تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوھاج من كشف غموض العثور على جثة طفلة في الخامسة من عمرها مسجاة وسط أرض زراعية منزرعة بمحصول الذرة ووجود رباط حذاء ملفوف حول رقبتها حيث تبين أن وراء الجريمة عمها الذي استدرجها وسط الزراعات وخنقها واستولى على قرطها الذهبي وفر هاربا تم ضبط المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة طهطا بلاغًا بالعثور على جثة لطفلة بزراعات الذرة دائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة للطفلة "حبيبة . و . ن . م" 5 سنوات ومقيمه بذات الناحية مسجاه بأرض زراعيه منزرعة بمحصول الذره ملك "عبد الشافي . م . ح . ا" 45 سنة عامل ومقيم بذات الناحية وبمناظرتها تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجه دائرية مكتمله حول الرقبه ووجود رباط حذاء ملفوف حول رقبتها .

 

وبسؤال كل من :- والدتها "دعاء . ع . ا . م" 30 سنة ربة منزل وعمها "أحمد . ن . م . م" 29 عامل بناء ومقيمان بذات الناحية إتهما عم المجني عليها "علاء . ن . م . م" 30 سنة عامل بناء ومقيم بذات الناحية بارتكاب الواقعة .

 

تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعه حيث اصطحب المجني عليها داخل أرض زراعية وقام بخنقها بواسطة رباط حذاء والاستيلاء على قرطها الذهبي تم ضبطه بحوزته . 


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كشف غموض محافظة سوهاج بذات الناحیة

إقرأ أيضاً:

غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي

يُحيط الغموض بموقف الفرنسي إدوارد كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد، من خوض مباراة الديربي المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني، الأحد المقبل.

موقف كامافينجا من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية بإن كامافينجا قد تواجد في جزء من مران ريال مدريد اليوم الجمعة، ولكن موقفه من مباراة الديربي غير محدد.

وذكرت الصحيفة الإسبانية إن الفرنسي كامافينجا لا يزال يضع ضمادة على مكان الإصابة، وغدًا سوف يتم تقييم حالته من أجل تحديد ما إذا كان جاهز من أجل مباراة الديربي أم لا.

كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا

ويخوض فريق ريال مدريد، مباراة أتلتيكو في إطار ديربي الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • العربي للنشر تصدر "حذاء راقصة الباليه" للكاتبة الإسبانية باتريثيا ألمارثيجي
  • بعد أنباء محاولة اغتياله في غارة إسرائيلية.. غموض حول مصير حسن نصر الله
  • بعد قصف الضاحية.. غموض حول مصير حسن نصرالله
  • علي علاقة بزوجة خاله.. كشف لغز غموض العثور على جثة شاب بمنزل جدته بالبحيرة
  • عاجل ـ هل انتهى عهد حسن نصرالله؟ غموض حول مصيره بعد قصف مقر حزب الله الرئيسي
  • غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي
  • السيطرة على حريق إندلع في شقة سكنية بجرجا
  • مشاريع غير مجدية وأخرى متلكئة.. مياه نهر الزاب الملوثة مصدر الحياة والموت لسكان الناحية المنسية
  • “بسبب ملابسها” أول رد من جورجينا على منتقديها
  • قتلها ووضع بجوارها مصحف.. تفاصيل التحقيقات في مصرع نيرة على يد زوجها ببدر