كشف مصدر مسئول داخل رابطة الأندية عن مفاجأة تتعلق بتوقيع عقوبات على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز وأحمد سيد زيزو، بسبب ما بدر منهما خلال الفترة الماضية في مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن مسابقة دوري نايل للمحترفين.

رابطة الأندية: سيتم الإعلان عن عقوبات جوميز وزيزو عقب نهاية الجولة

أكد مصدر أنه سيتم توقيع عقوبات على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، وأحمد سيد زيزو، وقد تمت مناقشة هذا الأمر خلال الساعات الماضية، وسيتم الإعلان عن العقوبات عقب انتهاء الجولة الحالية.

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على صربيا وألبانيا بسبب أحداث يورو 2024 شاكيري يحقق رقمًا قياسيًا في يورو 2024 بعد هدفه الرائع أمام إسكتلندا

وأضاف المصدر أن العقوبات تصدر عادةً بعد انتهاء الجولة، وهذا ما سيحدث في حالة جوميز وما وقع بينه وبين الحكم الرابع عاطف حسين خلال مباراة المصري البورسعيدي، وكذلك ما نشره زيزو عبر حساباته الشخصية سيتم الإعلان عن هذه العقوبات فور انتهاء الجولة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك تلقى الهزيمة أمام نادي المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابطة الأندية الزمالك المصري البورسعيدي جوزيه جوميز أحمد سيد زيزو رابطة الأندية المصرية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حقيقة طلب جوميز برحيل صفقة الزمالك الجديدة

أوضح وكيل اللاعبين عمر زعلوك، الذي تولى صفقة اللاعب السنغالي الشاب سيدي نداي المنضم حديثًا لنادي الزمالك، أن المعلومات المتداولة حول طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بترك اللاعب بسبب عدم اقتناعه بمستواه، غير صحيحة تمامًا.

زعلوك يوضح حقيقة طلب جوميز برحيل سيدي نداي

قال زعلوك في مداخلة له في برنامج "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: "الأحاديث حول رغبة جوميز في رحيل سيدي نداي وعدم اقتناعه به ليست دقيقة.

وأضاف: "اللاعب قدم أداءً مميزًا في مباراة الإسكندرية ثم سجل هدفًا في مباراة الشباب. جوميز يعرف جيدًا أن نداي لا يزال في بداية مسيرته وله الكثير ليقدمه للفريق".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك السولية يكشف ميزة لـ الأهلي أمام الزمالك ويوجه رسالة للجماهير

وفي سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادته من أجل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينه وبين النادي الأهلي، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • مقال خطير وفاضح : ابن سلمان لا يهتم بالقضية الفلسطينية ويتحاشا توقيع على التطبيع كي لايقتل.
  • بيان عاجل لنقابة الأطباء بشأن واقعة الأطباء المتحرشين: العقوبات تصل للشطب
  • عاجل.. كولر يجهز 3 لاعبين مفاجأة في مباراة الزمالك
  • تصل للسجن 7 أعوام.. عقوبات رادعة للتعرض للغير بقصد التحرش بقانون العقوبات
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. مفاجأة من جوميز
  • عاجل.. حقيقة طلب جوميز برحيل صفقة الزمالك الجديدة
  • جمال الغندور يخرج عن صمته بشأن نهائي القرن 2020 ويفجر مفاجأة لصالح الزمالك.. عاجل
  • وكيل لاعبين يكشف مفاجأة بشأن اقتراب سيرجو راموس من الانتقال إلى الزمالك