RT Arabic:
2024-06-27@07:49:44 GMT

الزمالك يعاقب حارس مرماه بسبب مشاجرة مع زميله

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

الزمالك يعاقب حارس مرماه بسبب مشاجرة مع زميله

قرر نادي الزمالك المصري، معاقبة حارس المرمى محمد عواد، بعد شجار مع زميله حسام عبد المجيد، خلال مباراته أمام ضيفه المصري البورسعيدي (1-2)، يوم الاثنين الماضي، في الجولة 26 للدوري.

وكشف مدير الكرة في نادي الزمالك، عبد الواحد السيد، أنه تم إيقاف محمد عواد وإحالته للتحقيق، بسبب ما بدر منه خلال مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري المصري، إذ بدا غاضبا ودفع زميله حسام عبد المجيد عقب تلقي الفريق هدفا من المنافس.

وكان عواد قد عنف زميله عبد المجيد، ودخل معه في مشادة كلامية بعد هدف المصري الثاني الذي سجله محمد الشامي، وتدخل التونسي حمزة المثلوثي بينهما لإنهاء الأزمة.

عصبية ونرفزة بين ثنائي الزمالك محمد عواد وحسام عبد المجيد بعد هدف المصري الثاني???????? pic.twitter.com/1A6BYp7dOR

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 17, 2024

ووفقا من مصادر خاصة لموقع " كووورة"، فإن عبد الواحد السيد أخطر محمد عواد بإيقافه من المباريات الرسمية، لحين التحقيق معه بالشؤون القانونية بالنادي.

إقرأ المزيد مدرب الزمالك "يثير ضجة" بعد دفعه للحكم.. فيديو

وخرج عواد من التدريبات الجماعية للفريق، وخاض تدريبات منفردة في الصالة الرياضية، على أن يتم استبعاده في اللقاء المقبل أمام فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وكان عبد الواحد السيد قد قرر خصم 25% من مستحقات عواد، بسبب مشادته مع زميله حسام عبد المجيد، عقب الهدف الثاني في مباراة المصري.

يذكر أن رصيد نادي الزمالك توقف عند 31 نقطة ويحتل في المركز الحادي عشر، بينما رفع المصري رصيده إلى 42 نقطة ويحتل المركز الثاني.

وشارك محمد عواد في 23 مباراة مع الزمالك بمختلف مسابقات الموسم الجاري (2023-2024)، وحافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري المصري الزمالك عبد المجید محمد عواد

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف محمد رشدي وعماد عيسى، أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة نجل عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

 

وتضمن أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من يوسف أحمد فوزي وهشام أحمد فوزي ومحمود أحمد فوزي وفوزي أحمد فوزي لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه محمد سيد إمام عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله على إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غيظه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.







مقالات مشابهة

  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • 4 عروض للتعاقد مع عواد بعد ايقافه في الزمالك
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • متحدث الزمالك يكشف سبب الإصرار على الانسحاب من مباراة الأهلي (فيديو)
  • الزمالك ينسحب من مواجهة الأهلي في الدوري المصري
  • موقف محمد عواد من مباريات الزمالك بعد خضوعه للتحقيق