تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقترب  محمد الشناوي حارس مرمى وقائد النادى الأهلي من الرحيل إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن محمد الشناوي تلقى عرضا من نادي الوحدة السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، وهناك ترحيب من الحارس للرحيل عن القلعة الحمراء  بعدما حقق كل شيء مع الأهلي على مدار السنوات الماضية.


وأضاف المصدر أن الشناوي استقر على خوض تجربة الاحتراف خاصة أن  مكانه الأساسي في الأهلي أصبح غير مضمون في ظل تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر أن الأهلي يرحب برحيل محمد الشناوي لمنح فرصة لمصطفى شوبير كما أن العرض المادي مغري للأهلي الذي يرغب في الاستفادة ماديا من رحيل الشناوي الذي قارب عقده على الانتهاء ويتطلب التجديد له مبلغ مادي كبير.
وشدد المصدر على أن الأهلي يرى أن محمد الشناوي قدم الكثير للنادي وضحى بعروض مغرية للغاية في وقت سابق، كان أبرزها النصر السعودي، وهو ما يجب تعويضه عليها.
وأشار المصدر أن محمود الخطيب رئيس الأهلي والمشرف على فريق الكرة يدعم هذا الرأي وأبلغ محمد الشناوي بترحيب النادي برحيله.

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن الايام المقبلة ستشهد حضور وفد رسمي من نادي الوحدة السعودي للتفاوض مع الأهلي ومحمد الشناوي للاتفاق على الصفقة وحسم الأمر بشكل رسمي. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد الشناوي نادي الوحدة السعودي الدوري السعودي عقد الشناوي محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من عودة محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، للمارد الأحمر من جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)


أشار شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على إذاعة أون تايم سبورت: بالنسبة لحديث عن عودة محمد شريف للنادي الأهلي ، لا يوجد جديد حتى الوقت الحالي في الأمر.

وواصل أن محمد شريف عاشق للنادي الأهلي، وسيكون هناك حالة ترحيب كبيرة في حال حاجة الأحمر لخدمات.

وتابع شوبير عن المغربي رضا سليم، أن الأهلي مقتنع بشكل تام بمستواه مع الأحمر، رغم حالة عدم التوفيق التي تلاحقه في الفترة الحالية، وتراجع مستواه وحرارة الجو، وعدم لعبه في مركز الجناح الأيسر كل تلك الأمور مهمة.
 

أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المفاوضات من نادي الخلود السعودي مع النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع بيرسي تاو لاعب الفريق، لم تفشل حتى الآن كما تردد.
وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "تاو لم يحصل على عرض رسمي حتى الآن ولكن المفاوضات لا زالت جارية بين الطرفين لحين وصول العرض الرسمي
في سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي استعداداته لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة.
وانسحب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي بعد عدم تنفيذ مطالبه التي حددها لاتحاد الكرة بسبب عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري الممتاز، ما دفع رابطة الأندية لاعتبار الأهلي فائزا في المباراة بهدفين دون رد..
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة بينما يتصدر بيراميدز ترتيب المسابقة بفارق 20 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)
  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • توك شو سبورت| أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك ومحمد يوسف: محمد يوسف: لست مع قرار الانسحاب
  • شبانة: الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • انفراد| سائح يحاول تهريب قطع أثرية عبر المطار ويعلق: "اشتريتهم من المعبد"
  • الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري
  • لجنة الكرة تصدم محمد الشناوي في الأهلي بسبب السعودية
  • شخصية شهيرة.. مصدر لـ RT يكشف عن هوية أحد الإرهابيين الذين تم تحييدهم (صورة)