني من أمن واستقرار هو بفضل تضحيات أبطال الجيش في مختلف الجبهات.
بدورهم عبّر المرابطون عن الشكر لكل من شاركهم فرحة العيد.. مجددين العهد للقيادة بمواصلة الثبات والجاهزية لمواجهة أي تصعيد من جانب العدو وأدواته.
رافقهم خلال الزيارة عدد من قيادات جامعة إب والأكاديميين، وقيادات محلية وتنفيذية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ورئیس المجلس السیاسی الأعلى بمناسبة عید الأضحى المبارک المرابطین فی جبهة أحوال المرابطین الدفاع عن الوطن وخلال الزیارة بهذه المناسبة مجلس القضاء قافلة عیدیة فرحة العید فی مواجهة مدیر مکتب فی جبهات وعدد من عدد من

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن التصدي لطائرتين حربيتين صهيونيتين

26 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، عن التصدي لطائرتين حربيتين صهيونيتين جنوبي البلاد.

وقال الحزب في بيان” “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، تصدت وحدات الدفاع الجوي في المقاومة الإسلامية اليوم الخميس 26-09-2024 لطائرتين ‏حربيتين معاديتين ‏آتيتين من البحر بإتجاه عدلون بأسلحة الدفاع الجوي وأجبرتهما على مغادرة ‏الأجواء اللبنانية‎”.

وفي وقت سابق اليوم شن جيش الاحلال الصهيوني غارة جديدة، استهدفت شقة سكنية في مبنى “تايستي” في شارع القائم في الضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت مصادر محلية ان الغارة الإسرائيلية تسببت في اضرار مادية جسيمة بالمبنى المستهدف والمباني المجاورة في الضاحية الجنوبية لبيروت”.

من جانب اخر قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي نقلا عن مصدر عسكري، ان “سلاح الجو نفذ عملية اغتيال في الضاحية الجنوبية لبيروت”، موضحة انه ” تم استهداف قيادي في حزب الله في العملية”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • نحو 35 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • هل يسمح لحاملي تأشيرة الزيارة بأداء العمرة 2024؟.. السياحة تُجيب
  • في المناطق التي تتعرض للعدوان الإسرائيلي.. إليكم حصيلة عمليات الدفاع المدني
  • الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية جبن احتفاءً بثورة 21 سبتمبر
  • حزب الله يعلن التصدي لطائرتين حربيتين صهيونيتين
  • وزيرة البيئة تشارك في اجتماع حول التصدي لارتفاع مستوى سطح البحر
  • تفقّد أحوال المرابطين في جبهة “شوكان” بمديرية ماوية بتعز
  • رئيس الجامعة «المصرية - الصينية»: نسعى لتخريج كوادر مؤهلة تسهم في بناء الوطن.. ومستعدون للمشاركة في مبادرة «بداية»
  • العيدروس يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر
  • لجان المقاومة: الردود البطولية لحزب الله والمقاومة الإسلامية بالعراق تكشف هشاشة الكيان الإسرائيلي