تحدث توني كروس، لاعب منتخب ألمانيا، بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه على المجر في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والتأهل إلى دور الستة عشر كأول المتأهلين في البطولة.

تصريحات توني كروس بعد الفوز على المجر

أعرب كروس عن أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث قال للتلفزيون الألماني ونقله موقع "spox" الألماني: "من المهم دائمًا تأكيد الفوز الأول، في الواقع، من النادر جدًا أن نفوز بأول مباراتين في بطولة كبيرة.

"

وأضاف كروس: "اليوم كانت المباراة أكثر صعوبة مما كانت عليه يوم الجمعة ضد اسكتلندا، لكننا تجاوزنا التحدي بشكل جيد وفزنا بشكل مريح في النهاية.

أول تعليق من ناجلسمان بعد تأهل ألمانيا إلى دور الـ16 من يورو 2024 التعادل الإيجابي يحسم مباراة سويسرا وإسكتلندا في يورو 2024

وأشار إلى تحسن أداء الفريق في التعامل مع لحظات الصعوبة، مما منحهم ثقة كبيرة، قائلًا: “أعتقد أننا بدأنا في التعامل بشكل أفضل مع مثل هذه اللحظات التحديدية”.

واختتم: "هذا يعطي الفريق الكثير من الثقة، وهو أمر مهم جدًا في بعض الأحيان. منتخب ألمانيا لا يزال قادرًا على تحفيز الجماهير، وأرى أن هناك وحدة جيدة داخل الفريق، وآمل أن نستفيد من ذلك في المباريات القادمة."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توني كروس المجر المانيا منتخب ألمانيا يورو 2024 كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

المنتخبات المتأهلة لثمن نهائي يورو 2024 وحظوظ أصحاب أفضل مركز ثالث

7 منتخبات ضمنت تأهلها رسميا إلى يورو 2024، في حين هناك 5 منتخبات تتأهل إما متصدرة لمجموعتها أو من المركز الثاني، وتتبقى المعارك الكروية والحسابات المعقدة في المنتخبات التي تتأهل كأفضل مركز ثالث في المجموعات.

المنتخبات التي ضمنت تأهلها رسميا لثمن النهائي: ألمانيا سويسرا إسبانيا إيطاليا البرتغال  هولندا وإنجلترا (استفادت من فوز إسبانيا على ألبانيا بهدف نظيف وتعادل إيطاليا وكرواتيا 1-1).

وبعد أن أصبحت حظوظ منتخب كرواتيا التي تملك نقطتين ضعيفة أو حتى معدومة وتوديع ألبانيا رسميا بنقطة واحدة، تكون المجموعة الثانية ومنتخباتها خرجت من حسابات تأهل صاحب "أفضل مركز ثالث".

أما المنتخبات المتبقية التي يمكن أن تتأهل لثمن النهائي كأفضل صاحب مركز ثالث هي: النمسا (المجموعة الثالثة): 3 نقاط، لعبت مباراتين وفارق الأهداف في صالحها (+1) وتواجه هولندا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات. سلوفاكيا (المجموعة الخامسة): 3 نقاط، لعبت مباراتين وفارق الأهداف (صفر) وتواجه رومانيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات. المجر (المجموعة الأولى): 3 نقاط، لعبت 3 مباريات وفارق الأهداف سلبي (-3). سلوفينيا (المجموعة الثالثة): نقطتان، لعبت مباراتين، وفارق الأهداف (صفر) وتواجه إنجلترا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات. كرواتيا (المجموعة الثانية): نقطتان، لعبت 3 مباريات وفارق الأهداف (-3). التشيك (المجموعة السادسة): نقطة واحدة، لعبت مباراتين وقارق الأهداف (-1) وتواجه تركيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تركيا تخطف بطاقة التأهل لدور 16 بعد الفوز على التشيك
  • هاري كين: الآن تبدأ مرحلة جديدة في بطولة يورو 2024
  • يورو 2024.. تركيا تصطدم بالتشيك لحجز بطاقة التأهل لثمن النهائي
  • بسبب الناموس.. أزمة تضرب منتخب ألمانيا قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • في ختام دور المجموعات ببطولة يورو 2024.. التأهل المباشر يشعل مواجهات” الرابعة”.. وإنجلترا تلاقي سلوفينيا
  • المنتخبات المتأهلة لثمن نهائي يورو 2024 وحظوظ أصحاب أفضل مركز ثالث
  • 50 ألف يورو لكل لاعب ألماني بعد تصدر المجموعة الأولى ليورو 2024
  • نوير يتخطى بوفون.. حصاد أول أيام الجولة الثالثة بمجموعات "يورو 2024"
  • هدف يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب في ألمانيا!
  • منتخب ألمانيا يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب بعد تصدر مجموعته في بطولة أمم أوروبا