تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة منتخب إسكتلندا ضد سويسرا، التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب راين إنرجي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

بدأت مباراة سويسرا ضد إسكتلندا بإثارة منذ البداية، حيث افتتح سكوت ماكتوميناي لاعب خط وسط المنتخب الإسكتلندي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التسجيل في الدقيقة 13 بتمريرة من زميله كالوم ماكجريجور.

وأحرز شيردان شاكيري هدف التعادل لصالح المنتخب السويسري بطريقة رائعة، بعدما استغل خطأ مدافعي الخصم، مسددًا الكرة بلمسة سحرية سكنت شباك الحارس أنجوس جون في الدقيقة 26.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1، قبل أن تستمر النتيجة حتى نهاية اللقاء، بعد محاولات عديدة من لاعبي المنتخبين.

ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024

وبتلك النتيجة، رفع منتخب سويسرا رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات يورو 2024، خلف ألمانيا متصدر الترتيب بـ6 نقاط، والذي بدوره حسم تأهله إلى دور الـ16.

بينما حصل منتخب إسكتلندا على أول نقطة له في يورو 2024، يحتل بها المركز الثالث، متفوقًا على المجر صاحب المركز الرابع والأخير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسكتلندا سويسرا يورو 2024 منتخب سويسرا منتخب إسكتلندا مباراة إسكتلندا ضد سويسرا مباراة سويسرا ضد إسكتلندا اخبار يورو 2024 شاكيري یورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024| منتخب صربيا يودع البطولة بالتعادل مع الدنمارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي مباراة منتخب صربيا ضد الدنمارك، التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

انتهى الشوط الأول من مباراة الدنمارك وصربيا بلا أهداف، بعدما فشلت محاولات لاعبي المنتخبين في هز الشباك، رغم الاستحواذ المتبادل بينهما على الكرة ومجريات اللعب.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات لاعبي المنتخبين لافتتاح التسجيل، حيث سجل منتخب صربيا هدفًا ولكن حكم اللقاء ألغاه، لتستمر نتيجة التعادل حتى صافرة حكم المباراة بنهاية المواجهة القوية بين الدنمارك وصربيا.

ترتيب المجموعة الثالثة في يورو 2024

وبهذا التعادل، تأهل منتخب الدنمارك إلى دور الستة عشر من بطولة يورو 2024، ليرافق منتخب إنجلترا إلى الدور المقبل، لينتظر منتخب سلوفينيا تحديد أفضل ثوالث في المجموعات، بعد التساوي مع الدنمارك في عدد النقاط والأهداف.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب الدنمارك رصيده إلى 3 نقاط، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات يورو 2024، وذلك خلف إنجلترا المتصدر برصيد 5 نقاط، أما صربيا تذيل الترتيب بنقطتين فقط، فيما حل سلوفينيا ثالثًا وفي رصيده 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك
  • يورو 2024.. منتخب بلجيكا يتأهل لدور الـ16 وصيفًا للمجموعة الخامسة
  • صربيا تودع اليورو وإنجلترا تتعادل سلبيًا مع سلوفينيا
  • يورو 2024| منتخب صربيا يودع البطولة بالتعادل مع الدنمارك
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم مباراة إنجلترا وسولفينيا
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم موقعة إنجلترا وسلوفينيا
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وسلوفينيا
  • ألمانيا تنهي دور المجموعات بتعادل مع سويسرا
  • ألمانيا تنتزع تعادلا مثيرا أمام سويسرا في “يورو 2024”
  • هنغاريا تقتنص هدف “الأمل” في الدقيقة الـ100