بوابة الوفد:
2024-06-27@13:23:43 GMT

تامر عاشور عن مهرجان العلمين: الأجواء مبهرة

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

 

أعرب النجم تامر عاشور، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين الجديدة من خلال حفله الذي أقيم بمشاركة النجمة اللبنانية إليسا.

 

وقال تامر عاشور، في تصريحات صحفية، إن أجواء مهرجان العلمين الجديدة قوية للغاية، وشيء محترم للغاية والمهرجان يعمل على جذب عدد كبير من الجمهور وسعيد بالمشاركة في المهرجان الجديد.

 

وأضاف : " أن أجواء الساحل الشمالي  بدون المهرجان دائما ما تكون قوية للغاية وبعد إقامة المهرجان فإن الأجواء أصبحت أكثر جمالا وقوة والأجواء هنا مبهرة للغاية، موجها دعوته للجميع للاستمتاع بفعاليات المهرجان وفعالياته المختلفة.

تامر عاشور

وتابع : “أنه يستعد لطرح أغنية جديد خلال الفترة القادمة من كلمات تامر حسين ومن توزيع توما وألحان محمد غريب متمنيا أنا تنال الأغنية إعجاب الجمهور”.

تامر عاشورتامر عاشور



تصدر النجم تامر عاشور تريند موقع التدوينات القصيرة «X»  تويتر سابقا، بعد دقائق معدودة من بدء حفله بمهرجان العلمين الجديد الذي  يحييه مع النجمة إليسا اليوم.



وتداول عدد كبير من متابعي النجم تامر عاشور، صورا وفيديوهات من الحفل، حيث بدأ الحفل على أنغام أغنيته الشهيرة "ده حكاية" حيث دخل النجم تامر عاشور مسرح العلمين أرينا وسط تصفيق كبير من الجمهور الذي حرص على تحيته بشكل كبير ليشعل تامر الحفل بالغناء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عاشور النجم تامر عاشور مهرجان العلمين إليسا مهرجان الساحل الشمالى

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني اليوم بتبوك

ينطلق بمنطقة تبوك اليوم الأربعاء، مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة, بمقر مجمع تبوك بارك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة، وأكثر من 30 مزارعاً ونحَّالًا، ويستمر لمدة خمسة أيام.

وأوضح مدير الفرع بالإنابة المهندس أمجد بن عبدالله ثلاب أن المهرجان سيتضمن عرض المشاركين لعدد من منتجات التمور وزيت الزيتون والعسل، عبر العديد من الأجنحة والمعارض، والأركان الإرشادية والتوعوية المصاحبة لفعاليات المهرجان طوال أيام إقامته، بالإضافة إلى عرض قصص نجاح النحالين ومحاضرات توعوية عن الخدمات الزراعية الذي يقدمها الفرع.

وأكد أن الهدف من المهرجان فتح قنوات تسويقية للمشاركين لتسويق منتجاتهم في المنطقة والمناطق الأخرى، مثمناً الدعم غير المحدود من قبل سمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه للمزارعين والاهتمام الدائم بالمزارعين والنحالين، وكذلك توجيهات ومتابعة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة ومعالي نائبه ودعمهما واهتمامهما بفتح نوافذ تسويقية للمزارعين لتسويق منتجاتهم بمختلف أصنافها، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجههم ومساعدتهم في حلها وتجاوزها.

مقالات مشابهة

  • بالصور والذكاء الاصطناعي.. كيف خدع مهرجان موازين جمهوره بالمغرب بسبب غزة؟ (شاهد)
  • وزيرة الثقافة تعتمد فعاليات الوزارة بمهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف
  • انطلاق مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني اليوم بتبوك
  • مهرجان موازين 2024| الحفل الأول لـ عبير نعمة ..الليلة
  • هيفاء وهبي|بكاء وفرحة هيستيرية في مهرجان موازين 2024
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)
  • مهرجان موازين.. الفنانة بلقيس تبدع في أداء مجموعة من الأغاني المغربية (فيديو)
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب