أثني يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، على أداء الفريق بعد فوزهم على المجر وتأهلهم لدور الـ 16 في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024". في مباراة ضمن المجموعة الثانية من دور المجموعات، تغلبت ألمانيا على المجر بنتيجة 2-0.

تصريحات ناجلسمان بعد فوز ألمانيا على المجر

ناجلسمان أشار في تصريحاته التي نُشرت على موقع "يويفا": "كانت هناك لحظات تتطلب التحمل، ولكننا تمكنا من النضوج في هذه العملية.

" وأضاف قائلًا: "لم نكن سنفوز بهذا النتيجة 2-0 في أكتوبر، على هذا المستوى. يجب أن تظل ثابتًا، كانوا منافسين صعبين للغاية، ولكن استطعنا البقاء ثابتين في معظم الأوقات. الأمر الأول هو الفوز في مباراة مثل هذه، ولقد نجحنا في ذلك."

وفيما يتعلق بأداء جمال موسيالا في البطولة، أشاد ناجلسمان بأدائه، قائلًا: "قدم أداءً رائعًا في كلتا المباراتين، ليس فقط بتسجيله الهدفين بل أيضًا في كل موقف هجومي نقدمه. صعب على الخصم التعامل معه."

وأكمل ناجلسمان حديثه قائلًا: "من المهم بالنسبة له أن يظل هادئًا ولا يشعر بالضغوطات، يجب عليه فقط استخدام قدراته في حل المواقف الهجومية الفردية، سواء في ملعب كبير أو صغير. إنه رائع في اللعب دون أن يُؤثر عليه الضغط."

التعادل الإيجابي يحسم مباراة سويسرا وإسكتلندا في يورو 2024 تشكيل سويسرا واسكتلندا في يورو 2024

كما أثني يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، على إيلكاي جوندوجان ودوره المهم في فريقه خلال مباراة الفوز على المجر في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024". في تصريحاته، أشار ناجلسمان إلى التزام جوندوجان ودوره القيادي خلال المباراة، قائلًا: "لقد عمل كثيرًا وكان على تواصل دائم معنا على خطوط الجانبية، حاول توجيه المباراة والسيطرة عليها".

وأضاف ناجلسمان: "إنه لاعب ذكي للغاية، ويجب أن نثق به كثيرًا. لقد كان قائدًا لمانشستر سيتي خلال فترة فوزهم بالدوري، وأحد أفضل لاعبيه. علينا جميعًا أن ندفعه قليلًا، لأننا نعرف إمكاناته".

وفيما يتعلق بدعم المشجعين، أشار ناجلسمان إلى الأثر الإيجابي لهم على الفريق، موضحًا: "مرت مسيرة المشجعين بجوار فندقنا، وكان الصوت ملحوظًا جدًا في الملعب، مما منحنا شعورًا جيدًا وساعدنا كثيرًا. الدعم من الجماهير يعمل شيئًا معك، إنه يحركك. إنها مهمتنا أن نسمح للجماهير بالاستمرار في الحلم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ناجلسمان المانيا تصريحات ناجلسمان يورو 2024 كأس الأمم الأوروبية يوليان ناجلسمان یورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة سويسرا وإيطاليا بدور الـ16

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن رجل مباراة سويسرا وإيطاليا، التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي في برلين، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

كان منتخب سويسرا قد تأهل إلى دور الـ16 من يورو 2024، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، خلف ألمانيا بـ7 نقاط.

بينما بلغ منتخب إيطاليا دور ثمن النهائي، وصيفًا لجدول ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات يورو 2024 برصيد 4 نقاط خلف إسبانيا المتصدر بالعلامة الكاملة.

نتيجة مباراة سويسرا وإيطاليا

فاز منتخب سويسرا على إيطاليا بثنائية دون رد، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، بإقصاء المنتخب الإيطالي من دور الـ16.

وشهدت مباراة سويسرا وإيطاليا، إقصاء حامل لقب البطولة من دور الستة عشر للمرة الثالثة على التوالي.

فارجاس رجل مباراة إيطاليا ضد سويسرا

وتوج السويسري روبن فارجاس، بجائزة رجل مباراة سويسرا ضد إيطاليا، بعدما صنع الهدف الأول لزميله ريمو فريلير في الدقيقة 37.

كما سجل فارجاس الهدف الثاني في الدقيقة 46، بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء، ليحرز أول أهدافه مع منتخب سويسرا في البطولات الكبرى.

وبات منتخب سويسرا أول المتأهلين لدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، لينتظر المتأهل من مباراة إنجلترا وسلوفاكيا.

فارجاس رجل مباراة سويسرا ضد إيطاليا

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إنجلترا تواجه سلوفاكيا وإسبانيا تقابل جورجيا ضمن دور الـ16
  • يورو 2024.. القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية في كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة ألمانيا والدنمارك بدور الـ16
  • عاجل.. الاتحاد الأوروبي يعلن مصير مباراة ألمانيا والدنمارك بعد إيقافها بسبب الأمطار
  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة سويسرا وإيطاليا بدور الـ16
  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم
  • يورو 2024.. إيطاليا تواجه سويسرا وألمانيا تلاقي الدنمارك في افتتاح مواجهات دور الـ16
  • يورو 2024.. موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16
  • يورو 2024.. موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ16
  • حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024