أحيا الفنان تامر حسني حفلا غنائيا ضخما بمحافظه كفر الشيخ بالمنصوره الجديده اليوم الأربعاء 19 من يونيو الجاري، في مارينا  دلتا. 

و هناك مفاجأة تحدث لأول مرة من قبل تامر حسني في مارينا دلتا وسوف يدخل الحفل من وسط الجمهور. 

 

 

ولقى حفل تامر حسني زحاما شديدا من الجمهور كما اعتدنا على ازدحام حفلاته بمحبه ومتابعيه.

 

 

و الجدير بالذكر أن أحيا الفنان تامر حسني حفلًا غنائيا ضخمًا، وحقق من خلاله أكبر حضور جماهيري بالتجمع الخامس، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

 

 

ونشر تامر حسني بعدها  مقطع الفيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه قائلًا "طرت 120 مترا لآخر واحد في الجمهور".

 

 

و وضح  أن الأمر احتوى على مخاطرة كبيرة للغاية قائلًا: "الحقيقة هي مخاطرة كبيرة وأكبر من مخاطرة حفلة الساحل السنة اللي فاتت".

 

 

و تابع لأني كل شوية بشوف حبكم ليا أكتر فبيزيد عندي الشغف والطموح إني فعلا أفرحكم جدا بتطوير المسرح العربي.. وأعمل حاجة مختلفة تليق بحلاوتكم وبمشوارنا مع بعض من يوم ما ظهرت".

 

 

 

من جهة أخرى، يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي ساهر له في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف. 

 

و يذكر أن يحضر تامر حسني لفيلم سينمائي جديد بعنوان ريستارت، من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كفر الشيخ اللبنانية بيروت محافظة كفر الشيخ العاصمة اللبنانية باسم سمرة التجمع الخامس جدير بالذكر محمد ثروت الفنان تامر حسني حضور جماهيري بالتجمع الخامس المنصورة الجديدة العاصمة اللبنانية بيروت تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح

حرص الفنان أحمد فهيم على إحياء ذكرى وفاة خاله الفنان الراحل خالد صالح، حيث شارك جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"اللهم أنه لم يحرمني في الدنيا من شيء فلا تحرمه في الآخرة من شيء وادخله الجنة بغير حساب 2014/9/25".
 

تعليقات الجمهور على منشور أحمد فهيم

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات:"اللهم اجعله من السبعين ألف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، وغيرها من التعليقات". 
 

مشاركة أحمد فهيم في بطولة فيلم قصر الباشا

 

يشار إلى أن أحمد فهيم يشارك فى بطولة فيلم قصر الباشا بطولة النجم أحمد حاتم، ومقرر عرضه فى الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته كلا من حسين فهمى وعدد كبير من الفنانين، كما يشارك أحمد فهيم في أكثر من مسلسل في رمضان المقبل 2025

آخر أعمال أحمد فهيم

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهيم مسلسل أعلى نسبة مشاهد، وعرض في رمضان الماضى وشارك في بطولته كلا من سلمى أبو ضيف وليلى زاهر، ومحمد محمود وانتصار وآخرون، إخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • بدلاً من عيد الفطر.. تغيير موعد طرح فيلم «ري ستارت» لـ تامر حسني
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا
  • بسمة بوسيل تحرج تامر حسني أمام باسم سمرة .. فيديو
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده: "وحشتني يا أبو صلاح"
  • حفل غنائي يجمع إليسا ورامي صبري وبهاء سلطان وأحمد سعد بالكويت
  • «وحشتنى يا ابو صلاح».. أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده
  • «راح دار الحق».. تامر حسني ينعى شقيق إيساف بهذه الكلمات |صورة