اتشحت مدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية بالسواد حزنا على وفاة ربة منزل وأطفالها الثلاثة وإصابة ابنتها وشقيقها إثر سقوط سيارتهم في مياه ترعة بدائرة مركز شرطة فاقوس.

كان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى فاقوس العام يفيد بمصرع ربة منزل وثلاثة من أطفالها وإصابة طفلة أخرى وشقيقها إثر سقوط سيارتهم في ترعة الغزالي في منشية القاضى بدائرة مركز شرطة فاقوس.

وقال محمد رضا، أحد أقارب زوج المتوفاة بمشتول السوق فى تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، أثناء عودة الزوجة من زيارة أهلها للتهنئه بمناسبه عيد الأضحى المبارك بناحية مركز كفر صقر، سقطت السيارة التى كانوا يستقلونها في ترعة الغزالي بدائرة مركز فاقوس وأسفر الحادث عن وفاة"ناهد.ع.ا.م 38 ربة منزل مقيمة بمشتول السوق، وأبنائها مريم.ز.ك 15 سنة وطالبة بالصف الثالث الإعدادي، بسملة.ز.ك 11 سنة طالبة بالصف الخامس الابتدائي، حلاوتهم.ز. ك 4 سنوات، كما أسفر الحادث عن إصابة مكة. ز. ك 5 سنوات، الهادي.ع. ا 32 إمام وخطيب ومقيم بكفر صقر" شقيق الزوجة ".

ووسط حلة من الحزن والصدمة تابع رضا البري عم الأبناء قائلًا:" ربنا يصبرنا على فراقكم، والله إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقكم لمحزونون ولا نزكيكم على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ونسأل المولي عز وجل أن يتغمدكم بواسع رحماته وغفرانه ويسكنكم فسيح جناته، ويلهمنا الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

هذا ويشيع الآن أهالى مشتول السوق جثامين المتوفين من مسجد البقيع بمدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الفقيد، حيث أكد الجميع على حسن أخلاقه وسيرته الطيبة التي جعلت نبأ وفاته صدمه للجميع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الشرقية صفحات التواصل الاجتماعي انقلاب سيارة في ترعة

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة شاب غرق داخل ترعة بمركز فرشوط فى قنا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الأربعاء، من انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقًا داخل ترعة بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

 

كان قد تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا بورود بلاغ يفيد مصرع شاب غرقًا إثر سقوطه بترعة بمركز فرشوط، وتبين مصرع  محمد صبري محمد، 18 عاما، مقيم بكفر الشيخ، ويعمل حلاقًا بمركز فرشوط.

 

تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

 

 







مقالات مشابهة

  • خرجت تلعب مرجعتش.. تفاصيل مصرع طفلة صدمتها سيارة بعرب الحصوة بالقليوبية
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع بالقليوبية
  • انتشال جثة شاب غرق داخل ترعة بمركز فرشوط فى قنا
  • حفظ التحقيقات في واقعة مصرع شاب في مجرى مائي بشبين
  • مصرع عامل عقب إصابته فى حريق منزل بطهطا شمال سوهاج
  • مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • وفاة ربة منزل وإصابة زوجها في انقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالصف
  • تفاصيل مصرع طفل سقط من أعلى عربة كارو بأبو النمرس
  • اختل توازنه.. مصرع طفل سقط من أعلى عربة مياه بأبو النمرس