بوابة الوفد:
2024-09-28@05:05:50 GMT

وفاة عروس اثناء زفافها بالمنيا

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

شهدت قرية صندفا إحدى قرى مركز ومدينة بني مزار شمال محافظة المنيا، حالة من الحزن الشديد ، إثر وفاة عروس ليلة زفافها ، بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية، لينقلب العرس وفرحة العروسين رأسا على عقب ، ويتحول إلى جنازة وبكاء .

 

كان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا ، قد تلقى اخطارا من المقدم احمد سامى رئيس مباحث مركز بنى مزار، يفيد بورود بلاغ، بوفاة عروس ليلة زفافها إثر هبوط حاد في الدورة الدموية ، وإنتقال الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة ، وبالفحص تبين وفاة فتاة في بداية العقد الثاني من العمر، بعد انتهاء حفل عرسها وهي بفستان الفرح ، وتم نقلها لأحد المستشفيات بمركز بني مزار، وتبين وفاتها بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم .

 

 

انتدبت النيابة العامة بمركز بنى مزار، مفتش صحة المركز ، وتبين من تقريره عدم وجود شبهة جنائية ، وان الوفاة نتيجة لهبوط حاد بالدورة الدموية، وتم التصريح بالدفن ، ذكر احد الشهود العيان، ان العريس يقيم بقرية صندفا والعروسة تقيم بمغاغة ، وان الوفاة جاءت بعد انتهاء العروسة وخروجها من الكوافير ، وبعد عقد الاكليل بإحدى الكنائس، واثناء عودتهم لقرية صندفا مسكن الزوجية، تعرضت العروس  لحالة اغماء مفاجأة ، ونقلت بصحبة الإسعاف إلى احد المستشفيات الخاصة بمركز بنى مزار ، ولكن لم يمهلها القدر ولفظت انفاسها الأخيرة على الفور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وفاة عروس زفاف ليلة هبوط حاد أخبار محافظة المنيا الدورة الدموية

إقرأ أيضاً:

رحيل مؤثر لـ"عروس الجنوب" اللبنانية.. من هي مايا غريب؟

تداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي صور الشابة مايا غريب، التي توفيت هي وعائلتها إثر القصف الإسرائيلي على لبنان خلال الساعات الماضية.

وكان أحمد غريب والد مايا، وهو مقدم متقاعد في الجيش اللبناني، قد تم استهدافه هو وكل أفراد عائلته المكونة من زوجته "حنان" وبناته الثلاث "رشا ومايا ونور" داخل منزلهم، في منطقة الحوش قرب صور جنوب لبنان.

وأطلق نشطاء لقب "عروس الجنوب" على مايا غريب، لأن فرحتها لم تكمل بحصولها على الماجستير في الهندسة المعمارية من كلية الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية، مطلع يوليو (تموز) الماضي.

من جانبها، نعت الجامعة اللبنانية الشابتين رشا ومايا، قائلة "ننعي الطالبة رشا أحمد غريب (سنة رابعة طب أسنان)، والمهندسة المعمارية مايا أحمد غريب (خريجة كلية الفنون)، اللتان توفيتا جراء العدوان الإسرائيلي على الجنوب بتاريخ 23 سبتمبر (أيلول) 2024".

مقالات مشابهة

  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية اثناء غنائها ..فيديو
  • مخاطر القلب والأوعية الدموية.. ما هي الاختبارات التي يمكن أن تشير إلى أمراض القلب
  • إزالة 12 حالة تعد على أرض زراعية وأملاك دولة ببنى مزار
  • شاهد.. إعادة رسم فرعون مصري بعد وفاته بـ 3500 عام
  • أستاذ علوم سياسية: العقلية الدموية الإسرائيلية تجاه غزة تتكرر في لبنان
  • لا شبهة جنائية في وفاة طالب شنقًا داخل منزله بالصف
  • رحلت في قصف إسرائيلي قبل زفافها بأيام.. من هي العروس اللبنانية مايا غريب؟
  • هبوط اضطراري لطائرة عراقية في الهند بعد وفاة مفاجئة لمسافرة شابة
  • رحيل مؤثر لـ"عروس الجنوب" اللبنانية.. من هي مايا غريب؟
  • وفاة متطوع في مستشفى النو بأم درمان اثناء تأديته عمله .. ماذا حدث؟