صحيفة البلاد:
2024-06-27@08:42:47 GMT

أمير مكة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

أمير مكة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

مكة المكرمة : البلاد

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة نجاح حج هذا العام 1445هـ.

وقال سموه في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين: “يسرني أن أرفع لمقامك الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح حج هذا العام 1445هـ؛ بعد أن تحقق لضيوف الرحمن أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة، بمتابعة ورعاية مقامكم الكريم، وتوفير كل الإمكانات المادية والبشرية؛ لخدمتهم منذ وصولهم حتى مغادرتهم إلى بلدانهم سالمين، بعد توفيق الله ثم تكامل منظومة الجهود للقطاعات المشاركة في خدمة وفود الرحمن”.

وختم سمو الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز بالقول “أسأل الله العظيم أن يطيل في عمركم، ويمدّ عزكم ويحفظكم ذخراً للأمتين العربية والإسلامية، وأن يحفظ بلادنا الغالية في ظل قيادتكم الحكيمة”.

كما هنأ سموه في برقية مماثلة، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بهذه المناسبة، مُعرباً عن سعادته بنجاح موسم حج هذا العام، الذي جاء بفضل من الله -عزّ وجلّ- ثم بفضل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين، ومتابعة سموكم؛ لتحقيق الراحة والطمأنينة للحجاج لأداء مناسكهم بكل يسر، وتوفير كل الإمكانات البشرية والمادية في منظومة متكاملة للارتقاء بمستوى الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام والمشاعر المقدسة.

وسأل سمو أمير منطقة مكة المكرمة المولى -عزّ وجلّ- أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على القيادة الرشيدة بكل خير، وأن يديم على بلادنا الغالية أمنها وأمانها.

وبعث سمو الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، معرباً عن سعادته بنجاح حج هذا العام؛ بعد أن منّ الله على ضيوف الرحمن بأداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة بفضل من الله -عزّ وجلّ- ثم بفضل ومتابعة سموكم لجميع ما بُذل من القطاعات الأمنية المشاركة في الحج للحفاظ على أمن وسلامة الحجيج.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: موسم حج 1445هـ يسر وطمأنينة الحرمین الشریفین بن عبدالعزیز حج هذا العام

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية جيبوتي الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده
  • أدبي الباحة يحتفى بنجاح موسم الحج لهذا العام
  • حج عام «1445هـ» نجاح وريادة
  • خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يهنئان أمير دولة قطر بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده.
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم
  • جهود جليلة وقفزات كبيرة.. القنصل العام الصيني يشيد بنجاح موسم الحج
  • القنصل العام الصيني يشيد بنجاح موسم الحج
  • نايف الحربى: قادة المملكة لا يدّخرون جهدًا في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن حجاجًا ومعتمرين
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج بعد أداء المناسك وزيارة المسجد النبوي
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج