بوابة الفجر:
2024-06-27@07:55:20 GMT

هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

 

احتفل الفنان محمود الليثي  بعيد ميلاد الفنان أحمد مكي، الذي صادف أول أمس الثلاثاء، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "الليثي" مجموعة من الصور تجمعه بـ أحمد مكي أثناء تصوير الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، وعلق عليها قائلا: "بمناسبة عيد ميلاد مكي، كنت عايز أقول إن من أهم إنجازاتي السنة دي إني حققت حلم صغير إني أكون جزء من عيلة الكبير، دا لأسباب كتير أوي، أهمها إن أحمد مكي بالنسبة لي كان ثورة في الكوميديا بمصر".


وأضاف: "وكنت بتفرج عليه وأنا مبسوط إن بقى عندنا عقليات بتفكر بره الصندوق وبتعمل كوميديا مختلفة وجريئة، ومنتظر منه الجديد إن شاء الله، كل سنة وأنت طيب يا كبير.. وشكرا لبرج الجوازء المحترم".

آخر أعمال محمود الليثي

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود الليثي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "محارب"، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "محارب"

شارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين أبرزهم:حسن الرداد، سلوى عثمان، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، تامر عبدالمنعم، محمود البزاوي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج شيرين عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال محمود الليثي

إقرأ أيضاً:

نور محمود يخوض تجربة جديدة في مسلسل «تيتا زوزو»

يخوض الفنان نور محمود تجربة جديدة في مسلسل «تيتا زوزو»، الذي يستكمل تصوير مشاهده حاليا مع عدد من النجوم في عدة مناطق خارجية مُختلفة، تمهيدا لعرض العمل الدرامي على القنوات الفضائية.

نور محمود ابن إسعاد يونس في « تيتا زوزو»

ويجسد نور دور أحد أبناء الفنانة إسعاد يونس في أول تعاون يجمع بينهما، في إطار درامي مُشوق، حيث تمر عائلة إسعاد يونس بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

وكان الفنان نور محمود تألق في رمضان الماضي، من خلال مُسلسل «محارب»، مع النجم حسن الرداد ومسار إجباري مع النجم أحمد داش، وسط ردود أفعال إيجابية واسعة لدى الجمهور، ورواد التواصل. الاجتماعي.

مسلسل «تيتا زوزو»

مسلسل «تيتا زوزو»، مُكون من 30 حلقة، ومن إخراج شيرين عادل، وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك في البطولة مصطفى غريب، وإسلام إبراهيم، وندى موسى، ومحمد كيلاني، وإيناس كامل، وحمزة العيلي، ونور محمود، ومحمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • تغيير اسم مسلسل خالد النبوي من "حالة إنكار" إلى "السرب"
  • نور محمود يخوض تجربة جديدة في مسلسل «تيتا زوزو»
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • بهذه الطريقة.. ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة
  • بالفيديو – هكذا احتفل الأمير وليام بعيد ميلاده في حفل تايلور سويفت