أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عن دمج عمليات الحجز الإلكترونية بشكل مباشر، مع مجموعة “كويني وناجل” العالمية، وذلك ضمن إستراتيجيتها لتعزيز بصمتها الرقمية، التي تعتزم مواصلتها من خلال عقد شراكات رائدة مع قادة القطاع في المستقبل.

ويمثل هذا التعاون، الخطوة الأحدث في رحلة التحول الرقمي للاتحاد للشحن، ويسهم في تبسيط تجارب الحجز لشركائها وعملائها، وتوسيع محفظتها من الشراكات المخصصة لدمج الحجوزات الإلكترونية التي تشمل مجموعة من رواد القطاع.

وتستفيد عملية الدمج بين “الاتحاد للشحن” و”كويني وناجل” من خدمات الإنترنت، التي طورتها الجهتان، بما يتيح للأخيرة وصولا سلسا إلى سعة شحن الاتحاد للشحن وأسعارها في الوقت الحقيقي.

وتم تصميم هذه الخطوة، لتعزيز مستويات الشفافية والكفاءة والمرونة في عمليات الحجز، ما يضمن خدمات شحن أسرع وأكثر موثوقية.

وقال ريان إبراهيم الهدار، المدير العام للمبيعات والحسابات الحكومية في “الاتحاد للشحن”، إن عملية الدمج مع “كويني وناجل” إنجاز مهم يؤكد التزام “الاتحاد” بالابتكار الرقمي والتميز التشغيلي.

وأضاف: “تعزز عملية الدمج قدرة “كويني وناجل”، على اتخاذ قرارات حجز مدروسة وتسهيل العمليات ومنح عملائها خدمات عالية المستوى، وذلك من خلال منحها وصولا مباشرا في الوقت الحقيقي إلى بيانات شبكتنا، وتواصل الاتحاد للشحن منح الأولوية للاتصال والتطوير الرقمي عبر شبكتها، بما يضمن مواكبة التطورات التكنولوجية لمتطلبات القطاع والارتقاء بمعايير الخدمات إلى مستويات جديدة”.

من جانبه، قال هولجر كيتز، الرئيس العالمي لشبكة الخدمات اللوجستية الجوية وإدارة خدمات النقل الجوي في “كويني وناجل”: “يتيح لنا إطلاق الحجز الإلكتروني المباشر مع الاتحاد للشحن، منح عملائنا وصولا مباشرا إلى سعة الشحن والأسعار في الوقت الحقيقي، ما يسهم في الارتقاء بالكفاءات التشغيلية وتعزيز تجربتهم”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

التموين: إطلاق خدمات جديدة على بوابة مصر الرقمية قريبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية  الإسراع فى تنفيذ المشروع القومي للمستودعات الاستراتيجية و الجاري تنفيذها في محافظات “السويس والفيوم والأقصر” ضمن المرحلة الأولى.

حيث يتابع وزير التموين مراحل التنفيذ  أول بأول، كما وجه بتذليل  أي عقبات تواجه أعمال تنفيذ المشروع، وأيضا بالإسراع من الانتهاء من المشروع، حيث يساهم في تعزيز المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية، كما تساهم المستودعات أيضا في تقليل حلقات تداول المنتجات بين المحافظات المختلفة، وبالتالي تحد من ارتفاع تكاليف نقل السلع مما ينعكس بشكل إيجابي على السعر النهائي للمنتجات لصالح المستهلك

وعقد مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية اجتماعا برئاسة الدكتورة هبة السيد القائم بأعمال رئيس الجهاز لاعتماد الحساب الختامي لعام 2023 /2024 ، والتصديق على محضر اجتماع المجلس  السابق واستعراضات أهم مشروعات الجهاز خلال المرحلة المقبلة.
واستعرضت الدكتورة هبة السيد القائم بأعمال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية خلال الاجتماع تقريرا  عن آليات تطوير منظومة مكاتب السجل التجاري بالمحافظات المختلفة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء، كما  بلغ عدد الخدمات المتاحة للسجل التجاري على بوابة مصر الرقمية 14 خدمة حاليا.

واطلاق 5 خدمات عبر تطبيق الواتس آب علاوة على إتاحة خدمة توصيل خدمات السجل التجاري والعلامات التجارية إلى محل إقامة طالبي الخدمة بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد المصري.

كما تم إتاحة خدمات السجل التجاري دون التقيد بالموقع الجغرافي لأصل القيد، بالإضافة الى ربط خدمات السجل التجاري مع الجهات الحكومية.

وانشاء قاعدة بيانات موحدة، كما أنه تم لأول مره انشاء رقم موحد مميز وغير مكرر لكل منشأة تجارية " شاملة فروعها ".

ومن المقرر إطلاق خدمات جديدة خلال الفترة المقبلة، ليمكن مقدمي الطلبات تقديم طلب إصدار شهادة بعدم التباس الاسم التجاري وذلك عند تأسيس شركة جديدة أو بغرض تعديل اسم شركة قائمة ويتم ذلك الكترونياً من خلال موقع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والربط الإلكتروني لحظياً مع قاعدة بيانات السجل التجاري ثم استلامها من خلال مراكز خدمات المستثمرين، وتُعد تلك الشهادة بمثابة حجز لاسم الشركة وعدم إتاحة استخدامه من قبل مستثمر آخر أثناء مدة سريان الشهادة.

 وفى إطار العمل على تنمية التجارة الداخلية تم استعراض طرح الفرص الاستثمارية والتي تتضمن أنشطة متنوعة " تجارية ، لوجستية ، وادارية ، تخزينية " حيث سبق وطرح الجهاز 12 فرصة استثمارية جديدة  في 8 محافظات لإنشاء وتشغيل وإدارة أنشطة تجارية متعددة  بالإضافة الى انه جارى تنفيذ ما يقرب من 27 مشروعاً بالمحافظات المختلفة باستثمارات تتجاوز الـ60 مليار جنيه، وتتضمن مناطق لوجستية ومراكز تجارية متعددة الأنشطة مع التأكيد على طرح الفرص الاستثمارية الجديدة بمرافق كاملة  للمشروع المقرر  تنفيذه، إضافة الى المعاونة في استخراج التراخيص حتى يتمكن المطور من تنفيذ  مشروعاته المتفق عليها دون أي عقبات، وأن هذه المشروعات توفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء هذه المحافظات .

مقالات مشابهة

  • “البيئة” تحدّث خمس خدمات لإصدار رخص حفر الآبار بهدف استدامة مصادر المياه الجوفية
  • لوجيك للاستشارات تتعاون مع «جوائز مصر لرواد الأعمال» لتعزيز وتمكين روّاد الأعمال المصريين
  • سعود بن سلطان: مشاركة الشارقة في “جيتكس 2024” تعكس التزام الإمارة بتبني أفضل ممارسات الخدمات الرقمية
  • “du Pay” تتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني لتعزيز حلول الدفع الرقمية في الإمارات العربية المتحدة
  • التموين: إطلاق خدمات جديدة على بوابة مصر الرقمية قريبا
  • «المالية» تتعاون مع «البنك الدولي» لتعزيز التنمية المستدامة
  • أونلاين.. خدمات تقدمها مصر الرقمية «وانت في مكانك»
  • “الإمارات لريادة الأعمال” تتعاون مع ” ماب ايبل” لدعم رواد الأعمال
  • “التحالف الإسلامي” يتناول الرؤى الاستشرافية في ندوته العلمية لمحاربة الإرهاب عبر التقنيات الرقمية الأربعاء القادم
  • “ويتيكس” 2024 يدعم جاهزية البنى التحتية الرقمية للمستقبل حول العالم