الجديد برس:

تواصل سلطة حزب الإصلاح الأمنية في مدينة تعز حملة اعتقالات طالت عدداً من العائدين إلى المدينة بعد فتح المنفذ الشرقي، وذلك على خلفية آرائهم المُعارضة للتحالف وجرائمه في اليمن.

ورصدت مصادر حقوقية عمليات اعتقال تعسفية جديدة طالت عدداً من المواطنين من أبناء مدينة تعز، وذلك فور عودتهم لتفقد منازلهم وممتلكاتهم بعد فتح المنفذ الشرقي للمدينة.

وأشارت المصادر إلى أن مصير القيادي البعثي، خليل أحمد عبدالوهاب، لا يزال مجهولاً بعد اعتقاله من قبل الأجهزة الأمنية التابعة للإصلاح في حي الدحي، ورفضها حتى اللحظة الكشف عن مصيره.

وكشفت أن الأجهزة الأمنية التابعة لحزب الإصلاح في مدينة تعز أقدمت مؤخراً على اعتقال كلاً من: (إبراهيم سيف التهامي – يحيى بحرين – عبدالفتاح الشرماني – فؤاد يحيى – ناجي الشياحي).

 

وبحسب المصادر الحقوقية، تُشير المعلومات إلى أن هذه الاعتقالات تأتي على خلفية آراء المُعتقلين المُناهضة للتحالف السعودي الإماراتي وجرائمه في اليمن، ورفضهم لمشاريعه التي تُسعى إلى تقسيم وتفتيت اليمن.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: مدینة تعز

إقرأ أيضاً:

المهندس” بالقاسم حفتر” يتفقد مشاريع درنة رفقة عددًا من الشخصيات الأمنية والعسكرية

الوطن| متابعات

استقبل مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم حفتر، عددًا من الشخصيات الأمنية والعسكرية المهمة، منهم رئيس أركان الوحدات الأمنية اللواء خالد حفتر ورئيس جهاز الأمن الداخلي الفريق أسامة الدرسي وآمر كتيبة اللواء 166 العميد أيوب بوسيف ورئيس جهاز الاستخبارات العسكرية اللواء فوزي المنصوري وآمر السجون والشرطة العسكرية اللواء نجيب بالط.

وتم زيارة عدة مشاريع حيوية تهدف إلى تحسين البنية التحتية والخدمات في مدينة درنة ومن بين المشاريع التي تم زيارتها؛ كوبري الميناء و كوبري الصحابة و كوبري الديباني و كوبري شارع البحر ومشاريع تهدف إلى تسهيل حركة المرور وربط طرفي المدينة؛ مشروع قسم النجدة مشروع مدرية الأمن، مشروع مدرسة أسطى عمر مشروع النيابة العسكرية مشروع المجمع الإداري، وغيرها من المشاريع.

وأعرب المهندس بلقاسم حفتر عن تفاؤله بتحقيق هذه المشاريع، مؤكداً على أهمية التعاون بين الجهات المختلفة لتحقيق التنمية المستدامة في مدينة درنة.

كما تم التأكيد على ضرورة توفير الأمن والاستقرار لضمان نجاح هذه المشاريع وتنفيذها بشكل فعال لأهل وسكان مدينة درنة.

الوسوم#مدينة درنة المهندس بالقاسم حفتر ليبيا

مقالات مشابهة

  • المهندس” بالقاسم حفتر” يتفقد مشاريع درنة رفقة عددًا من الشخصيات الأمنية والعسكرية
  • “المركزي اليمني” يصدر تعميماً بمنع التعامل مع 12 محفظة إلكترونية
  • بالفيديو.. حملة لإزالة الأكشاك المخالفة في منطقة المحطة بالعاصمة عمان
  • الصين تشيد بدور الإصلاح وتعاطيه السياسي مع جهود السلام في اليمن
  • أرقام وإنجازات “فائض إنتاج” تبحث عن منافذ للتصدير
  • “الداخلية”: شركات سياحية شجعت حاملي تأشيرات الزيارة على مخالفة الأنظمة في الحج
  • “مسام” ينتزع 645 لغمًا في اليمن خلال أسبوع
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 645 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن
  • “دائرة الطاقة” تطلق حملة لتعزيز الاستخدام الآمن لأنظمة الغاز المسال
  • شرطة دبي تشارك في حملة “صيف بلا حوادث”