أكدت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، اليوم، أن وسائل إعلام فلسطينية، أفادت بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف بالمدفعية حي الزيتون بمدينة غزة شمالي القطاع.

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة مدينة غزة غزة تحت القصف في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان غزة اليوم غزة مباشر الحرب على غزة حى الزيتون غزة الآن شمال قطاع غزة أخبار غزة محيط غزة شمال غزة المقاومة في غزة الحرب في غزة أطفال غزة اخبار غزة جنوب غزة دعم غزة جنوب قطاع غزة بقطاع غزة المقاومة الفلسطينية في غزة معارك غزة حرب غزة الان في معارك غزة طفل في غزة عيد غزة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: انفجارات كبيرة في هضبة الجولان المحتلة

أفادت قناة “القاهرة الإخبارية”، في نبأ عاجل لها عن دوى انفجار كبير في هضبة الجولان المحتلة في سوريا.

واستشهد عدد من الفلسطينيين، وأصيب آخرون اليوم جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ264 على قطاع غزة المنكوب. 

وذكرت وكالة وفا أن طيران الاحتلال قصف منزلاً في بيت لاهيا شمال القطاع ما أسفر عن استشهاد 15 فلسطينيا، وإصابة آخرين، كما قصف منازل في رفح جنوب القطاع وأحياء الزيتون والصبرة وتل الهوى في مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين. 

تفاصيل هجوم حزب الله موقعا عسكريا إسرائيليا في هضبة الجولان بمسيرات انقضاضية.. حزب الله يستهدف مقرا قياديا تابعا لفرقة ‌‏الجولان 210 شاعل الإسرائيلية

وقصفت مدفعية الاحتلال المنطقة الشرقية من مخيم البريج وأرضاً زراعية غرب مخيم النصيرات وسط القطاع والمناطق الشمالية الشرقية من خان يونس جنوبه، بينما نسف الاحتلال مباني سكنية في محيط منطقة دوار زعرب غرب رفح بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف وسط وغرب المدينة. 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أمس ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل على القطاع منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 37658 شهيدا و86237 جريحا.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن حزب الله اللبناني، شن هجوم جوي بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر كتيبة الجمع الحربي في ثكنة "يردن" الإسرائيلية في الجولان المحتل.

وقال الحزب  في بيان له، إن المقاومة الإسلامية شنت اليوم هجوما جويا بِسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر كتيبة الجمع الحربي في ثكنة يردن في الجولان المحتل، حيث استهدفت رادار القبة الحديدية فيها وأماكن استقرار وتموضع ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بدقة".

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يشن غارة على شمال «النبطية» بجنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال ينفذ غارة بمحيط «دوار عبسان» بجنوب غزة
  • القاهرة الإخبارية: «حزب الله» يستهدف مبنى لجيش الاحتلال في مستوطنة أفيفيم
  • القاهرة الإخبارية: دوي انفجار كبير في هضبة الجولان المحتلة بسوريا
  • القاهرة الإخبارية: انفجارات كبيرة في هضبة الجولان المحتلة
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال الإسرائيلي يطلق النيران جنوب غزة
  • تبادل إطلاق نار مع قوات الاحتلال بمدينة جنين بالضفة
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف المناطق الجنوبية لقطاع غزة
  • فصائل فلسطينية تقصف مستوطنتي أفيشالوم وحوليت بغلاف غزة
  • اعتقال طفل فلسطيني واقتحامات بالجملة في الضفة الغربية