البوابة نيوز:
2024-06-27@07:48:43 GMT

منتخب مصر للشباب يهزم الكويت برباعية نظيفة

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، فوزا كبيرا علي نظيره الكويتي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الأربعاء، علي الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن استعدادات الفراعنة الصغار للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب .

سجل أهداف منتخب مصر للشباب كل من كباكا وعمر خضر وهادي عامر وحامد عبد الله.

بدأ منتخب الشباب المباراة بتشكيل يضم كلاً عبد المنعم تامر في حراسة المرمي، وأحمد عابدين ومعتز محمد وعبد الله فؤاد في الدفاع ، ومحمد عبد الله ويوسف سيد وأحمد خالد كباكا ومروان محمود في الوسط ، وعمر خضر وأحمد شرف ومحمد زعلوك في الهجوم .

سيطر منتخب الشباب علي مجريات اللقاء ، وأجري وائل رياض تغييرات هجومية في الشوط الثاني نجحت في زيادة الغلة التهديفية كما منح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في اللقاء .

وحرص اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي حضور المباراة ، وتبادل الدروع التذكارية مع نائب رئيس الاتحاد الكويتي في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع الاتحادين الشقيقين .

كما حرص الكابتن علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة والكابتن محمد يوسف مساعد المدير الفني للإتحاد علي حضور اللقاء ، وعقد علاء نبيل جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبيل المباراة لتحفيزهم ودعمهم لتقديم أفضل ما لديهم .

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من وائل رياض مديرا فنيا، علاء عبده مدربا عاما، أحمد رؤوف مدربا ، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى،الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال، عادل محفوظ مديرا إداريا، سالم حنيش محلل أداء و الدكتور هاجد هاني طبيبا، الدكتور محمد محروس للعلاج الطبيعي، خالد خفاجة مدلك ، وحاتم رضا المنسق الإعلامي ووجيه محمد وحسني حسين مسؤولا المهمات .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر للشباب الكويت وائل رياض المباراة الودية احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)

التحق فريق الرجاء الرياضي بالجيش الملكي في المباراة النهائية لكأس العرش لكرة القدم (موسم 2022 / 2023)، بفوزه على فريق المولودية الوجدية، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد الشوطين الإضافيين، عقب نهاية المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، بالتعادل بهدفين لمثلهما، في وقتها الأصلي، لحساب دور نصف النهائي.

وسجل للفريق الوجدي يوسف أنور (د 9)، فيما أدرك التعادل للنسور الخضر نوفل الزرهوني (د 21) قبل أن يعزز اللاعب نفسه النتيجة للرجاء بالهدف الثاني (د 30). وأدرك التعادل للمولودية شعيب فيضي (د 70)، قبل أن يمنح يوسف أنور التقدم للمولودية في الشوط الإضافي الأول من المباراة (د 8 + 90 ض ج)، ثم عاد الرجاء ليدرك التعادل عبر رياض بن عياد (د 19 + 90)، ومنح بن عياد الفوز للفريق البيضاوي في الشوط الإضافي الثاني (د 30 + 90).

وشهدت المباراة في رمقها الأخير تضييع لاعب الرجاء الرياضي المهدي موهوب ضربة جزاء.

وأقيمت عقب هذه المباراة مراسم تسليم درع البطولة الوطنية لموسم 2023 / 2024 لنادي الرجاء الرياضي.

ويلتقي الرجاء الرياضي في المباراة النهائية بفريق الجيش الملكي، الذي تأهل على حساب المغرب الفاسي، أول أمس الأحد.

وكان فريق الرجاء الرياضي وصل إلى نصف نهائي كأس العرش بفوزه على حسنية أكادير، بينما تأهل مولودية وجدة للدور ذاته بعد تغلبه على أولمبيك خريبكة.

 

مقالات مشابهة

  • بعد التعادل مع السعودية.. مدرب شباب اليمن: نتطلع لتجاوز الأخطاء أمام عُمان
  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)
  • توقيت مباراة اليمن القادمة في بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب ينتزع التعادل أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو
  • جاكبو يسجل هدف التعادل لـ هولندا أمام النمسا في يورو 2024 " فيديو"
  • يورو 2024.. النمسا تتقدم على هولندا في الشوط الأول
  • فاركو يهزم الاتحاد السكندري في الدوري المصري
  • ميهاي مدربا للفريق الكروي الأول بنادي النهضة