أكد رامي فايز، الخبير السياحي وعضو غرفة المنشات الفندقية للبحر الأحمر، أن الشواطئ المصري بالبحر الأحمر هي مختصة برياضة الغوص، مشيرا إلى أن هناك إقبالا شديدت على رؤية الشعب المرجانية الموجودة في البحر الأحمر.

 

وقال رامي فايز، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحنا مصري"، عبر "الفضائية المصرية"، إنه نعمل على الحفاظ على الشعب المرجانية الموجودة، مؤكدا أنه نحاول تخفيف الضغط لرياضة الغوص على الشعب المرجانية الموجودة  في البحر الأحمر للحفاظ على البيئة البحرية.

 

عائد مادي جيد للدولة المصرية

وتابع  الخبير السياحي وعضو غرفة المنشات الفندقية للبحر الاحمر، أن تكلفة الغوص من حيث المعدات وبدل الغطس مرتفعة، ولكن بنفس الوقت يكون بها عائد مادي جيد للدولة المصرية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنشآت الفندقية البحر الأحمر الشعب المرجانية البيئة البحرية

إقرأ أيضاً:

خبير سياسات دولية: الجهود المصرية مستمرة لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية بقطاع أخبار المتحدة، إن رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي حول ما يدور في المنطقة من أحداث هو بناء البيت العربي، وهو ما أكد عليه خلال اتصاله مع رئيس وزراء العراق للتباحث الذي يصبو نحو ترتيب البيت العربي والحفاظ علي الأمن القومي العربي هو الأمن القومي المصري.

جيش الاحتلال: الفرقة 36 انضمت للمناورات البرية على جبهة لبنان الاحتلال يقتحم عدة مدن فلسطينية فجر اليوم إسرائيل تقود المنطقة إلى حرب شاملة

وأضاف سنجر، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن إسرائيل تقود المنطقة إلى حرب شاملة، ولكن مصر والعراق والأردان بينهم اتفاق كبير سياسي واقتصاي وتجاري وترتبيات أمنية، مشيرًا إلى  تصرفات بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، في المنطقة تؤكد عدم الرشد وفقدان الاتزان واستغلاله لكل الظروف الدولية كالانتخابية في الولايات المتحدة الأمريكية.

العرب لديهم قضية كبيرة مع الاحتلال

وأشار خبير السياسات الدولية، إلى أن العرب لديهم قضية كبيرة مع الاحتلال، ولكن الجهود المصرية مستمرة لوقف إطلاق النار وتنفيذ الهدنة في غزة ولبنان، مضيفًا أن اتساع الغزو الإسرائيلي في المنطقة وخاصة لبنان ومواصلة التدمير والقصف وقتل الأبرياء بدم بارد تعد عملية تواجه صعوبة لوجستية وأمنية لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • ضياء رشوان: حرب أكتوبر المجيدة رمزاً خالداً لقوة الإرادة المصرية
  • الحوثيون يوجهون رسالة عبر البريد الإلكتروني للسفن بالبحر الأحمر: استعدوا للهجوم مع أطيب التحيات (ترجمة خاصة)
  • الحكومة: المليشيات استهدف 11 ناقلة نفطية وكيماوية بالبحر الأحمر دون اكتراث لتأثير ذلك على مخزونات الصيد اليمني
  • مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقية
  • 7 محظورات تجنبها عند زيارة المحميات الطبيعية بالبحر الأحمر
  • خبير سياسات دولية: الجهود المصرية مستمرة لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان
  • تسجيل 6 آلاف طبيب واختصاصي إيراني لإرسالهم إلى لبنان
  • تدريب سيدات الغردقة على صناعة الحلويات ضمن مبادرة «لقمة حلوة»
  • خطوات الاستفادة من مبادرة ابدأ.. كيف تحصل على دعم مادي؟
  • خبير عسكري أردني: ضربات إسرائيل على ايمن بعلم وتنسيق الدول المحيطة بالبحر الأحمر