ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية أن 16 ناديًا تم منعهم من التسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد خسارتهم لعدة قضايا في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأكد المصدر على ضرورة توصل إدارات تلك الأندية لاتفاق مع اللاعبين والمدراء الذين كسبوا ضدهم تلك القضايا حتى يتم رفع منع التسجيل.

وأشار أن أندية الرائد والوحدة والعين المنتمي لدوري يلو، قد يواجهون صعوبة كبيرة، بسبب أن القضايا ضدهم مشابهة لقضايا النادي الأهلي العام الماضي، حين منع من التسجيل فترتين.

وكشف المصدر عن تلك الأندية وهي: “الرائد والوحدة والحزم والطائي وعفيف والعين والأنصار والفيصلي والجبلين والقيصومة والسد والشعلة والترجي وهجر ونجران وأحد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تسجيل فيفا قضايا منع

إقرأ أيضاً:

انتحار صهر المتهم الرئيسي في "اختلاسات دانيال" بتطوان بسبب تداعيات الفضيحة

لا يزال ملف اختلاسات وكالة بنكية في تطوان، يثير الكثير من المستجدات، حيث فجعت عائلة دانيال زيوزيو، المتهم الرئيسي في هذه القضية، والقابع في السجن على ذمة التحقيق، بانتحار أحد أصهاره أمس الثلاثاء.

وكشف مصدر من أسرة الضحية لموقع « اليوم24″، أن الضحية حاول قبيل عيد الأضحى إنهاء حياته قبل أن تتمكّن زوجته من إنقاذه في آخر لحظة، إلا أن محاولة الثلاثاء نجحت، مخلفةً مأساة وصدمة لدى عائلته ومعارفه.

وأفاد المصدر أن زوجة الهالك، كانت في زيارة لزيوزيو المتابع في ملف الاختلاسات بسجن تامسنا، ولما رجعت بعد منتصف الليل لمنزلها وجدته فارق الحياة، حيث هرعت السلطات لعين المكان لاتخاذ الإجراءات اللازمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة بتطوان.

وأبرز المصدر أن الهالك كان شخصا بسيطا وفي عقده السادس، ومحبا للحياة وعاشقا لتسلق الجبال، وينعم باستقرار نفسي وأسري، قبل أن تنهال عليه تداعيات تفجر قضية الاختلاسات البنكية، مشيرا إلى أن سبب الحادثة المأساوية يرجع لعدم قدرة الهالك على تحمل الإشاعات.

ومن المنتظر أن تثير قضية اختلاسات الوكالة البنكية بتطوان، مزيدا من المستجدات مع اقتراب انتهاء قاضية التحقيق المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالرباط، من التحقيق التفصيلي، إذ يرتقب أن تضع الأبحاث مجموعة من الشخصيات ورجال الأعمال تحت طائلة الشبهة والمتابعة.

كلمات دلالية تطوان

مقالات مشابهة

  • بسبب عطل فني.. توقف تسجيل الشحنات ينذر بكارثة جديدة لقطاع السيارات
  • انتحار صهر المتهم الرئيسي في "اختلاسات دانيال" بتطوان بسبب تداعيات الفضيحة
  • السبت المقبل بدء عملية التسجيل للعام الدراسي الجديد
  • هل دخلت شيرين مصحة نفسية بسبب شقيقها؟.. حسام حبيب يحسم الحقيقة
  • عيدروس الزبيدي يقلب الطاولة على الحوثيين ويقود مرحلة جديدة ضدهم من عمق سيطرة المليشيات
  • إدارة ضمك تتلقى استفسارًا من نادي تركي لضم آسان سيساي
  • ثروت سويلم يوضح موقفه من تصريحات الزمالك ونظام الدوري
  • محمد الدوسري على رادار أندية دوري روشن
  • الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري
  • الزمالك يضع  5 شروط لمواجهة الأهلي غدا